-
دخول

عرض كامل الموضوع : لغز الطائرات الأردنية التي نزلت في بيروت؟.... بقلم: سمير عبيد


صفحات : [1] 2

dot
28/07/2006, 14:26
هناك سؤال مهم وإستراتيجي،وله علاقة مهمة بالأمور اللوجستية التي تخص حزب الله الذي تبرع رجاله بأخذ زمام المبادرة بإفشال المخطط الأميركي الصهيوني الذي يستند على نظرية بن غوريون،والتي تؤكد على تفتيت أقطار الأمة العربية من أجل المصلحة الإسرائيلية ،وكذلك من أجل تأمين العمق الأمني الإستراتيجي لإسرائيل، والذين أطلقوا عليه أخيرا تسمية الشرق الأوسط الجديد، والسؤال هو:


(( من هو الذي سيحمي ظهر حزب الله داخل لبنان؟... وهل هناك متبرع أو غيور يقوم بتلك المهمة...حيث ان هناك إستعدادات جارية وبهدوء لطعن حزب الله من الخلف وداخل لبنان؟))
لأجل الجواب لابد من الدخول في نفق الإستراتيجيات التي تحتم على الأطراف التي تناصر حزب الله سواء كانت مسلمة أو مسيحية أو حتى درزية لأخذ زمام المبادرة بحماية ظهر حزب الله، ونقصد التيارات التالية:
( التيار العوني بزعامة الجنرال عون ، وتيار الوزير فرنجية، وتيار الرئيس كرامي، والحزب القومي السوري، وتيار الوزير الدرزي وئام وهاب ومعه النائب أرسلان، وحتى تيار الوزير الفرزلي وفي مقدمة هؤلاء لابد من وجود حركة أمل)... لأن هناك إستعدادات مخيفة تقوم بها مجموعات تابعة لتيارات قام قادتها بتناول الطعام مع الآنسة كوندي رايس في السفارة الأميركية في بيروت أخيرا، وكانت هناك تعليمات لكل قائد مجموعة و حزب قُدمت مكتوبة بين طيات مناديل الطعام ، وكانت تلك التعليمات مختلفة، حيث كان لكل مجموعة تعليماتها وواجباتها، وتحديد أسم ضابط الإرتباط الأميركي من وكالة الــ ( سي أي أيه) الذي سيقوم برسم التحركات والواجبات والإتصالات، هذا ما تم بالضبط على ما يبدو، وهناك إشاعة سمعتها من طرف دبلوماسي مفادها بأن الأنسة رايس دست تعليمات و بنفس الطريقة الى رئيس الوزراء السنيورة كي لا يكشفها وزير الخارجية ( صلوخ) المتعاطف مع حزب الله والذي كان جالسا على الطاولة.
ووراء هذه الخطة دول عربية ترعاها دول كبرى من أجل التخفيف عن إسرائيل، ومنع بلوغ حزب الله النصر النهائي، حيث ستقوم تلك الدول الكبرى، ومعها بعض العواصم العربية بدعم خلايا تدربت في الأردن، وفي دول عربية مجاورة أخرى لصالح تيار الحريري وتيار جعجع ،وحتى لصالح تيار جنبلاط ولقد نشرت تقارير عن ذلك في الأشهر الماضية، والهدف هو للقيام بأختراق الجبهة اللبنانية من خلف ظهر حزب الله، والعمل على تشتيت نار وقوة حزب الله، ومن ثم إدخال لبنان في أنفاق جديدة ستتحول الى أنفاق مذهبية وعرقية ومناطقية، كي يذهب لبنان نحو (الكنتنة) التي أعدها السفير الأميركي السابق في لبنان ( ساترفيلد) أي تحويل لبنان الى كانتونات متناحرة، وحينها سيتم تحييد كل كانتونة حسب درجة تأييدها لمشروع الشرق الأوسط الذي يستند على الجغرافيات الجديدة وتحت إستراتيجية التفتيت، وبالتالي سيبقى حزب الله تحت الحصار لوحده، وفي حالة أخذ هؤلاء زمام المبادرة سيُمنع حزب الله من بناء ما دمرته الحرب مستقبلا ،حيث لن يُسمح لإيران ولا لأي دولة أخرى إعمار الجنوب من أجل أن تتولد نقمه ضد حزب الله من قبل الأهالي، وستتولد بطالة خانقة تقود للإنحراف
والإنفجار يصاحب هذا فتح عملية اللجوء( الشيعي) نحو دول الغرب من أجل تشتيت القاعدة الجماهيرية التابعة لحزب الله في الجنوب، لهذا فحزب الله في خطر ومن الخلف، خصوصا وهناك معلومات عن وصول كميات كبيرة من الأسلحة والتجهيزات الحديثة ناهيك عن الأقنعة والنواظير الليلية ومن جهة البحر صوب تلك المجموعات التي تناولت الطعام مع رايس، وفي مقدمة هؤلاء مجموعة جنبلاط، والحريري، وجعجع، والمجموعات الرمادية التي تديرها عمان والتي كونت لها خلايا نائمة في المخيمات الفلسطينية في لبنان و بفعل العمل المخابراتي الأردني،.

