-
دخول

عرض كامل الموضوع : العالم إمرأة ورجل - زينات نصار


صفحات : 1 [2]

وشم الجمال
10/05/2009, 08:42
الأخيرة عالوجع,,,

لإلكـ ميمو:mimo:

butterfly
10/05/2009, 18:04
القادرة العاجزة
لأول مرة اشعر أني أصبحت مستعبدة من ردات فعلي ، مستعبدة من حبي الكبير لك ، من خوفي عليك ، وأندفاعي لتملكك .
ولأول مرة أشعر بضعفي أنا التي اختبئ خلف قوة وصمود يثيران اعجاب الآخرين ، ويجعلانني قدوة لبقية النساء . وأعرف في أعماقي ، أني اقف على حافة هاوية قد أنزلق اليها في أية لحظة .:gem::gem::cry::cry:
لأول مرة أشعر بالخوف ، الخوف من اللحظةالآتية ، من تشويه صورتي أمام الآخرين ، من وهني أمام ضبط النفس ، واستعمال العقل حين تصبح العاطفة ضعفا ً . أخاف أن يصبح ثمن حبي لك انهيارا ً للصمود الكبير ، واستجداء لكلمات حب تزرع الثقة في نفسي .
الخوف يحمل القلق ، يفقدني الاتزان ، يضيعني في متاهات رعب لا حدود له ، رعب من الخطأ ، ومن فقدانك وانتهاء حبنا .
لأول مرة أشعر أني أدفعك للهرب مني ومن حبي . واشعر اني تحولت إلى كابوس يقلق أيامك ، وأني انبش حقيقة توقظ الحلم الذي تعودنا العيش فيه . بدأت أحول التفاصيل الى قضايا ، وأحمل الكلمات ألف معنى .
أشعر اني ادفعك للحذر من حبي ، للحذر من هواجسي وجنوني . وانك بدأت تتعامل معي برفق مصطنع .. بتفهم لأعراض مرضي الجديد في محاولة للحد من ردات فعلي اللاواعية . وفي الوقت نفسه تتمسك بحريتك التي اخنقها بمحاولتي لتملكك .
أشعر بالضعف والخوف واليأس ، وأقف عاجزة عن انقاذ نفسي ، عاجزة عن الابتعاد عن هاوية النهاية ، وأحس بالأسى لنهاية لم أخطط لها ، ولم اتوقعها ، لكنها تدفعني للابتعاد عنك ليس من أجلك فقط ، بل من أجل نفسي ، ورحمة ببقية حب وكرامة وثقة أود الا افقدها معك .

butterfly
12/05/2009, 18:50
قفص اسمه الحب
كان ما كان ، في قديم الزمان ، حكاية حب بدأت صغيرة وكبرت مع الزمن . نمت نمو الطفل منذ الولادة وحتى سن النضج ، وكبرنا معها ، لكننا لم ننضج مثلها .
ماذا أروي لكم عن تلك الحكاية ؟ العاطفة الخيّرة ، العطاء بلا حدود ، أم العثرات والمصاعب في سبيل الاستمرار ؟
وماذا أروي لكم عنا نحن العاشقين ؟ القدرة على حضن عاطفة حب والحفاظ عليها سنوات ، والقناعة بأن احدنا يكمل الآخر مهما تغيرت الظروف ؟
اليوم أتساءل : أما آن لهذه العاطفة التي نضجت ان يفك اسرها ويطلق سراحها ؟ هل حبنا حقيقة ام انه اسطورة نتمسك بوجودها ونفخر بامتلاكها ؟
كلما نظرت في عينيك يتملكني شعور بأني انظر الى عصفور سجنته في قفص الحب ، أحببته ودللته ، لكن حدوده لا تتخطى قضبان السجن الذي صممته له .
كلما تحدثت اليك عن النهاية ، ترفض سماعي ، وأشعر كأنك ترفض سماع ترجمة افكارك وتساؤلاتك واحاسيسك ، فتقرر أن تكبلني بعقدة ذنب المفتري لتفكيري ، وتحملني مسؤولية القضاء على حكاية حبنا .
قد لا تعترف معنى الصرخة التي تضج في الاعماق ، ولا تجرؤ على فتح فمك لاطلاقها . وقطعا ً لا تعرف ألم الدمعة التي تملأ مآقيك ، ولا تجرؤ على بكائها .
هكذا أنا يا حبيبي ، أتمنى لو أجرؤ على الانهيار ، على فقدان ذاكرتي ، على التحول إلى إنسانة أخرى ، لأنساك ، وأنسى الحب الذي عرفته وأعرفه معك ، لأقف بكل بساطة وأقول لك وداعا
قد تقول لي لا ، ولم ننهي حكاية لم تنته ؟ لم نكتب أحلى قصص الحب ونختلق لها النهاية وفصولها لم تكتمل بعد ؟
قد يكون ، لأن الألم الذي أفرضه على نفسي أهون من الألم الذي قد تسببه أنت لي . وقد يكون لأني أنسانة تحب الجمال في أوجه ، وترفض الاعتراف بانتهاء الربيع ، وقد يكون لأني انثى تعرف ان اليوم ستفتر فيه عواطفك قريب وتريد انقاذ كرامتها سلفا ً
ارجوك باسم الحب الذي نعيشه معا ً ، ساعدني على الشفاء منك بلا جروح حتى تبقى لنهاية حبنا ذكريات حلوة ، لاوجع يعيش دهرا ً كما عاشت حكايتنا .

