-
دخول

عرض كامل الموضوع : هيدي أخرتها


MR.SAMO
24/11/2005, 09:28
نظراَ للتطور الحضاري والاجتماعي فقد ارتأت اللجنة العليا للقصص أن تقوم بتعديل
بعض القصص لتتلاءم مع الأحوال الاجتماعية في الوقت الراهن ونعرض هنا التعديلات
على بعض القصص

قصة ليلى و الذئب
عندما شاهدت ليلى الذئب في الغابة دلته على بيت جدتها و اتفقت معه على قتل جدتها
كي ترثها .و تعطيه نسبته من العملية.

قصة علي بابا و الأربعين حرامي
بعد نقاش طويل و اجتماعات و مباحثات بين علي بابا و الأربعين حرامي اقتنع علي
بابا بهم و صارت قصة الواحد و الأربعين حرامي


قصة الأميرة و الشرير
بعد أن خطف الشرير الأميرة و أخذها إلى قصره في أعلى الجبل, ذهب البطل لإنقاذها
و وصل إلى الشرير و بدأ بقتاله
و فجأة قالت الأميرة: توقفوا قليلاَ, و سألت البطل: هل لديك قصر لأسكن فيه؟؟
قال البطل: لا. قالت هل لديك أموال لتصرف علي؟ قال: لا. قالت: إذاَ لماذا أتيت؟؟؟
قال:لأنقذك و أصبح أميرا.
قالت: إذا أنت داخل على طمع.
ثم هجمت الأميرة على البطل و أنقذت الشرير من بين يديه وعاشت هي و الشرير في
سعادة و هناء.

الأميرة و الأقزام السبعة

بعد أن أرسلت خالتها زوجة أبيها الصياد ليقتل سنو هوايت و لم يقتلها.
سألت المرآة: من أجمل إمرأة في البلاد ؟؟
قالت المرآة: سنو هوايت . فذهبت إلى أخصائي تجميل و بعد عدة عمليات تجميل ونفخ
عادت خالتها زوجة أبيها إلى المرآة و سألتها: من أجمل إمرأة في البلاد؟؟
فقالت المرآة: أنت يا سيدتي. ففرحت بنفسها و نسيت أمر سنو هوايت .
أما سنو هوايت فقد عاشت بسعادة وهناء وتزوجت السبع أقزام

علاء الدين و المصباح السحري
بعد أن رأى علاء الدين الأميرة, طلب من جني المصباح أن يبني له قصراَ أكبر من
قصر الملك فبناه له.
و لكن في اليوم التالي جاءت المحافظة و أغلقت القصر بالشمع الأحمر و فرضت على
علاء الدين غرامات مالية كبيرة لأنه بنىالقصر بدون ترخيص
فرك علاء المصباح بيديه و خرج الجني من المصباح
فقال له علاء الدين: أريد مبلغاَ يكفي لدفع غرامة المحافظة.
فقال الجني: يا سيدي المبلغ كبير جداَ وحتى أنا لا أستطيع دفعه.
فقال علاءالدين : إذاَ احمل القصر و اهرب به إلى بلاد بعيدة.
ولكن علاء الدين لم يستطع التخلص من دفع غرامة المحافظة
رغم إخفاء القصر لأن الغرامة تم تسجيلها و عليه أن يدفعهاثم يعترض بعد ذلك .
و أضيفت إلى علاء الدين تهمة جديدة و هي تخريب الاقتصاد الوطني بتهريب القصور
إلى خارج البلاد
ورجع المارد إلى المصباح ودكو لعلاء الدين بالقنينة

MR.SAMO
24/11/2005, 09:29
قصة سندريلا
انتظرت سندريلا طويلاَ و لم تظهر الساحرة,فخطر ببالها خاطر فقامت وقصت تنورتها
لتصبح قصيرة و قصت أكمام قميصها و قصت قميصها من ناحية البطن و أصبحت بلباس شبه
عار ثم صعدت إلى غرفة أختيها و ملأت وجهها بالمكياج وذهبت الى الحفلة .
و عندما وصلت إلى الحفلة و هي تظن بأنها ستأسر قلب الأمير بلباسها فوجئت بأن كل
الفتيات يلبسن مثلها و ليست إلا واحدة منهن.
أما الأمير فكان ينتظر صديقته التي في الجامعة كي يعرفها على أهله ويعلن خطبتهما

و عادت سندريلا بخيبة الأمل و لكن رجل من مرافقي الأمير أعجب بها وعرض عليها
الزواج فوافقت على الفور و لكن تبين فيما بعد أنه يريد أن يضحك عليها و لا يريد
الزواج منها فعادت إلى بيتها بكرامتها.
و عاشت سندريلا في بيت خالتها إلى أن خطبها عبد المنصف بائع الخضار

Mado0o0
24/11/2005, 10:17
مهضومين كتير و بيتماشوا مع واقعنا اليوم
بشكرك على نشرن

hammoooza
24/11/2005, 10:33
و عاشت سندريلا في بيت خالتها إلى أن خطبها عبد المنصف بائع الخضار




:o :o :o :o :o :o :o :o :o :o

روعة كتير مهضومين يعني واقعييين مش خيال مشكووووووووووووووور :gem: :clap:

MR.SAMO
24/11/2005, 10:50
مهضومين كتير و بيتماشوا مع واقعنا اليوم
بشكرك على نشرن
شكرا على طلتك الظريفة

MR.SAMO
24/11/2005, 10:51
:o :o :o :o :o :o :o :o :o :o

روعة كتير مهضومين يعني واقعييين مش خيال مشكووووووووووووووور :gem: :clap:
انت دايما يا أخي حموزة تعليقاتك روعة