مالذي كان بداخل الطائرات الأردنية؟

لهذا فالطائرات الأردنية الثلاث نوع (تشارلي 130) والتي هبطت بأوامر إستثنائية وبغطاء امريكي واسرائيلي في مطار بيروت في 26/7 هي فتيل الأزمة والحريق الذي سيحرق لبنان والشعب اللبناني، وكانت محملة بالأسلحة والتجهيزات الخاصة بالذين تدربوا في الأردن، وعلى متنها عشرات المقاتلين الذين أنهوا تدريباتهم في الأردن، وعادوا لينتشروا في لبنان لصالح سعد الحريري وجعجع وجنبلاط ( حسب المصادر الدبلوماسية) وكانت العملية بقيادة نخبة من ضباط المخابرات الأردنيين الذين بقي قسم منهم في لبنان، ويبدو أنهم بقوا لمهمات خاصة، وأن هناك وجبات أخرى سوف تصل الى مطار بيروت وبنفس الطريقة، علما أن إيران قدمت طلبا الى تركيا وكذلك الى السلطات اللبنانية بفتح المطار حيث ان هناك طائرات إيرانية جاهزة و محملة بالمواد الغذائية والطبية تريد الطيران نحو بيروت فرفض الطلب الإيراني وللمرة الرابعة، وهذا دليل على مصداقية المصادر التي أخبرتنا بمهمة الطائرات الأردنية، وأن هناك قسما من الهواة قد ألتقط بعض الصور للمقاتلين وهم ينزلون من الطائرات الأردنية نتمنى وصولها الينا، وهناك شاحنات متوسطة تقدمت و تم تحمليها بما تحتويه
الطائرات وهناك تجهيزات عسكرية وذخائر وغيرها من الأمور المثيرة التي ذهبت صوب مجموعات الحريري وجنبلاط وغيرهم.

الهدف الأردني الخبيث!!!.

