معتر ليش ما بعرف
07/09/2007, 11:52
مرحبا انت وهيي وهوي وهنن وهدوليك ...:D .. متل ما عودتكون .. او ما بعرف ازا تعودتو ولا لسا :shock: اني قدملكون كل ما هوي مضحك ومسلي ومفرفش ومزهزه ..:gem:. اليوم رح مقدملكون قصة واحد اردني الله عما فكشلو بالحب بس شلون ..القصة طويلة شوي بس بضكمنلكون بالنهاية وقت طويل من الضحك :o هاد الي رح نشوفو بهالقصة انشالله تعجبكون :ss:
أسعد الله اوقاتكم بكل خير,
هذا انا اجتني مكالمةباليل و زي بداية القصة الماضيه , كنت نايمو بعالم الأحلام هايم, ما بعرف في شو كنت أحلم , كان الجو
بارد .. و كنت متغطي و شارد .. و فجأة رن التليفون,
وعلى سيرة التليفون أبوي مش مقصر, مش مخلي إلا ثلاث أرقام: الواحد
و التسعة و الثمانية , يعني مابتقدر تحكي غير مع الشرطة و الدفاع
المدني و غيره ما في,
المهم انا رفعت السماعة و قلت نعم , و الى اجاني هذاكالصوت , صوت
ما توقعته .. و لا في خيالي تخيلته .. صوت بنت بتقول ألو, و اخوكم
طريخم اذا سمع صوت بنت على التلفون بطنو بوجعه,
انا عاد ما عرفت ايش احكي ,. و رديت و قلت ال ال الال ال لووووووو
سألتني , مين معي ؟؟
قلت من اللخمة, معاكي انا,
و بلشت تضحك , و بعدين سألتني سوسو موجودة؟؟
قلتلها ما بينفع حوحو ؟؟
قالت مين حوحو ؟
قلتهذا اسم الدلع تبع الحمار الي هو انا
و ضحكت للمرة الثانية على التوالي ..
و قالت شكلي غلطانة , طيب اسفة ..
قلتلها لا عادي, لا شكر على واجب (الصراحة دايماً بسمع هالكلمة و
بستنى الفرصة انيأقولها)
و سكرت السماعة,
تصدقوا , مش عارفشو صار في .. حسيت بقشعريرة في جسمي,
و صار نفسي اطلع انبطح علىالعشبات و اكتب قصيدة غزلية
لا يكون هذا هو الحب يلي الناس بتحكيعنه
ينعن ابو الحب , ما هو القصة انوا انا مش متعود علىالبنات
لانوا ما شاالله بيتنا فيه اربعطش زلمة اللي هم انا و اخواني وابووي
يعني انا و اخواني مش متعودين على البنات , و هذااللي سبب عندنا
عقدة تسمى العقدةالطريخمية
المهم , قررت أكسر هاي العقدة , بس في مشكلةوحده اللي هي اني ما
عندي اسلوب
ما لقيت قدامي غير شاب صاحبياسمه عبود , و عبود بتنطبق عليه اغنية
كل البنات بتحبك,
اخذت مفتاح السيارة و رحت لعند عبود , شرحتله وضعي في الحياةو
حكيتلوا عن رغبتي في فك عقدتي قبل ما امووت,
فقال الي عبود الموضوع بسيط , اذا اعجبت ببنت حسسهاانها احسن وحده
في العالم,
قلتله يعني كيف , اقلها انتياحسن من رونلدينوا ؟
راح رد علي عبود معصب , ولك انت ثور .. شو دخلرونلدينوا يا غبي ..
انا قصدي انك تحسسها بانوثتها , و انوا ما في بنتغيرها في العالم
..
قلت له برضه ما افهمـت .. بدك اياني اذبحكل بنات العالم و اخليها
لحالها !!
عبود بلش يلطم و قال لي, شوف انت حمار و ما راح تفهم الا بالدروس
العملية ..
و فجأة طلع موبايلو و ضرب رقم و حكالي شوف كيف رح احكيمعها و تعلم
,قلت له طيب
شكلها ردت عليه وبلش هو يحكي , كيفيك حياتي , كيفك عمري , انا
حبيبك و مجنونك,
و بلش يحكي , بحبك و بموت فيكي , انا بدوونك مثــل البيـت بدوون
حاره ..
مثل التلفوون بـدون حراره .. مثل السوااق بدوونسيااره ..
انا البنـزين وانتــي الشراره .. انا الشاارع وانتي الانااره ..
انا الروماانسيـه وانتـي الاثااره , انا مبنى التجااره العاالمي
وانتـي الطياره,
الصراحة انا حبيت اضمه وابوسه لما سمعت كلامه , كيف هي عاد
المهم .. انه خلـصالمكاالمـه .. و صار يطلع علي .. وحكالي يالله دورك
..
باعطيـك رقـم بنــت و بتحكي معها .. و احكيلها نفس الحكيالي سمعته
قبل شوي,
بعدين راح عبود ضرب رقمو اعطاني الموبايل عشان احكي معها
رحت حكيت الو
و لحظة ماسمعت صوتها ضاعت دروسي , و نسيت كل الكلام
وقلت لها .. بابا فيـــن ..!!
