-
دخول

عرض كامل الموضوع : الإيطالي كابريني مدرباً لسوريا


علي هواري
05/12/2007, 21:11
الإيطالي كابريني مدرباً لسوريا


////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


أصبح نجم الكرة الإيطالية السابق أنطونيو كابريني بشكل رسمي مديراً فنياً لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم، بعقد يمتد لسبع سنوات.
وأكد أحمد جبان رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، أنه تم بشكل نهائي الاتفاق مع الشركة المتحدة للمقاولات، المسؤولة عن أكاديمية نادي ميلان في سوريا، على كافة بنود العقد، حيث ستتكفل الشركة بكافة نفقات الجهاز التدريبي الذي سيرأسه كابريني، دون الإفصاح عن قيمة هذه النفقات.
وسيستلم كابريني مهام التدريب اعتباراً من مطلع كانون الثاني/يناير المقبل 2008، ويذكر أنه غير مرتبط حالياً مع أي فريق، وسبق له أن درب أندية إيطالية عدة من الدرجة الثانية أمثال آريتزو وبيزا.
وتجدر الإشارة إلى أن المدرب السوري فجر إبراهيم لا يزال مشرفاً على تدريبات المنتخب الأول، استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010، حيث وقعت سوريا في المجموعة الخامسة إلى جانب إيران والكويت والإمارات.



المصدر الجزيرة الرياضية
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)