أما الهدف الذي يصب في مصلحة عمان هو البعد ( الإستشحاذي) حيث تعلمت هذه الدولة على الشحاذة من بعض الدول والأنظمة، فتارة من صدام حسين، وتارة من الكويت وتارة أخرى من السعودية، وتارة من الولايات المتحدة وهو ثمن إتفاقية وادي عربة، حيث وصل بها الأمر أن تفرح عند حصول الكوارث عند جيرانها، كي تكون هي الرئة الفاسدة لتلك الدولة، وكي تأخذ ( خُمس السادة/ حسب الفقه الشيعي) من المساعدات والهبات المقدمة من الدول والمنظمات، وثمن الترانزيت للصادرات والواردات لتلك الدولة المتضررة أو المنكوبة، لهذا هي حقدت على ( سوريا) كونها هي الرئة الصالحة والنقية للشعب اللبناني، ومنذ تفجر الصراع في 12/ 7 حيث فتحت دمشق أراضيها ومطاراتها وفنادقها ومؤسساتها ودوائرها للشعب اللبناني دون السؤال على المذهب أو العرق أو الإنتماء السياسي.
وبالمقابل هناك مخيمات تعج بالفلسطينيين والعرب الهاربين من جحيم ديموقراطية بوش في العراق حيث القتل على الهوية ومطاردة العرب يسكنون في خيام لا تصلح للبشر على الحدود الأردنية العراقية ومن أشهر، ولم يقدم الجانب الأردني أي شيء لهؤلاء والسبب لأن ليس هناك ما يفيد الأردن من وراء هؤلاء......!.
لذا فالكرم السوري كشف عورة الأردن التي تتاجر بالإنسانية وبالعروبة، وكشفت عورة السعودية التي أبقت اللاجئين العراقيين على الحدود وفي الصحراء ومنذ عام 1991 ولحد الآن، ولم تدخلهم الى مدنها...!!.
لذا فتريد الأردن الإستفادة من المساعدات الدولية، ومن مساعدات المنظمات الإنسانية الحكومية وغير الحكومية التي ترسل المساعدات عبر سوريا، أي تريد عمان قطع هذا الطريق، وبالإتفاق مع أشرار بيروت، ولهذا أخذت الطائرات الإسرائيلية بقصف بعض شاحنات المساعدات المنطلقة والتي إنطلقت من الأراضي السورية نحو لبنان، وصاحبها عمليات قرصنة لبعض الشاحنات في الأراضي اللبنانية و من قبل مليشيات الأحزاب التي توالي واشنطن، والهدف حتى يكون هناك طريق جوي عبر عمان بيروت ، والهدف الأهم هو تقويض وتهميش المساعدات السورية ،وتقويض وتهميش الموقف السوري الرائع ولحد هذه اللحظة،و في نفس الوقت هي عملية إعداد إستباقي لقطع الحدود بين لبنان وسوريا كي يكون البديل مطار عمان بيروت وبإتفاق إسرائيلي.
لذا فالكرة في ملعب سوريا و حزب الله والذين أحبوا حزب الله سواء كانوا حلفاء معه أو مناصرين بالفطرة.... وكذلك الكرة في ملعب الدول والمنظمات الإنسانية.

شام برس

Nirvana
28/07/2006, 15:26
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

لا تعليق

Majood
28/07/2006, 15:29
لا تستغربي كلشي وارد.....

Nirvana
28/07/2006, 15:35
لا تستغربي كلشي وارد.....

أكيد.. بعرف .. بس شو بدي أقول:pos:

مسحو بانتماءنا وقيمتنا الأرض..:cry:

krimbow
28/07/2006, 15:40
يا سلام
كلام جميل

خيو بزمانو من شي ست سبع شهور، وقت ازمة المازوت عنا بالبلد، لك وقت كانوا عم يهربوا المازوت ع لبنان... حكالي واحد من الزبداني انو لقطوا واحد مادد انبوب من الزبداني لشتورا و عم يهرب فيه شو ؟؟ عم يهرب فيه مازوت

شو بيمنع انو نكون عاملين متلو، بس على اكبر شوي (انفاق يعني) بيننا و بين بعلبك مثلا؟ و بين بعلبك و النبطية ؟؟؟

و خصوصا انو طلع حزب الله عامل شبكة انفاق بالجنوب دبح سما الاسرائيلية فيها، و الشباب نايمين بالعسل و مو دريانين

krimbow
28/07/2006, 15:41
و متل ما بتعرفوا، ساقية ماشية و لا نهر نشفان

syria alasad
28/07/2006, 15:46
لك والله هادا الملك عبد الله لازمو اعدام
يعني مالو أنظم من ملك السعودية

لك يلعن ابو كل هيك ملوك برجلي

والله يحمي بلدنا يارب

Willi
28/07/2006, 18:34
لك الحكي كلو على بعضو مجرد افتراضات
مافي شي بأكد الخبر

هلق بعد كام نهار بتتطلع مقالة بتكذب الخبر

krimbow
28/07/2006, 18:37
لك الحكي كلو على بعضو مجرد افتراضات
مافي شي بأكد الخبر

هلق بعد كام نهار بتتطلع مقالة بتكذب الخبر

مزبوط كلامك

بس القصة انو المفروض هيك يعملوا الطرفين

هلأ ازا مو هيك عاملين.. معناها كارثة رسمي

"اذا كان رب البيت في الطبل ضاربا..."