وشم الجمال
13/05/2009, 09:03
وقد يكون لأني انثى تعرف ان اليوم ستفتر فيه عواطفك قريب وتريد انقاذ كرامتها سلفا ً


ارجوك باسم الحب الذي نعيشه معا ً ، ساعدني على الشفاء منك بلا جروح حتى تبقى لنهاية حبنا ذكريات حلوة ، لاوجع يعيش دهرا ً كما عاشت حكايتنا .

فظيعة والله فظيعة :mimo:

butterfly
17/05/2009, 04:07
سأبحث عنك أكثر
أبحث عن وجهك في المقاهي التي تتكئ على أرصفة الشوارع .
أبحث عن عينيك بين عيون مشردة على وجوه الحسناوات ..
ابحث عن جسدك المتعب على طاولات طالما حملت اجساد المتعبين . مشرد في شوارع الليل ، لا تعرف هدف طريقك ، تمشي ولا تصل إلى ما تريد ، تسأل ولا يدلك أحد .
يائس ، تعانق النسمات الشاردة ، تنام نظراتك على الوجوه التي لا تعرف الحزن .
أبحث عنك من جديد ، فلا أجدك .
قد تكون ملقى على مقعد أتعبه تململك ، وقد تكون غارقا ً بين أيد ٍ تمتد ، ولا تمل السؤال ، وبين دخان زائف يخفي حقيقة الوجوه ، وبين أحاديث سخيفة تعيش وتستمد أهميتها من البطالة والتفاهة .
وهكذا لا أجدك .. لأنك لا تجد نفسك بين هذه المخلوقات الغريبة .. لأنك شبح انسان يعيش حياة الضياع ، وفي قلبي وعيني رجل أحبه أقوى من التشرد واليأس
أعرف أنني لن أجدك .. أقصد لن اجد حقيقتك الضائعة ، لأنها ماتت . قتلتها أنت حين أحطت نفسك بمزيج عجيب من البشر والأجواء
وأعرف انك لا تحب هذه الحياة ، مهما أنكرت وكابرت ، فأنت لا شيء بالنسبة اليهم سوى أنسان ضائع يلقي بمرساته بين السفن الغريبة .
ولكنك بالنسبة لي ، أنت المرفأ الذي يقوى على استيعاب عواطفي .
سأبحث عنك أكثر ، سأخطفك يوما ما من على رصيف شارع لا يبدأ ولا ينتهي . سأعيد إليك رشدك ، لتكتشف حقيقة نفسك ، وتكتشف انك تحبني .. غصبا ً عنك تحبني . أفهمت يا ظالم ، يا تائه ، يا حبيبي ؟

وشم الجمال
17/05/2009, 14:15
. غصبا ً عنك تحبني . أفهمت يا ظالم ، يا تائه ، يا حبيبي ؟


لي مع هذه الكلمة ذكريات وذكريات وذكريات,,,
احلى شي لما تتملكي قلب انسان ويصير يعبدك ولحظتها يقلك بحبك بحبك فانت تردي غصب عنك بتحبني,,,

على اواه :sick:
بانتظار اي شي جديد لانو جد كلشي شغلة كبيرة