-
دخول

عرض كامل الموضوع : على ذمة مصادر اعلامية: انتحار شقيق وزير الداخلية السوري السابق غازي كنعان


Reemi
10/11/2006, 16:33
على ذمة مصادر اعلامية: انتحار شقيق وزير الداخلية السوري السابق غازي كنعان////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
افاد تقرير اعلامي ان السلطات السورية عثرت الرابعة من بعد ظهر الاربعاء (بتوقيت سوريا) جثة "علي كنعان"، شقيق اللواء غازي كنعان وزير الداخلية السوري السابق، الذي توفي العام الماضي.
وافاد موقع الملف على اللانترنت ان علي كنعان وبعد مرور عام على "انتحار" شقيقه اللواء غازي كنعان ومنذ شهر يعيش حالة من الكآبة كما وصفها أقربائه، وفي اليوم الذي سبق وفاته اكد ذلك احد ابنائه الذي قال انه لا ينام بالمنزل بل في مزرعته على طريق جبلة، وقد وجدت جثته مهشمة فوق سكة القطار في منطقة بستان باشا وسيارته مركونة الى جانب الطريق.
والمتوفى يبلغ من العمر الستين ولديه ثمانية اولاد بينهم فتاتين. والجدير ذكره أن اللواء غازي كنعان "انتحر" في 12 تشرين الأول من العام الماضي اي أن بينه وبين شقيقه سنة وشهر تقريباً. وكان المعارض السوري احمد ابو صالح كشف النقاب عن اتصالات سرية لغازي كنعان قبل وفاته.
© 2006 البوابة(////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////))