Willi
28/07/2006, 18:50
:shock: :shock:


ما فهمت عليك
وضح اكتر

krimbow
28/07/2006, 19:06
:shock: :shock:


ما فهمت عليك
وضح اكتر


لك شوبك
المفروض انو اليهود يحركشوا الوكار النايمة ضد حزب الله

و المفروض انو السوريين و حزب الله، يحفروا خنادق و انفاق

ازا هيك عاملين معناها الشغل صح

ازا مو هيك عاملين معناها رح تشوف ضحايا كتييييييييييييييييييييييي يييير

شو مانك قريان كتاب "فن الحرب" ؟؟؟

Willi
28/07/2006, 19:14
ايواااا
اي هيك معك حق

القصة وما فيها انو كلامك ما كان مترابط كتير بالرد القبلو
يعني ما فهمت شو كتبت


بالنسبة لكتاب فن الحرب

انا شو بدي فن الحرب؟؟ لا مو قريانو

Abo Anmar
28/07/2006, 19:22
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

لا تعليق

مبروك نرفانا .

Nirvana
28/07/2006, 19:36
مبروك نرفانا .

ما حدا أحسن من حدا .. مواقف دولتي ودولتك متشابه تماما ، على افتراض انو هالحكي صحيح ..
ومتل ما القواعد العسكرية الأمريكية موجودة على الأرض السعودية ومتضامنين معهم ، ما بحقلك تحكي، لانو البيتو من زجاج ما يرمي بيوت الناس بحجارة ..
لو حدا تاني حكي هالحكي بفهم بس انت ؟؟؟

وعكل ولا مرة بالأخوية أو بالمنبر بررت موقف حكومة الأردن أو الملك .. بالعكس انا ضد هالموقف .. بس المشكلة فيك انت اللي بتأيد موقف الحكومة السعودية اللي عم تشتري التبرير لموقفها وخيانتها للبنان وللشعوب العربية (الشعوب وليس الحكومات ) بالمال ..

وهادا أسوأ نوع بالخيانة ، إنك تخون مشان المال ..

ويبارك فيك عقبالك . . .

dot
28/07/2006, 19:52
مبروك نرفانا .

لا تعليق..

syria alasad
29/07/2006, 01:44
بدك تروق ..

لأنو نيرفانا ما دخلها بهالشي اللي صار
والسعودية مالها انظم
..

Abo Anmar
29/07/2006, 09:10
ما حدا أحسن من حدا .. مواقف دولتي ودولتك متشابه تماما ، على افتراض انو هالحكي صحيح ..
ومتل ما القواعد العسكرية الأمريكية موجودة على الأرض السعودية ومتضامنين معهم ، ما بحقلك تحكي، لانو البيتو من زجاج ما يرمي بيوت الناس بحجارة ..
لو حدا تاني حكي هالحكي بفهم بس انت ؟؟؟

وعكل ولا مرة بالأخوية أو بالمنبر بررت موقف حكومة الأردن أو الملك .. بالعكس انا ضد هالموقف .. بس المشكلة فيك انت اللي بتأيد موقف الحكومة السعودية اللي عم تشتري التبرير لموقفها وخيانتها للبنان وللشعوب العربية (الشعوب وليس الحكومات ) بالمال ..

وهادا أسوأ نوع بالخيانة ، إنك تخون مشان المال ..

ويبارك فيك عقبالك . . .


وليييييي على أأأأأأأأأأمتي

Nirvana
29/07/2006, 09:26
بدك تروق ..

لأنو نيرفانا ما دخلها بهالشي اللي صار
والسعودية مالها انظم
..