و ما حسيت الا بجزمة عبود على وجهي ..
و همسلي , قولنفس الكلام الي قلته انا يا ثور
رحت قلتلها كيفيك حياتي , كيفك عمري,
ردت علي و قالت , طيب و بعدين ..
قلتلها .. اناا بدونكمثـل الكيبورد بدون ماوس .. مثل التقاطع بدون
اشاره .. مثـل الحمار بدونحماره , مثل السلطـه بدووون خيار ..انا
الولااعه وانتـي السجاره, انا,.
طوووط طوووط طوووط طوووط , سكرت الخط بوجهي
سألنيعبود , مالك سكتت , قلت له , لا و لا اشي شكله الخط مشغول
,
و فجأة ما صحيت على حالي الا و انا شايفعبود خابطني على وجهي بالجنوة
المهم , رجعت للبيت و وجهيمشطب من ورا راس عبود لدرجة الي بيشوفني
ما بيعرفني
دخلتالبيت شوي شوي عشان ما يشوفني حدا , و طلعت على غرفتي و سكرت
الباب,
و نمت , و صرت بعالم الأحلام هايم , ما بعرف في شو كنت أحلم,
كان الجو بارد , و كنت متغطي و شارد , و فجأة رنالتليفون
رفعت السماعة , ولا هي نفس البنت يلي حكت معياول مرة,
قلتلها نعم , سألتني سوسو موجودة ؟
قلتلها .. شوفي .. بيتنا كله شباب , و ما فيه حدا اسمه بحرف السين
,انا واخواني كلنا اسمنا طريخم , و ما فيه إلا اخوي الصغير ليث
هو اللي اسمهفيصل و بناديه عبدالرحمن
و البنت تفرط من الضحك , و بتقولي دمك خفيف ..
مفكرتني بتهبل مش عارفه اني بحكي جد
و قلتلها , شكراً, عامل حالي مؤدب يعني
و سألتني ايش عمبتسوي؟
قلتلها , و الله كنت نايم ..
قالت .. ايه ! بتنامفي الليل انته ؟
قلتلها .. اه , ليش امتى الواحد بنام
قالت .. انا بنام بالنهار و بسهر باليل
قلتلها , ليش الأختبومة
قالتلي .. لا بس بحب الليل لأنوا رومنسي , انت بتعتبر حالكرومنسي ؟
قلتلها .. لا والله , ما بعرفبنات
سألتني ايش اسمك ؟
قلتلهاطريخم
سألتني ايش معناه ..
قلتلها .. هذا اسم كلب كان عندجدي و سماني ابوي عليه لأني بشبهو ..
و سألتها .. و انتي ايش اسمك؟
قالت أليسا
قلتلها .. بدي اعرف اسمك الحقيقي مش المستعار (عامل حالي فاهم يعني)
قالت .. هذا اسمي
أسعد الله اوقاتكم بكل خير,
هذا انا اجتني مكالمةباليل و زي بداية القصة الماضيه , كنت نايمو بعالم الأحلام هايم, ما بعرف في شو كنت أحلم , كان الجو
بارد .. و كنت متغطي و شارد .. و فجأة رن التليفون,
وعلى سيرة التليفون أبوي مش مقصر, مش مخلي إلا ثلاث أرقام: الواحد
و التسعة و الثمانية , يعني مابتقدر تحكي غير مع الشرطة و الدفاع
المدني و غيره ما في,
المهم انا رفعت السماعة و قلت نعم , و الى اجاني هذاكالصوت , صوت
ما توقعته .. و لا في خيالي تخيلته .. صوت بنت بتقول ألو, و اخوكم
طريخم اذا سمع صوت بنت على التلفون بطنو بوجعه,
انا عاد ما عرفت ايش احكي ,. و رديت و قلت ال ال الال ال لووووووو
سألتني , مين معي ؟؟
قلت من اللخمة, معاكي انا,
و بلشت تضحك , و بعدين سألتني سوسو موجودة؟؟
قلتلها ما بينفع حوحو ؟؟
قالت مين حوحو ؟
قلتهذا اسم الدلع تبع الحمار الي هو انا
و ضحكت للمرة الثانية على التوالي ..
و قالت شكلي غلطانة , طيب اسفة ..
قلتلها لا عادي, لا شكر على واجب (الصراحة دايماً بسمع هالكلمة و
بستنى الفرصة انيأقولها)
و سكرت السماعة,
تصدقوا , مش عارفشو صار في .. حسيت بقشعريرة في جسمي,
و صار نفسي اطلع انبطح علىالعشبات و اكتب قصيدة غزلية
لا يكون هذا هو الحب يلي الناس بتحكيعنه
ينعن ابو الحب , ما هو القصة انوا انا مش متعود علىالبنات
لانوا ما شاالله بيتنا فيه اربعطش زلمة اللي هم انا و اخواني وابووي
يعني انا و اخواني مش متعودين على البنات , و هذااللي سبب عندنا
عقدة تسمى العقدةالطريخمية
المهم , قررت أكسر هاي العقدة , بس في مشكلةوحده اللي هي اني ما
عندي اسلوب
ما لقيت قدامي غير شاب صاحبياسمه عبود , و عبود بتنطبق عليه اغنية
كل البنات بتحبك,
اخذت مفتاح السيارة و رحت لعند عبود , شرحتله وضعي في الحياةو
حكيتلوا عن رغبتي في فك عقدتي قبل ما امووت,
فقال الي عبود الموضوع بسيط , اذا اعجبت ببنت حسسهاانها احسن وحده
في العالم,
قلتله يعني كيف , اقلها انتياحسن من رونلدينوا ؟
راح رد علي عبود معصب , ولك انت ثور .. شو دخلرونلدينوا يا غبي ..
