-
عرض كامل الموضوع : الظواهري: قتل الاطفال اليهود بصواريخ حماس محرم دينيا
منشد2006
05/04/2008, 01:03
بيت لحم-معا- شن الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري هجوما عنيفا على حركة حماس، متهما إياها بقتل الأطفال الإسرائيليين من خلال إطلاق الصواريخ التي لا تميز بين أحد " عربي أو مسيحي أو يهودي ".
وقال الظواهري في أول مؤتمر صحافي له على الانترنت رد فيه على 94 سؤالا أرسلت إليه عبر البريد الالكتروني:" لماذاا تبرر حماس قتل ما لايجوز قتله في المستعمرات الاسرائيلية بواسطة الصواريخ التي لا تفرق بين طفل وبالغ وبين عربي ويهودي، مع ان الشريعة حرمت قتلهم ".
منشد2006
05/04/2008, 01:07
يا عمي الراجل هاد حيجنني رسمي
قال شووو حراام!!!!!!!!!!
مش غارف هوا وين عايش؟؟ مش شايف ولادو شو سوو ببرجي التجارة العالمي؟؟
قتل المحتل والمستعمر حراام
بس قتل المدنيين المسالمين إلي ما عمرهم عرفو معنى السلاح مش حرامم
يا عمي والله هاد الراجل فاض ومش ملاقيلو حاجة يسويها
وبدو الناس تضلها متزكراه دايما
يس هو لو بيفهم كان بينخمد وبيسكت
كل الناس ما بتنساه
ما بتنسا بشاعة المناظر والإرهاب الإلي بيصنعو هوا والمتزمتين والمتشديين والرجعيين
اى قتل الاطفال حرام
بس يستنو بيكبرو شويه بعد كده يضربوهن
منشد2006
05/04/2008, 01:09
يا عمي ماش
قتل الأطفال حراام ولنفترض إنو حراام مع أني عندي رأي تاني
بس هوا قبل ما يحكي عن قتل الأطفال يحكي عن نفسو
الأولى يحكي عن تنظيمو هوا
منشد2006
05/04/2008, 01:11
بالنسبة لقتل الأطفال
طبعا حرااام بس بتعرفي وكتيش؟؟
لما يكونو هالأطفال زي أطفالنا وأطفال العراق وأطفال أمريكا إلي فاعدين ببلادهم كافيين خيرهم شرهم
بس أولا قتل الاطفال اليهود بيصير عن غير قصد
وتانيا أنا شو ذنبي إزا إنت يا يهودي جيت وسرقت أرضي مني
هاد لحالها بتعطي الضوء الأخضر للمقاومة وبتزيل كل الخطوط الحمرا إلها
Abu ToNi
05/04/2008, 02:14
للأسف نزلت عندنا المقاييس وفقدنا انسانيتنا حتى اننا وصلنا بعقليتنا المتخلفة حتى نصير نحكي بشغلات تعتبر " بديهية "
صرنا نحكي هل قتل الأطفال حلال او حرام ؟
:jakoush:
Abu ToNi
05/04/2008, 02:20
يا عمي ماش
قتل الأطفال حراام ولنفترض إنو حراام مع أني عندي رأي تاني
بدي مساعدتك بهي النقطة
ممكن تفرجيني كيف بدها تركب معك على بعضها وكيف بدك تفبركها ويطلع معك قتل الاطفال حلال ؟!؟!!
صار في عندي فضول
انا حاولت وما ركبت معي فقلت لحالي ممكن تساعدني انت
ما بتزبط... قتل الأطفال, أي طفل... مهما كان.. شي مالو أي أساس منطقي و عقلاني بنوب (كل أنواع القتل هيك, بس قتل الأطفال لسى مضاعف هالشي)
مزبوط قتل الاطفال حرام ......