شكرا الك ولردك :D

syria alasad
29/07/2006, 11:16
شكرا الك ولردك :D

,واجبنا خيتو ...

فلاش باك
29/07/2006, 12:58
عفوا بدي اطلع شوي عن الموضوع

عندي سؤال

هلئ لوكانت الطيارات العسكرية مو اردنية او اي بلد تاني لوكانت سورية شو كان موقف جماعة 14 شباط (أذار ) ؟

بظن والله كانو حطونا على خشبة الشريط

يعني على مبدأ جكارة بالطهارة .......................

هدولة الجماعة عندن عزارائيل (مابدي قول حدا تاني ) ارحم من سوريا

بعرف مو وقت هالحكي بس كانت غصة بتمي وبدي قولها

oliver68
29/07/2006, 16:38
مبروك نرفانا .
إذا سمحت مافي داعي تتفلسف عالبنت، و خليك بحالك أحسنلك، عالأقل هيي كانت حيادية و عقلها كبير، مو متل بعض ناس، حضرتك يعني.:jakoush:

نيرفانا ولا يهمك، كلنا منعرف شو إنتي و شو معدنك، إنتي معدنك نفيس و نادر و أصيل.:D

COSTA
29/07/2006, 16:43
بعرف مو وقت هالحكي بس كانت غصة بتمي وبدي قولها

يا اخي لا تغص احكي يلي بقلبك ويلي بتمك

Nirvana
29/07/2006, 20:03
إذا سمحت مافي داعي تتفلسف عالبنت، و خليك بحالك أحسنلك، عالأقل هيي كانت حيادية و عقلها كبير، مو متل بعض ناس، حضرتك يعني.:jakoush:

نيرفانا ولا يهمك، كلنا منعرف شو إنتي و شو معدنك، إنتي معدنك نفيس و نادر و أصيل.:D

شكرا الك أبو طريق..
شكرا لذوقك وكلامك اللي بعتز فيو وبقدرو ..
ما بهمني رأيو .. بهمني رأي الناس الفهمانة اللي متلك ..:D :D :D

فلاش باك
29/07/2006, 20:16
يا اخي لا تغص احكي يلي بقلبك ويلي بتمك

حكيت ومشي الحال لاتخاف انا بسبع رواح

حتى انت يا كوستا ؟

صرت تقتبس من دون الاسم ;-)

COSTA
29/07/2006, 20:19
حكيت ومشي الحال لاتخاف انا بسبع رواح

حتى انت يا كوستا ؟

صرت تقتبس من دون الاسم ;-)
قلبي عليك معلم:D

وهي اقتبسنا مع الاسم ..........وعاشت الاسامي:gem:

abualaraby
24/08/2006, 08:45
انت في بلد لا تستطيع الا ان تمدح رئيسك فيها نفاقا , ولا تستطيع ان تفتج فمك الا عند طبيب الاسنان, ولا تستطيع ان تسأل اي رجل أمن عن أي شيء دون ان تدفع رشوه مقابل الجواب فأي حرية تعيشون ........... فأنت حتى لا تستطيع ان تذهب الى الحمام لقضاء حاجتك دون موافقة أمنيه

Willi
24/08/2006, 08:53
هلق انت منين؟؟
مشان اعرف اذا بحقلك تحكي ولا لاء!

abualaraby
24/08/2006, 09:01
عالحساب ما انتوا ما بتعترفوا بالحدود , وقوميين حتى النخاع وجاي تسألني من وين أنا , ما انا حكيتلك الحكي ما عليه جمرك ..................:yahoo:

Willi
24/08/2006, 09:05
مين قال ما منعرف بالحدود؟؟
انا شخصيا ضد الوحدة العربية

وما بتمنى انو يصير وحدة بين سوريا واي بلد عربي تاني
واولهون دول الخليج

بس حبيت اعرف مين هالفهمان اللي عم يتفصح
يعني لو الشخص اوروبي او اميركي فبيطلعلو يحكي
اذا عربي وعايش بدولة عربية فهاد الافضل انو يسكت
لانو سوريا وضعها احسن من كل الدول العربية

بالله قلي انك سعودي

abualaraby
24/08/2006, 09:14
نعم صحيح سوريا وضعها احسن من كل الدول العربية والدليل حرية الصحافه. وتداول السلطه حتى أن الوزير عندكم لا يبقى في الوزاره اقل من ثلاثين عاما واذا استقال من الوزاره استلم منصب نائب رئيس جمهوريه وكأن سوريه بملايينها اخاصرت ببضع رجال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!