انا قصدي انك تحسسها بانوثتها , و انوا ما في بنتغيرها في العالم
..
قلت له برضه ما افهمـت .. بدك اياني اذبحكل بنات العالم و اخليها
لحالها !!
عبود بلش يلطم و قال لي, شوف انت حمار و ما راح تفهم الا بالدروس
العملية ..
و فجأة طلع موبايلو و ضرب رقم و حكالي شوف كيف رح احكيمعها و تعلم
,قلت له طيب
شكلها ردت عليه وبلش هو يحكي , كيفيك حياتي , كيفك عمري , انا
حبيبك و مجنونك,
و بلش يحكي , بحبك و بموت فيكي , انا بدوونك مثــل البيـت بدوون
حاره ..
مثل التلفوون بـدون حراره .. مثل السوااق بدوونسيااره ..
انا البنـزين وانتــي الشراره .. انا الشاارع وانتي الانااره ..
انا الروماانسيـه وانتـي الاثااره , انا مبنى التجااره العاالمي
وانتـي الطياره,
الصراحة انا حبيت اضمه وابوسه لما سمعت كلامه , كيف هي عاد
المهم .. انه خلـصالمكاالمـه .. و صار يطلع علي .. وحكالي يالله دورك
..
باعطيـك رقـم بنــت و بتحكي معها .. و احكيلها نفس الحكيالي سمعته
قبل شوي,
بعدين راح عبود ضرب رقمو اعطاني الموبايل عشان احكي معها
رحت حكيت الو
و لحظة ماسمعت صوتها ضاعت دروسي , و نسيت كل الكلام
وقلت لها .. بابا فيـــن ..!!
و ما حسيت الا بجزمة عبود على وجهي ..
و همسلي , قولنفس الكلام الي قلته انا يا ثور
رحت قلتلها كيفيك حياتي , كيفك عمري,
ردت علي و قالت , طيب و بعدين ..
قلتلها .. اناا بدونكمثـل الكيبورد بدون ماوس .. مثل التقاطع بدون
اشاره .. مثـل الحمار بدونحماره , مثل السلطـه بدووون خيار ..انا
الولااعه وانتـي السجاره, انا,.
طوووط طوووط طوووط طوووط , سكرت الخط بوجهي
سألنيعبود , مالك سكتت , قلت له , لا و لا اشي شكله الخط مشغول
,
و فجأة ما صحيت على حالي الا و انا شايفعبود خابطني على وجهي بالجنوة
المهم , رجعت للبيت و وجهيمشطب من ورا راس عبود لدرجة الي بيشوفني
ما بيعرفني
دخلتالبيت شوي شوي عشان ما يشوفني حدا , و طلعت على غرفتي و سكرت
الباب,
و نمت , و صرت بعالم الأحلام هايم , ما بعرف في شو كنت أحلم,
كان الجو بارد , و كنت متغطي و شارد , و فجأة رنالتليفون
رفعت السماعة , ولا هي نفس البنت يلي حكت معياول مرة,
قلتلها نعم , سألتني سوسو موجودة ؟
قلتلها .. شوفي .. بيتنا كله شباب , و ما فيه حدا اسمه بحرف السين
,انا واخواني كلنا اسمنا طريخم , و ما فيه إلا اخوي الصغير ليث
هو اللي اسمهفيصل و بناديه عبدالرحمن
و البنت تفرط من الضحك , و بتقولي دمك خفيف ..
مفكرتني بتهبل مش عارفه اني بحكي جد
و قلتلها , شكراً, عامل حالي مؤدب يعني
و سألتني ايش عمبتسوي؟
قلتلها , و الله كنت نايم ..
قالت .. ايه ! بتنامفي الليل انته ؟
قلتلها .. اه , ليش امتى الواحد بنام
قالت .. انا بنام بالنهار و بسهر باليل
قلتلها , ليش الأختبومة
قالتلي .. لا بس بحب الليل لأنوا رومنسي , انت بتعتبر حالكرومنسي ؟
قلتلها .. لا والله , ما بعرفبنات
سألتني ايش اسمك ؟
قلتلهاطريخم
سألتني ايش معناه ..
قلتلها .. هذا اسم كلب كان عندجدي و سماني ابوي عليه لأني بشبهو ..
و سألتها .. و انتي ايش اسمك؟
قالت أليسا
قلتلها .. بدي اعرف اسمك الحقيقي مش المستعار (عامل حالي فاهم يعني)
قالت .. هذا اسمي