بس المفروض يكون الظواهري .... آخر شخص يحكي عن هالشغلة
يعني ممكن يخبرنا كم طفل مات بعملية 11 أيلول
منشد2006
05/04/2008, 02:25
حتى اننا وصلنا بعقليتنا المتخلفة حتى نصير نحكي بشغلات تعتبر " بديهية "
صرنا نحكي هل قتل الأطفال حلال او حرام ؟
:jakoush:
ممكن سؤال؟؟
لما يتعرض أي إنسان للخطر مش لازم يدافع عن نفسو؟؟
ولما أكون أنا جالس ببيتي وفجأة ألاقي حد بيعتدي عليا وبيسرق داري مني شو بدك إياني أسوي؟
قتل الأطفال محرررررررم بس ذنب هؤلاء الأطفال القتلى في فلسطين
ذنب آباءهم وأهلهم إلي بعتوهم على الموت
لما يكون إلك طفل صغير بحطو بنص الشارع وبتسيبو يموت؟؟؟؟
هيك اليهود بيسووا لما بيسكنو في بلد مش إلهم
سعيتها بدهم بتحملو عواقب ونتائج الحرب
اما قصة النظرة المتخلفة هاد بطلوها لأنو أنا من وسط الحدث وعارف إيش الحلال من الحرام
!!
كل هالكلام يا معلم لا يبرر... الطفل مالو ذنب... مو ذنبو بنوب شو عم ينعمل..
منشد2006
05/04/2008, 02:29
مزبوط قتل الاطفال حرام ......
بس المفروض يكون الظواهري .... آخر شخص يحكي عن هالشغلة
يعني ممكن يخبرنا كم طفل مات بعملية 11 أيلول
أها يا عيني عليك
هيك صح
قتل الطفل إلي قاعد في بيتو وبين أهلو في وطنو
هاد كلمة حراااااااااام أقل كلمة تقال إلو
أما في فلسطين المعايير والمقاييس مختلفة تماما
والظواهري فعلا آخر شخص يتكلم عن الإرهاب والقتل
لأنو في ذمتو الآف من النفوس البريئة هوا وحزبه العدواني والإرهابي الذي لا دين له
تنظبم القاعدة
منشد2006
05/04/2008, 02:32
يا أستاذ ياس الطفل طبعا مالو ذنب
بس برضو المقاومة الفلسطينية كمان ما إلها ذنب
لأنو هاد الطفل بيسكن في مكان مش إلو
وزي ما قلتلك لما أنا أرمي إبني في الشارع وأسيب السيارات تدعسو
سعيتها أنا بتحمل ذنب قتلو مش السيارة إلي بتدعسو
وهاد أبسط مثال على ذلك
هلأ الحكي مانو عن مين قال... الفكرة اللي بدي احكيها انو قتل الطفل... مهما كان الطفل ليكون... شو ما كان. الطفل مالو ذنب أبدا, و الحكي عن كل اطفال العالم.. يعني اجرام الصهاينة لا يبرر الرد ضد الأبرياء.. لا تزر وازرة وزر أخرى.. مو هيك؟
طيب كمان هالطفل مو ذنبو و الله انو أهلو عايشين بمكان مو الهون.. مزبوط ما ترمي ابنك بالشارع. بس هاد لا يعني انو انت تكون ماشي بالشارع و تشوف ولد مرمي و تروح تدعسو عمدا.. أو حتى مو عمدا... مجرد ما تكترث تغيّر مسارك مشان ما تدعسو..لأنو مرمي بالشارع. مو هيك؟
أما انو الظواهري يحكي... هاي نكتة العام...
منشد2006
05/04/2008, 02:36
برضو زي ما قلت كمان إنو قتل الاطفال اليهود بغير قصد
بالخطأ يعني ومش بالقصد
لأنو برضو إحنا عنا أطفال وبنكره حتى نورجيهم لون الدم
Abu ToNi
05/04/2008, 02:39
انا اللي استنتجته من الموضوع هاد
انت عندك مشكلة مع الشخص اللي حكى الحكي
وحابب تعارضه بشتى الاشكال والوسائل
حتى انه حكى فكرة " بديهية " تعتبر لكن مشكلتك مع الشخص وعدم موضوعيتك دفعت انك تعارضه فقط كونه ما بيعجبك وبالتالي ظهر موضوع هاد .