Spector
24/08/2006, 09:16
نعم صحيح سوريا وضعها احسن من كل الدول العربية والدليل حرية الصحافه. وتداول السلطه حتى أن الوزير عندكم لا يبقى في الوزاره اقل من ثلاثين عاما واذا استقال من الوزاره استلم منصب نائب رئيس جمهوريه وكأن سوريه بملايينها اخاصرت ببضع رجال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!

طيب أذا أنت بلدك أحسن انصحنا بلكي منستفيد من الحضارة تبعك

Willi
24/08/2006, 09:18
طيب فهمني انت منين لاعرف رد عليك

ولا خجلان تقول انت منين؟؟

Nirvana
24/08/2006, 09:22
انت في بلد لا تستطيع الا ان تمدح رئيسك فيها نفاقا , ولا تستطيع ان تفتج فمك الا عند طبيب الاسنان, ولا تستطيع ان تسأل اي رجل أمن عن أي شيء دون ان تدفع رشوه مقابل الجواب فأي حرية تعيشون ........... فأنت حتى لا تستطيع ان تذهب الى الحمام لقضاء حاجتك دون موافقة أمنيه

أول شي هالحال بينطبق على كل الدول العربية .. يعني من وين ما كنت انت نفس الشي عم تعمل.. واذا كنت عايش برا .. ارجع عبلدك لشوف..

اذا بدك تناقش احكي بدقة وما تحط معممات ومبالغة بردودك ..

Spector
24/08/2006, 09:24
أول شي هالحال بينطبق على كل الدول العربية .. يعني من وين ما كنت انت نفس الشي عم تعمل.. واذا كنت عايش برا .. ارجع عبلدك لشوف..

اذا بدك تناقش احكي بدقة وما تحط معممات ومبالغة بردودك ..

لا تهتمي مو شاطرين غير بزت الحكي

abualaraby
24/08/2006, 09:25
انا لم ادعي ذلك ولن ادعي لكنني ارد على اللذين يدعون الكذب ,وبالمناسبه في نفس هذا الموقع هنالك سوريون يشتكون من فساد الدوله وكتبوا مقالات طويله حول ذلك , ما هذا التناقض هذا يقول ان بلده نموذج في العدل والعداله والاخر يقول انها نموذج في الفساد ... فمن نصدق مع العلم انه لا احد يحب ان يذم بلده الا اذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !

Nirvana
24/08/2006, 09:26
لا تهتمي مو شاطرين غير بزت الحكي

صار عنا مناعة من زت الحكي..

Spector
24/08/2006, 09:27
انا لم ادعي ذلك ولن ادعي لكنني ارد على اللذين يدعون الكذب ,وبالمناسبه في نفس هذا الموقع هنالك سوريون يشتكون من فساد الدوله وكتبوا مقالات طويله حول ذلك , ما هذا التناقض هذا يقول ان بلده نموذج في العدل والعداله والاخر يقول انها نموذج في الفساد ... فمن نصدق مع العلم انه لا احد يحب ان يذم بلده الا اذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !

حبيبي انت لوين بدك توصل انت شو دخلك
اذا نحنا من حب بلدنا منكون كزابين؟
خيو بأختصار انقلع

Spector
24/08/2006, 09:28
صار عنا مناعة من زت الحكي..

