-
دخول

عرض كامل الموضوع : رغد صدام حسين تقترض لشراء سيارة ؟!


skipy
13/10/2006, 09:50
رغد صدام حسين تقترض لشراء سيارة ؟!

يبدو أن الوضع المالي لرغد إبنة لرئيس العراقي السابق صدام حسين المقيمة في عمان مع أولادها لم يعد حسنا خاصة وانها وصلت لدرجة أن تقترض من احد البنوك الأردنية لشراء سيارة عائلية.////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ففي هذا السياق قالت صحيفة أردنية إن رغدة حصلت على قرض لشراء سيارة عائلية. وقالت صحيفة "العرب اليوم" ،:" إن رغد (37 عاماً) الابنة الكبرى لصدام تقدمت بطلب من أحد البنوك الإسلامية في عمان للحصول على قرض لشراء سيارة لها ولأفراد عائلتها".

وأضافت الصحيفة ،:" ان إدارة البنك، الذي لم تكشف عن هويته، وافقت على منح رغد قيمة القرض المطلوب وبلغت 50 ألف دينار أردني او ما يعادل 70 ألف دولار أمريكي".

وقام موظف البنك بزيارة رغد في منزلها الكائن في منطقة عبدون الراقية (غرب عمان) حاملاً شيكاً بقيمة القرض، حيث وقعت على الأوراق الرسمية الخاصة بالحصول على القرض.

وتقيم رغد وشقيقتها رنا وأودلاهما في عمان منذ تموز/يوليو من عام 2003 بعد أشهر من سقوط نظام صدام حسين في العراق.
ورفض الأردن قبل اشهر طلباً للسلطات العراقية بتسليم رغد حيث تتهمها بغداد بتمويل الجماعات المسلحة التي تقود التمرد في العراق، لأنها في "ضيافة" العائلة المالكة.

ويدرس أبناء رغد الأربعة في إحدى المدارس الراقية بعمان، حيث تشاهد ابنة الرئيس العراقي كثيراً تتسوق في المتاجر الكبرى في العاصمة.////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

وأوضح الأردن انه يستضيف بنات صدام لأسباب إنسانية. ورفض الأردن قبل اشهر طلباً للسلطات العراقية بتسليم رغد حيث تتهمها بغداد بتمويل الجماعات المسلحة التي تقود التمرد في العراق، لأنها في ضيافة العائلة المالكة.

وفي هذا السياق قال رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت ان تواجد السيدة رغد صدام حسين واطفالها في الاردن يأتي لاسباب انسانية بحتة، وفي ضيافة الهاشميين ورعايتهم كدخيلة وهي لا تمارس أية نشاطات سياسية أو اعلامية.

© 2006 البوابة(////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)