بقول لكم مرة تانية وتالتة وعاشرة كمان :
كونوا موضوعين ما بهم اللي عبيحكي المهم الحكي اللي عبينحكى
وقت بدك تعارض شخص لسبب ما لازم تفرق بين الشخص والفكرة .
منشد2006
05/04/2008, 02:43
أصلا الشخص جابريال أول مرة أشوفلو مشاركة
وفش بيني وبينك أي حاجة بالعكس
بس القضية أنا عندي رأيي وبطرحو وبنتناقش بدون زعل
وأنا لما رديت على كلامك رديت بسؤال وحابب أسمع الإجابة
بس خليها لبكرة عشان بدي أقوم أنام هلقيت
أصلا الشخص جابريال أول مرة أشوفلو مشاركة
وفش بيني وبينك أي حاجة بالعكس
بس القضية أنا عندي رأيي وبطرحو وبنتناقش بدون زعل
وأنا لما رديت على كلامك رديت بسؤال وحابب أسمع الإجابة
بس خليها لبكرة عشان بدي أقوم أنام هلقيت
أعتقد انو غابرييل قصدو عالظواهري
Abu ToNi
05/04/2008, 02:49
اكيييد قصدي على الظواهري
ليش كيف انفهمت ؟!
على كل حال اذا صار سوء تفاهم انا قصدي ان كاتب الموضوع معه مشكلة مع شخصية الظواهري
ميرسي ياس على التوضيح لأني انا شخصيا ما كانت واضحة الي :D
Abu ToNi
05/04/2008, 02:51
أصلا الشخص جابريال أول مرة أشوفلو مشاركة
وفش بيني وبينك أي حاجة بالعكس
بس القضية أنا عندي رأيي وبطرحو وبنتناقش بدون زعل
وأنا لما رديت على كلامك رديت بسؤال وحابب أسمع الإجابة
بس خليها لبكرة عشان بدي أقوم أنام هلقيت
اكيد ما عندي اي مشكلة معك لا بل هي اول مرة بشوف الك مشاركة بالأخوية يمكن لأني على لاأغلب ما بطلع على الاسماء بتمنى تكون فهمت علي الشخص اللي بقصده هوي الظواهري :D
وكمان الطفل بيكون على الفطره
يعنى الفطره اللى فطرنا الله سبحانه وتعالى عليها
يعنى لا يجوز قتل الاطفال لا لحماس ولا الظواهرى ولا اى انسان على وجه البسيطه
كل من يقتل طفلا مهما كانت جنسيته فهو من قتلة الاطفال اللى نحنا عم نقول عنهم والله عيب نقول عنهم قتلة الاطفال ونعمل زيهم
صباح الخير هلق شتلق اخونا بعد بكير كفي نوم حبيبي
منشد2006
05/04/2008, 15:49
شكرا جابريال الظاهر إني أنا فهمتك غلط
حقك علينا
المطارد رقم 1
05/04/2008, 22:57
هلأ الحكي مانو عن مين قال... الفكرة اللي بدي احكيها انو قتل الطفل... مهما كان الطفل ليكون... شو ما كان. الطفل مالو ذنب أبدا, و الحكي عن كل اطفال العالم.. يعني اجرام الصهاينة لا يبرر الرد ضد الأبرياء.. لا تزر وازرة وزر أخرى.. مو هيك؟
طيب كمان هالطفل مو ذنبو و الله انو أهلو عايشين بمكان مو الهون.. مزبوط ما ترمي ابنك بالشارع. بس هاد لا يعني انو انت تكون ماشي بالشارع و تشوف ولد مرمي و تروح تدعسو عمدا.. أو حتى مو عمدا... مجرد ما تكترث تغيّر مسارك مشان ما تدعسو..لأنو مرمي بالشارع. مو هيك؟
أما انو الظواهري يحكي... هاي نكتة العام...