تمسحنا :lol:

Willi
24/08/2006, 09:28
وين ما بتروح في معارضة وفي موالاة
اذا بدولتك في معارضين بس
معناتها في مشكلة في بالحكومة تبعك (بهالحالة يفضل انك تسكت)
اذا في موالاة بس معناتها مافي حرية تعبير وما حدا بيسترجي يحكي كلمة (وبهالحالة كمان يفضل انك تسكت)
اذا في من التنين معناتها ما لازم تلاقي تناقض

اخر مرة بسالك انت منين؟؟؟

Spector
24/08/2006, 09:28
وين ما بتروح في معارضة وفي موالاة
اذا بدولتك في معارضين بس
معناتها في مشكلة في بالحكومة تبعك (بهالحالة يفضل انك تسكت)
اذا في موالاة بس معناتها مافي حرية تعبير وما حدا بيسترجي يحكي كلمة (وبهالحالة كمان يفضل انك تسكت)
اذا في من التنين معناتها ما لازم تلاقي تناقض

اخر مرة بسالك انت منين؟؟؟

من بلاد الواق الواق

Nirvana
24/08/2006, 09:32
انا لم ادعي ذلك ولن ادعي لكنني ارد على اللذين يدعون الكذب ,وبالمناسبه في نفس هذا الموقع هنالك سوريون يشتكون من فساد الدوله وكتبوا مقالات طويله حول ذلك , ما هذا التناقض هذا يقول ان بلده نموذج في العدل والعداله والاخر يقول انها نموذج في الفساد ... فمن نصدق مع العلم انه لا احد يحب ان يذم بلده الا اذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !

مو انت اللي بتيجي بتحكم كل واحد فينا شو مصداقيتو ..

بعدين كل بلد فيو جوانب منيحة وجوانب مو منيحة .. وفي كل الأحول ولو شو ما كانت البلد بيبقى حب الوطن فوق كل شي.

abualaraby
24/08/2006, 09:33
انا سوري حتى النخاع , ونحن عارفين المستور كله

Willi
24/08/2006, 09:34
انت سوري؟؟؟

ليش لكن عم تقول بلدكون؟؟؟

وهل هية مو بلدك؟؟؟

طريقتك بالكلام ما بتدل على انك سوري

Spector
24/08/2006, 09:34
انا سوري حتى النخاع , ونحن عارفين المستور كله

هههه
خائن بمعنا الكلمة و الشغلي الوحيدي الغلط بحكم اليسيد الرئيس هيا ترك مخربين متلكن برات سجن عدرا

Willi
24/08/2006, 09:37
فمن نصدق مع العلم انه لا احد يحب ان يذم بلده الا اذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !

انك تعارض الحكومة شي
وانك تذم البلد شي تاني

ما حدا بذم بلدو
مشان هيك ما بظن انك سوري

abualaraby
24/08/2006, 09:39
عندما اقول انني سوري حتى النخاع فلا يعني ذلك جنسيتي , ولو رجت الى اصل الموضوع الذي نثير هذا النقاش حوله لعرفت ان من كان بيته من زجاج فلا يحق له ان يرمي الناس بالحجاره.

Willi
24/08/2006, 09:42
ايوا

جاي تبيعنا وطنيات يعني؟؟
سوري حتى النخاع

اي طيب صرت سائلك مليون مرة انت منين
وما كنت تجاوب
ليش مستحي يا زلمة؟

Nirvana
24/08/2006, 09:44
ايوا

جاي تبيعنا وطنيات يعني؟؟
سوري حتى النخاع

اي طيب صرت سائلك مليون مرة انت منين
وما كنت تجاوب
ليش مستحي يا زلمة؟

اللبيب من الإشارة يفهمو ..

شكلو جماعتي .. أردني.

Willi
24/08/2006, 09:45
اي خلص اذا من جماعتك ما مشكلة
فكرت من غير جماعة

Nirvana
24/08/2006, 09:52
اي خلص اذا من جماعتك ما مشكلة
فكرت من غير جماعة

ايه توقعت ..

بس أكيد ما بحقلو يحكي هالحكي.. يعني ما حدا على راسو ريشة ..

بس اذا انت حابب تريح راسك ما تناقشو .. لانو مستوى النقاش معو لا يتجاوز السطحية ورمي الاتهامات ..