MR.SAMO
24/11/2005, 10:55
شباب في نهاية جديدة لقصة ليلى والذئب وهي كالتالي :
الذئب لما شاف ليلى قلها لوين رايحة
ليلى : والله لعند بيت جدي
الذئب : وين بيت جدك
ليلى : بالقرداحة
الذئب : أماني طلعي لوصلك :clap: :clap: :clap:

hammoooza
24/11/2005, 11:00
انت دايما يا أخي حموزة تعليقاتك روعة


مشكووووووووووووووووور :D :D :D وانتا مواضيعك أروع

hammoooza
24/11/2005, 11:02
شباب في نهاية جديدة لقصة ليلى والذئب وهي كالتالي :
الذئب لما شاف ليلى قلها لوين رايحة
ليلى : والله لعند بيت جدي
الذئب : وين بيت جدك
ليلى : بالقرداحة
الذئب : أماني طلعي لوصلك :clap: :clap: :clap:



:o :o :o :o :o :o :o :o :o يحرق حريشك من وين بتجيب هالأفكار:shock: :shock:

MR.SAMO
24/11/2005, 11:03
مشكووووووووووووووووور :D :D :D وانتا مواضيعك أروع
يا خيي حموزة الموضوع قد مايكون روعة
بتزداد روعته بتعليقات روعة متل تعليقاتك:king: :king: :king:

صياد الطيور
24/11/2005, 11:12
ليلى : بالقرداحة


شو شو قرداحة ما قرداحة ..
لازم اتدخل يعني ..:aah:


بس مو مشكلة رح مرقها اليوم 8) 8) 8)

MR.SAMO
24/11/2005, 11:15
شو شو قرداحة ما قرداحة ..
لازم اتدخل يعني ..:aah:


بس مو مشكلة رح مرقها اليوم 8) 8) 8)
شو القصة خيي صياد الطيور
شايفلك بتحب تصيد كتير بالقرداحة

MR.SAMO
24/11/2005, 11:17
:o :o :o :o :o :o :o :o :o يحرق حريشك من وين بتجيب هالأفكار:shock: :shock:
خيي حموزة شو رأيك بليلى متل هيك ليلى بوصلها الذئب ولا مابوصلها

صياد الطيور
24/11/2005, 11:18
بالعكس ..

نحنا مشهورين بالصيد
والي بيجي لعندنا لازم يكون أما صاحبنا أو ... منصيدو

hammoooza
24/11/2005, 11:20
أكيد ما بوصلها

MR.SAMO
24/11/2005, 11:21
قال بعد ما وصل الذئب ليلى لعند بيت جدها بالقرداحة
راح من طريق تاني لأنه الجوع دبحه
قام شاف دجاجة قرب عليها بدو يمسكا
ولا صاحت : بق بق بيق ياحبيب
قام انتحر وهيدي كانت نهاية قصة ليلى والذئب 8)

hammoooza
24/11/2005, 11:33
قال بعد ما وصل الذئب ليلى لعند بيت جدها بالقرداحة
راح من طريق تاني لأنه الجوع دبحه
قام شاف دجاجة قرب عليها بدو يمسكا
ولا صاحت : بق بق بيق ياحبيب
قام انتحر وهيدي كانت نهاية قصة ليلى والذئب 8)


:o :o :o :clap: :clap: :clap: وجنت على نفسها براقش

MR.SAMO
24/11/2005, 11:36
بالعكس ..

نحنا مشهورين بالصيد
والي بيجي لعندنا لازم يكون أما صاحبنا أو ... منصيدو
ياخوفي ماتصيروا انتو اللي يصيدوكن
المقاييس بلشت تنقلب

MR.SAMO
24/11/2005, 11:37
:o :o :o :clap: :clap: :clap: وجنت على نفسها براقش
لأ المتل الاصح : قلبت البقرة على خلوف

صياد الطيور
24/11/2005, 11:39
لا ... لاتخافي
عمرو ما صار الأسد قط ..

بس يمكن القط يتنمرد ويصير متوحش ...بس بالنهاية بيبقى ( قط )

MR.SAMO
24/11/2005, 11:43
لا ... لاتخافي
عمرو ما صار الأسد قط ..

بس يمكن القط يتنمرد ويصير متوحش ...بس بالنهاية بيبقى ( قط )
أسد جوى بس برى متل الارنب :adal:

صياد الطيور
24/11/2005, 11:45
وحياة عينك الأسد أسد .. وين ما كان
أجباري عن الي بيرضى والي ما بيرضى

MR.SAMO
24/11/2005, 12:09
وحياة عينك الأسد أسد .. وين ما كان
أجباري عن الي بيرضى والي ما بيرضى
ياسيدي انشالله يطلع كلامك صح
بس أهم انه الاسد يكون مقتنع انو اسد
المتل بيقول أسد بس الله يلعن ابو الجوع :king:

MIRACLE
02/12/2005, 01:25
مهضومين كتير و بيتماشوا مع واقعنا اليوم
بشكرك على نشرن
و انا هيك عم قول

Ehabo
02/12/2005, 02:47
ههههههههههههههههههههههههه هه

Willi
02/12/2005, 03:07
ياسيدي انشالله يطلع كلامك صح
بس أهم انه الاسد يكون مقتنع انو اسد
المتل بيقول أسد بس الله يلعن ابو الجوع

الاسد اسد ولو كلت مخالبه
والكلب كلب ولو طوقته بالذهبي


بس هيك خطر على بالي هالبيت الشعر :clap: :clap: :clap:

Kakabouda
02/12/2005, 03:33
و الله نهايات حلوي لقصصة حلوي هههه
مشكور :D :D