أول شي بالعقل والمنطق صاروخ القسام لا ينزل بالتحديد على الاطفال لانهم ما بيضربوا من طيران
يعني الصواريخ تطلق عشوائية على المساكن لاتفرق لاطفل ولا جندي ولا كلب
فيعني عند اطلاق الصاروخ والله الصاروخ ما بيشاورنا وين بدو ينزل وين ما بدو ينزل الله يحميه ويوجع
ثاني شي / بالنسبة لاطفال اليهود اللي كمان سنين رح يكنوا بالخدمة في الجيش بالنسبة الهم
الرسول ص قال ( العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم ) نقطة وسطر جديد لهالمسئلة
وتحياتي الك اخ ياس
الرسول ص قال ( العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم )
على حد علمي حمورابي اللي قال هالحكي مو حديث نبوي...
لو بدنا نحكي عن أخلاق اسلامية بالحرب فيك تقرا وصية الرسول لأسامة بن زيد قبل ما يبعثو الى غزوة ما..
أما بالنسبة الى قضية وين لازم تستهدف الصواريخ و كيف فهاي قصة أخرى, عم نحكي عن استهداف مقصود أو عدم الاهتمام بعدم الاستهداف على الأقل للعزل و الأطفال الصغار.. ما الهم ذنب باللي يجري
تحية
المطارد رقم 1
05/04/2008, 23:10
بدي مساعدتك بهي النقطة
ممكن تفرجيني كيف بدها تركب معك على بعضها وكيف بدك تفبركها ويطلع معك قتل الاطفال حلال ؟!؟!!
صار في عندي فضول
انا حاولت وما ركبت معي فقلت لحالي ممكن تساعدني انت
النبي ص قال ( العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم )
هالطفل سنيتين تلاتة وبيكبر وبيكون بالخدمة في الجيش
الصواريخ اساسا ما بتشاور حد كيف تنزل ووين او على مين بالظبط فالكل في دائرة الاستهداف
ما في الا حل واحد يرحلو هم واطفالهم عن ارضنا هيك بظن بتركب معك بغض النظر عن حلال وحرام وانا قلتلك النبي ص قال العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم
قتل الأطفال مباح.............بس فغير ديانات, مو بالإسلام: { لا تقتلوا شيخا فانيا , ولا طفلا , ولا امرأة }.....
لكن ربما هنا الأمور تختلف في نقطتين :
1 ليس هناك إستهداف متعمد....
2 المستوطنين, بإحتلالهم و إغتصابهم للأرض هم في حكم من إنتصب للقتال....
ولله أعلم.
عالهامش كيفك عمار, إن شاء الله منيح??:deal:
2 المستوطنين, بإحتلالهم و إغتصابهم للأرض هم في حكم من إنتصب للقتال....
:deal:
يعني اذا حدا انتصب لقتالك ............. بحقلك تقتل أطفالو ..؟؟
يعني اذا حدا انتصب لقتالك ............. بحقلك تقتل أطفالو ..؟؟
الرد السابق هو مجرد إفتراض و فهم شخصي وليس بالضرورة يمثل موقف الإسلام.....
إذا بدك تتعمق بها المسألة ,إقرأ المقال التالي:
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وهذه نبذة منه:
[إتفقت كلمة علماء الأمة و اجتمعت على عدم جواز استهداف بعض أصناف المدنيين بالقتل و يحددون ذلك بالمنع من قتل النساء و الأطفال .
أما باقى أصناف المدنيين فقد ذهب الجمهور إلى عدم جواز استهدافهم ، أخذاً بدلالات هذه الأحاديث و الأقوال و القياس عليها فيما كان فى معناها من أصناف من ناحية ، و لترجيحهم أن العلة التى تبيح القتل فى الحروب هى الانتصاب للقتال ضد جيش المسلمين لا مجرد وصف الكفر الذى يقوم بالكفار رجالاً و نساءً . أما بعض فقهاء المذهب الشافعى فقد اقتصروا على عدم استهداف النساء و الأطفال بالقتل للأحاديث الواردة و انطلاقاً من أن العلة الموجبة للقتل هى الكفر .]
