-
دخول

عرض كامل الموضوع : أزهار الطفولة في خطر .. بعد خولة.. طفلة عمرها ثلاث سنوات تتعرض للإغتصاب في حلب


lolo510
10/09/2009, 11:49
حلب ..
تعرضت الطفلة " هبة .أ" وعمرها لم يتجاوز الثلاث سنوات للإغتصاب مساء أمس عندما تم اختطافها على يد أحد الأشخاص من امام منزل أهلها في منطقة الأنصاري بحلب ، حيث تم العثور عليها صباح الاربعاء من قبل عمال أحد الأبنية الذين جاؤوا الى عملهم صباحاً فوجدوها منطوية على نفسها ، وقام العمال بإبلاغ قسم الأنصاري بالحادثة ، فقامت دورية من جنائية الأنصاري بإسعاف الطفلة الى مشفى التوليد ومن ثم الى مشفى الأطفال التخصصي .
وقال الدكتور احمد الشيخ مدير مشفى الأطفال التخصصي بحلب لـ شام برس ان الطفلة هبة وصلت الى مشفى الأطفال التخصصي حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحاً وهي بحالة مماثلة تماماً للطفلة خولة التي تعرضت للإغصاب منذ أشهر ، حيث تم قبول الطفلة وإجراء الفحوصات الأولية لها ، وفي هذه الأثناء لم يكن معها أحد من ذويها الذين كانوا لا يزالون يبحثون عنها.
من جانبه قال الدكتور محمد الصويري الذي حدثنا من غرفة العمليات : من خلال التشخيص المبدأي لوضع الطفلة هبة تبين انها تعرضت للإغتصاب من الناحيتين الأمامية والخلفية حيث تعرضت لتمزقات شديدة في المنطقة التناسلية والعجان والعضلات الشرجية ، فتم إجراء الترتيبات اللازمة لإعداداها للعملية ، وقد خضعت الطفلة لعملية أولى وهي عملية شرج مغاير للطبيعة " تحويل مجرى الخروج الشرجي" بالإضافة الى عملية أخرى وهي ترميم الجهاز التناسلي وغشاء البكارة .
وأضاف الصويري: بان وضع الطفلة هبة خطر جداً من الناحية التناسلية لأن التمزق وصل الى حدود 7سم مع تهشم المهبل ، حيث يخشى عليها مستقبلاً من عدم قدرتها على إمساك البراز ، لأن التمزق في العضلات الشرجية وصل الى الدرجة الثالثة وهي مرحلة خطرة جداً.
وقال الصويري : وجدت الطفلة وهي تلبس ثياباً كبيرة جداً على مقاسها ، وهي ثياب جديدة ، مما يؤكد أن الطفلة غرقت بدمائها قبل أن يقوم المجرم باستبدال ثيابها القديمة.
والد الطفلة ابراهيم الأحمد والذي وصل لتوه الى المشفى حدثنا وهو يجهش بالبكاء : منذ سماعنا بقضية الطفلة خولة ونحن أصبحنا نحرص على أطفالنا ولكن هذا الحرص الشديد لم يحم طفلتنا من قدرها .
وقال ابراهيم " وهو من قرية (أم عدسة)التابعة لمنطقة منبج" اتينا الى حلب من أجل العمل أنا وعائلتي ، فانا اعمل في مجال البناء بالإضافة الى قيامي بحراسة الأبنية التي هي قيد الإنجاز .
وفي تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء كانت هبة تجلس الى جانبي قبل ان ياتي صاحب أحد المنازل المعروضة للبيع ومعه أحد المشترين الذي يريد شراء المنزل ، فقمت باصطحابه الى المنزل لمدة لا تتجاوز الـ 5 دقائق ، وفي هذه الأثناء فقدت هبة ولم أجدها ، ورحنا نبحث عنها في الحارات القريبة أولاً .
وبعد حلول الإفطار قمنا بإبلاغ أقسام شرطة الأنصاري والحمدانية وسيف الدولة ، بالإضافة الى قيادة شرطة حلب ، ولكن لم نصل الى نتيجة توصلنا الى ابنتنا، فبحثنا عنها في المساجد والمشافي ، واستمر هذا البحث حتى مطلع الفجر ، حيث علمنا انها في مشفى الأطفال التخصصي ، وذلك عندما قام خالها بالبحث عنها في المشفى المذكور ، ثم عرفنا أنها تعرضت للإغتصاب من قبل أحد الاشخاص الذي فر هارباً بعدما قام بانتهاك حرمة طفولتها ، بالإضافة الى تركها في أحد الأبنية غير المسكونة حتى الصباح بدون رحمة. ولفت والد الطفلة هبة الى أن المجرم قام بتغيير ملابسها ، حيث وجدت تلبس ثياباً غير التي كانت تلبسها عندما تم اختطافها ، وهي ملابس جديدة وكبيرة جداً عليها .
شام برس - يوسف جمعة

