-
دخول

عرض كامل الموضوع : كلمة لرائد رائد .... و عتاب للحكيم


الأسمر
15/09/2005, 18:53
السلام عليكم أخي رائد .....

الحقيقة قرار الإدارة في إلغاء عضوينك قرار غير عادل أبداً و ذلك حسب القوانين التي وضعها المشرف كرينبو .... تعهد بأن ينذر المخالفين و يمنع من يكرر المخالفة من الكتابة فترة محددة و و و .... و لكن هذه القوانين لم تطبق إلا على المسلمين مع أن هناك أعضاء مسيحيين خالفوا القوانين منهم sas الذي حذف له أكثر من رد لتشتيته المواضيع و لكنه لم ينذر و لم يمنع عن الكتابة ... و أيضاً هناك العضو أمريكن اجبشن ... أغرق المنتدى بمواضيع تافهة ... قد تكون مواضيع تستحق الرد و لكن طريقته في السخرية و الاستهزاء تجبر الاخرين على معاملته بالمثل .... و مع كل ذلك لم ينذر أو يمنع من الكتابة ....

لذلك أنا أطالب بعودة الاخ رائد ... أو تطبيق القوانين على جميع الاعضاء و يمكن للحكيم أن يراجع المشاركات الاخيرة للعضوان sas و أمريكن اجبشن و أنسر مي مسلم ... و يحكم بنفسه ...

أخي رائد ... بارك الله فيك :) ... اللهم بلغني و إياك رمضان و أعنا فيه على الصيام و القيام .... لا تحزن و لك مني ألف :D

gaener
15/09/2005, 19:20
و لكن هذه القوانين لم تطبق إلا على المسلمين


مين يلي قلك هالحكي انو النظام ما عم يطبق الا على المسلمين هدا الحكي مو مزبوط راجع معلوماتك الحكيم ما كانو سمو الحكيم لو ما بياخد قراراتو صح و الأخ رائد بيستاهل هيك شي لأنو غلط كتير بها الحكي يلي بيحكي عن النصارة و عن جميع المشتركين ما في رد بردو الأ وبيدخل الدين في يخلي الدين على جنب شو قصتو يعني انا واحد من يلي غلط معي و قلتلو الله يسامح بس ما زاق على دمو و رجع كرر هالشي و بشكرك حكيم على هالقرار الصائب


أخي رائد ... بارك الله فيك ... اللهم بلغني و إياك رمضان و أعنا فيه على الصيام و القيام .... لا تحزن و لك مني ألف


انا بعطيك مليون اذا سكت :aah: :aah:

الأسمر
15/09/2005, 19:27
رح احكي بالعامية بركدن بكون أحسن 8)
انا ما جاي خانئ هون
مين يلي قلك هالحكي انو النظام ما عم يطبق الا على المسلمين هدا الحكي مو مزبوط راجع معلوماتك الحكيم ما كانو سمو الحكيم لو ما بياخد قراراتو صح و الأخ رائد بيستاهل هيك شي لأنو غلط كتير بها الحكي يلي بيحكي عن النصارة و عن جميع المشتركين ما في رد بردو الأ وبيدخل الدين في يخلي الدين على جنب شو قصتو يعني انا واحد من يلي غلط معي و قلتلو الله يسامح بس ما زاق على دمو و رجع كرر هالشي و بشكرك حكيم على هالقرار الصائب
و انا ما معترض على قرار إلغاء العضوية بجوز بجد رائد بيستحق إلغاء العضوية لكن في ناس كمان بستحق إلغاء العضوية لكن الادارة مطنشة وحاطة حطا كم شخص ... ليش ما بعرف

على كل حال ما في داعي للتعصيب ... :)
و خديلك كمشة :D

الكردنال
15/09/2005, 19:29
على كل حال ما في داعي للتعصيب ...
و خديلك كمشة


روح كلك جبصة بالجبنة بلكدن بتروق :D

عبد الرحمن الرحيم
15/09/2005, 20:15
أخي رائد ... بارك الله فيك ... اللهم بلغني و إياك رمضان و أعنا فيه على الصيام و القيام .... لا تحزن و لك مني ألف


الاخ الاسمر المحترم

انا اسمي عبد الرحمن وصديق الاخ رائد

لقد راسلني الاخ رائد على بريدي الالكتروني لانه لم يستطع الدخول الى بريد المنتدى ليشكرك على هذه الوقفة الشجاعة من طرفك الشخصي ومن كل المسلمين ، ويتمنى لكم جميعا الخير والسعادة ، ويقول لكم ايها المسلمون في هذا المنتدى كل عام وانتم بخير بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك وهو شهر الخير على المسلمين .