درء المفاسد مقدم عى جلب المصالح
في مسالة الصواريخ فقط ربما كان العدو اكثر اخلاقا منا فلنعكس الصورة ونكون المتعرضين لتلك الصواريخ العمياء
بمعدل 7 صواريخ يوميا ايام الذروة وقبل التهدئة برأي يعني فيما لو رد العدو بنفس طريقتنا وهي القاء الصواريخ التي لا تفرق ولا تعي اخلاق الاسلام في الحرب
لذلك انا مع راي القرضاوي بهذا الخصوص
*
الرد السابق هو مجرد إفتراض و فهم شخصي وليس بالضرورة يمثل موقف الإسلام.....
أنا ما عم اسألك عن رأي الاسلام
أنا عم اسألك عن رأيك الشخصي
يعني من وجهة نظرك .... اذا انتصب أي احد لقتالك ...... هالشي ببررلك تقتل أطفالو ..؟؟
أنا ما عم اسألك عن رأي الاسلام
أنا عم اسألك عن رأيك الشخصي
يعني من وجهة نظرك .... اذا انتصب أي احد لقتالك ...... هالشي ببررلك تقتل أطفالو ..؟؟
رأيي الشخصي: السؤال غير دقيق, بدك توضح وضعية : الطفل, المرأة, الشيخ, .... في الحرب?? هل يشارك في الحرب أم لا (إنتصب للقتال أم لا)....
إذا لم ينتصب للقتال فالمسألة منتهية و قد حكم الإسلام فيها أي بعدم جواز قتالهم....أما إذا إنتصب للقتال : فرأيي الشخصي: تجنب قتالهم ما أمكن إلا إذا تعذر ذلك ....مثل قضية الصواريخ.......بس هذا مجرد رأي يضرب به عرض الحاءط ,إذا وجدت فتوى أو حكم صريح في المسألة.
رأيي الشخصي: السؤال غير دقيق, بدك توضح وضعية : الطفل, المرأة, الشيخ, .... في الحرب?? هل يشارك في الحرب أم لا (إنتصب للقتال أم لا).....
يعني برأيك و حسب كلامك فوق :
2 المستوطنين, بإحتلالهم و إغتصابهم للأرض هم في حكم من إنتصب للقتال....
ولله أعلم.
أنو كون الطفل ابن مستوطن اسرائيلي ............. هاد شي ببرر قتلو ..؟؟
يا شباب ما اختلفنا قتل الاطفال حرام
طيب شو بيعمل الفلسطيني يلي أرضو محتله من ستين سنه
وانا من الجولان وارضي صرلها واحد وأربعين سنه
شو تساوي المقاومه يعني ما يدافع عن ارضها
يعني هذا يلي عميطلع معهون الله ينصرهم
بعدين هدا يلي عميعلك الظواهري ما بكفي انون خلقو للامريكيين حجه
جديده مشان يحتلو الوطن العربي
يعني بلشنا بالعراق وأبصر الدور على مين بعدين الله يستر
يا شباب ما اختلفنا قتل الاطفال حرام
طيب شو بيعمل الفلسطيني يلي أرضو محتله من ستين سنه
وانا من الجولان وارضي صرلها واحد وأربعين سنه
شو تساوي المقاومه يعني ما يدافع عن ارضها
يعني هذا يلي عميطلع معهون الله ينصرهم
بعدين هدا يلي عميعلك الظواهري ما بكفي انون خلقو للامريكيين حجه
جديده مشان يحتلو الوطن العربي
يعني بلشنا بالعراق وأبصر الدور على مين بعدين الله يستر
أكيد لازم يدافعو .....و أكيد كل حرب بروح فيها ضحايا مدنيين و أطفال بالخطأ
بس نحنا عم نحكي عن استهداف الاطفال
أكيد لازم يدافعو .....و أكيد كل حرب بروح فيها ضحايا مدنيين و أطفال بالخطأ
بس نحنا عم نحكي عن استهداف الاطفال
طيب عطيني حل من عندك
Abu ToNi
06/04/2008, 03:25
النبي ص قال ( العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم )
هالطفل سنيتين تلاتة وبيكبر وبيكون بالخدمة في الجيش
الصواريخ اساسا ما بتشاور حد كيف تنزل ووين او على مين بالظبط فالكل في دائرة الاستهداف
ما في الا حل واحد يرحلو هم واطفالهم عن ارضنا هيك بظن بتركب معك بغض النظر عن حلال وحرام وانا قلتلك النبي ص قال العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم
يمكن لسعتي ماني شبعان نوم
ومع ذلك مع اني نايم بقدر اتذكر انه الرسول ما قال هاد الحكي
على حد علمي حمورابي ذكر هي الفكرة تبع العين بالعين .