يمان Rooooonaldo
10/09/2009, 12:01
للأسف .. حيوان .. واقل ما يقال عنو انو حيوان ..

الله يعين اهلا ويصبرها ..

انتهاك طفولة .. من جديد .. و3 سنين يا ظالم !!

الله عالظالم .

راعي القصب
10/09/2009, 12:33
للأسف .. حيوان .. واقل ما يقال عنو انو حيوان ..

الله يعين اهلا ويصبرها ..

انتهاك طفولة .. من جديد .. و3 سنين يا ظالم !!

الله عالظالم .

حشا الحيوان كلمة حيوان ممكن ترفع من مستواه
هيدا واحد مريض نفسيا و غير مستبعد يكون هو المتهم بالقضية الأولى مع خولة:cry:
بيجيلوا يوم يندم فيه, الله يمهل ولا يهمل

مملكة الورود
10/09/2009, 12:44
لك الله ينتقم منو
هالمجرم
لك طفلة عمرا 3 سنين
يا باطل
والله هدا بس يمسكوه لازم يعلقوه على حبل المشنقة

Genifer
10/09/2009, 13:10
وشو بعد هالوحشنة...شو صاير بحلب هالصيفية ؟؟؟
صاروا يمكن 4 حالات اغتصاب اطفال بس بحلب

suzaan
10/09/2009, 13:46
يالطيف الله يعين اهلها ويشفيها

عن جد الله لايوفقو بس الله بيمهل ولا يهمل عقابو شديد عند الله

L.A.
11/09/2009, 09:26
القبض على مغتصب الطفلة ذات الأربعة أعوام في حلب////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

مملكة الورود
11/09/2009, 11:07
الحمد لله
فرحت كتير لما عرفت انو قبضو عليه
لازم يجروه جر على حبل المشنقة:x

مملكة الورود
11/09/2009, 11:08
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////ألقت الشرطة في مدينة حلب القبض على مغتصب الطفلة هبة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) ذات الأربعة أعوام يوم أمس الأربعاء بعد أقل من يوم على اختفائها .


وقال مصدر في الشرطة لسيريانيوز إن "الجاني واسمه " عبد اللطيف – د " اعترف بإقدامه على خطف الطفلة هبة من أمام منزل ذويها ونقلها إلى إحدى البنايات قيد الإنشاء في حي الأنصاري حيث اعتدى عليها هناك وتركها ".
وكان عمال بناء في مشروع حكومي في منطقة الأنصاري اكتشفوا صباح أمس الأربعاء طفلة في الرابعة من عمرها في بناء قيد الانشاء ، وفي حالة مزرية، حيث تم إبلاغ الشرطة التي تولت إسعافها حيث نقلت إلى مشفى التوليد الحكومي قبل نقلها إلى مشفى الأطفال في الشعار .
وأضاف المصدر أن "الجاني اعترف بإقدامه على الاعتداء على أكثر من طفلة في نفس العمر كانت آخرهن في أول الأسبوع بنفس الحي".
وأوضح المصدر أن "محققي قسم شرطة الأنصاري مازالوا يواصلون التحقيق لمعرفة المزيد عن ارتكابات هذا الجاني إن وجدت أو وجود شركاء له ".
يشار إلى أن حلب شهدت حادثة مماثلة قبل أقل من شهرين حيث أقدم أربعة شبان على اغتصاب طفلة في الرابعة من عمرها تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليهم خلال ساعات.