لكن انك تعتبر الطفل هوي عدوك المستقبلي وانك تتغدا فيه قبل ما يتعشى فيك ؟!
ما عبقدر كتير اهضمها بعقلي ليش حتى احكم على طفل ما بالاعدام قبل ما يرتك اي جريمة
جريمته انه ولد بالمنطقة هي من ابوين انت ما بيعجبك وضعهم هاد مانه سبب جتى انهي له حياته
التقرير الجوال
06/04/2008, 03:34
بسم الله الرحمن الرحيم
و كَتبنا عليهُم فيها أنَّ النفسَ بالنفس و العين بالعين و الأنفَ بالأنف و الأذنَ بالأذن و السّنَّ بالسّن و الجروح قصاص " المائدة 45 "
و جزاء سيّئة سيّئةٌ مثلها فمن عفا و أصلح فأجره على الله " الشورى 40 "
أما عن الآية الأولى فهي لتوضيح ما أوحي للرسول قبل ان تترجم ألواح حمورابي و شريعته!!
و الآية الثانيه تفسّر بأن الذي وقع عليه الظلم جاز له الإنتقام بنفس ما ظلم فيه .
تترك النساء الفلسطينيات يلدن عند الحواجز و نقط التفتيش الاسرائيليه .. قُتل الطفل محمد الدرة و هو في أحضان أبيه ؟ جز المدنيين في قانا ؟..ألم يكن هنالك أطفال و أبرياء .. هل كان القصف موجّه؟ ماذا عن مذبحه دير ياسين ؟ و قتل الشيوخ و الابرياء و العزل و الأطفال؟
هل فكّر الاسرائيليون مجرّد برهه من الزمن بتحريم قتل الاطفال؟ .. ناس عم يحاولوا جهدهن اباده الفلسطينيين .. شو بدكن يكون الرد؟؟ آمنت بالله على هيك أفكار .
بالنهايه القتل بيجوز على فئه من الناس لا طفل و لا شيخ و لا امراه .. بس يللي عم يصير بفلسطين " خارج النطاق و مفهوم الحروب "... محاوله إبادة بطيئه للفلسطينيين عن طريق المجازر و الحصار و سلبهم أدنى متطلبات الحياه -هاد مو اجرام بحق الأطفال-... تمهيداً لحياه آمنه مزدهره لأطفالهن !!!
لا يا سيدي الحكي مو عن استهداف الاطفال لانو مو معقولة تكون الصواريخ عند حماس متطوة لدرجة الاستهداف
الحكي عن وفاة اطفال اثناء القصف يعني شو المطلوب بربك ارضك محتلة و مو قادر تساوي ي غير بهالصواريخ اذا راحلو شي طفل او طفلين وين المشكلة و لا بدكن الناس تقعد تتفرج لا تقوص و لا صواريخ و الله بينصر
شعب ثوري و لما تصير شي ثورة بدهن يقعدوها بحجج واهنة شق حالو الزلمة عمال يقلكم انو مو هون محلهم و ماعم تفهمو انو لازم بالملعقة
و صحيح على الهامش ممكن تقللي كم طفل مات ب 11 ايلول لاني ما بعرف
و بعدين اي اطفال هدول اه
اي قصدكم الاطفال اللي عم يزور مخازن الجيش و يرسمو على صواريخ اسرائيل رسمات منشال يشوفوها اطفال فلسطين لما توقع عليهم
يلعن رب العقد
Abu ToNi
06/04/2008, 03:39
بالضبط وانا بشاركك بالراي قتل الاطفال غير مشروع لو شو ما كان
على الهامش : قال يسوع قد قيل لكم العين بالعين والسن بالسن اما انا فاقول احبب عدوك وبارك لاعنيك
المسيح قبل محمد ب 600 سنة :D
على الهامش : قال يسوع قد قيل لكم العين بالعين والسن بالسن اما انا فاقول احبب عدوك وبارك لاعنيك
المسيح قبل محمد ب 600 سنة :D
ليش مو كللو من عند الله
Abu ToNi
06/04/2008, 03:58
تركت الرد ولحقت لي الهامش ؟!
التقرير الجوال
06/04/2008, 03:58
عيني! ما كتبت الآيه الكريمه جواب على تعليقك .. الشباب قبل اختلفوا على مقولة " العين بالعين و السن يالسن " بانها لمين .. يعني مين قالها .. نسبوها للرسول و اختلفوا و قالوا هي تشريع لحمورابي .. منشان هيك حبيت وضّح و بالمناسبه أنا كتبت تعليقي قبل ما حتى اقرأ كلامك .
من تصريحات وزيره الخارجيه السابقه مادلين أولبرات " من دون تعليق "
ولقد اعلنت مادلن اولبرايت وزيرة خارجية امريكا السابقة في عهد الرئيس كلنتون على الملأ، إنه امر جيد ان يموت خمسة آلاف طفل عراقي بسبب الحظر المفروض على العراق قبل احتلاله.. لأن ذلك يخدم أهدافنا.
الرابط الذي نقل منه الاقتباس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
Abu ToNi
06/04/2008, 04:06
انا بس حبيت اقول لك انه المسيح اللي عاش قبل 600 سمة من الىيى هي كان فهمان تشريع حمورابي اللي كان متداول ومفهوم بشك واضح.
منرجع للموضوع :
نحن هون منناقش فكرة استهداف الأطفال واللي اسنتتحته اننا كلياتنا متفقين على استنكارها وهاد شي لحاله بيستاهل اننا نحتفل فيه " اتفقنا كلياتنا على شيء اخيرا " :D
تركت الرد ولحقت لي الهامش ؟!
مافيي يا اخي مو بايدي :D وما رح ندخل بالموضوع هللق
و بعدين اي اطفال هدول اه
اي قصدكم الاطفال اللي عم يزور مخازن الجيش و يرسمو على صواريخ اسرائيل رسمات منشال يشوفوها اطفال فلسطين لما توقع عليهم
يلعن رب العقد
واقف عندك لو سمحت هدول الأولاد شعب الله المختار هنن البرائة
أما عن الأطفال الباقين فما أسمهن أطفال هم مجرد أرقام و أن زاد الحد فلهم أسماء
يحق لكل من هبى و دب من أبناء صهيون أن يفعلو ما يشأون
فليأتو الى الأرض الموعود
كل شيئ مباح لأن القوانين و الدساتير فصلت على مقاسهم
maged-syrian
06/04/2008, 04:16
بالضبط وانا بشاركك بالراي قتل الاطفال غير مشروع لو شو ما كان
على الهامش : قال يسوع قد قيل لكم العين بالعين والسن بالسن اما انا فاقول احبب عدوك وبارك لاعنيك
المسيح قبل محمد ب 600 سنة :D
مابعرف هل حيكون موقفك هو نفسو في حالك تم قتل اطفالك أمامك ,, وشردوا اهاليك ,, وطردوك طردة الكلاب من ارضك وارض اجدادك !!!
هل ستباركهم وتحبهم وترشهم بالورود ؟؟؟!!:?
:lol:
هللق بالنهاية انو الحكي طلع او الشباب عم يحكو عن فكرة الاستهداف بحد زاتها و احنا عم نحكي انو ما لازم يكون في استهداف و انما ازا توفى كم طفل عن طريق الخطأ فمبرر هادا الشيئ
ازا هيك معناها وصلنا لاتفاق لاول مرة بالكون بس ماكان بايدك غابريل الا انك تخلق نقاش جانبي يعني كان فينك تطنش انت كمان
Abu ToNi
06/04/2008, 04:21
ما عبقول لك باركهم
عبقول لك ما تقتل اطفالهم
طلب غريب يعني ؟
اخوية نت
بدعم من : في بولتـين الحقوق محفوظة ©2000 - 2015, جيلسوفت إنتربـرايس المحدودة