اما رسالته الاخرى فهو لن يرد على gaener ولا تريد منها المليون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوك عبد الرحمن

Varon
15/09/2005, 20:25
اسمر بدي اسالك وجاوبني بصراحة انت مقتنع انو رائد متل sasبعدين ساس ما بيفوت اكتير اما رائد كل انهار نازل مسخرة بهالمسيحية...

الأسمر
15/09/2005, 20:43
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أخي عبد الرحمن و انا ما عملت غير واجبي بتنبيه الادارة و هي لها الحكم النهائي

اسمر بدي اسالك وجاوبني بصراحة انت مقتنع انو رائد متل sasبعدين ساس ما بيفوت اكتير اما رائد كل انهار نازل مسخرة بهالمسيحية...
انا ما بحب المقارنة بين الاشخاص ... خلينا بالافعال :) في قوانين موضوعة من قبل الادارة و لازم تتنفذ على الجميع ... sas و غيرو في إلهم ردود مخالفة و ما تعاقبو عليها حتى و لو بالفصل أسبوع مثلاً !!!!! انت شوف موضوع قرار جزائي المثبت بحوار الاديان ... لك حتى رديت ع الموضوع و اعترضت و انحذف ردي :( و انت ما تقارن مين خالف القوانين أكتر رائد و لا sas .... يعني إذا العقاب على القتل الاعدام و اذا حدا قتل اكتر من واحد بيعدمو أكتر من مرة ؟؟؟؟؟؟؟؟ :?

Hus
15/09/2005, 21:06
اهلا بالعضو الأسمر، كيف الحال .. بخير..
نعم قمنا بحزف العضو رائد الرائد .. وكعضو (لك علينا كل حقوق العضوية فنوضح لك ما يلتبث للنهاية .. )

تم حزف العضو رائد الرائد بنائا على مايلي

قام العضو رائد الرائد بإرسال مشاركة بمحتوى

بماذا تفسرون منعي من دخول المنتدى علما بانني انا من اعطيت نفسي الحق في التوقف وحتى 21/9/2005 تضامنا مع الخير للجميع ورفاعي و love you jesus.
انتم ما زلتم كما انتم ولن تتغيروا عن طبيعتكم الحيوانية الخنزيرية .
خليكم بجهلكم مع الصليب واليسوع والجحش والخروف رب الارباب ، وخليكم مع نشيد الانشاد وحزقيال.
هذا هو مستوى كتابكم المحرف والمليء بالخرا ، فكيف سيكون مستواكم ؟
واعيد واكرر نفس الكلام السابق لكم ايها الخنازير ، طز فيكم وفي كتابكم وفي اليسوع الخنزير النجس .
الى جهنم وبئس المصير
كاسر عيونكم
رائد رائ

أخذنا كل كل ما كتب من إسائات على محمل اللغط و الظن الخاطئ وقلنا
الأخ رائد رائد،
تحية وبعد، لم يتم منعك من دخول القسم! أسأت الفهم "إن بعض الظن إثم" يا اخي ..
لكن ما اشرنا إليه في موضوع مستقل
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اي عمليا ال 4الاف عضو تبع موقع أخوية غير مصرح لهم بدخول قسم حوار الأديان (فقط أعضاء مجموعة الديكارتيون
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// هني الي حيكون معهم صلاحية دخول قسم حوال الأديان)

اتقي الله يا اخي، اتقي الله ...


ثم قام العضو السابق رائد الرائد بوضع الرد التالي

الاخ العزيز dr hus

ان كلامك هذا يدفعني الى تقديم اعتذاري لك شخصيا ، فنحن المسلمين طلبنا اكثر من مرة من مشرفي حوار الاديان بان يضعوا حدا للتهجم على الذات الالهية ورسولنا الكريم ، وفتحنا للجميع قلوبنا في استقبال اي سؤال شريطة ان يكون بعيدا عن السخرية ، ولكن يبدو ان المشرفين في حوار الاديان لا يفقهون معنى طلبنا ، واعتبروا ان هذا الطلب هو نقطة ضعف عند المسلمين ، فرفضوا طلبنا ، بل ودعموا هذا المصري الامريكي اكثر للاساءة للذات الالهية وسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .

وهذا الدعم كان في السابق من خلال ردودهم الينا برفض طلبنا وانها حرية الشخص في الكتابة طالما كانت بعيدة عن التهجم الشخصي لاعضاء المنتدى ، ولاحقا اصبح الدعم بصورة صريحة من محبة وكريم.

اذا كان هذا هو مستوى الاشراف في منتدى حوار الاديان ، فلا اريده ، علما بانهم وضعوا مشرفة مسلمة من المغرب ، ومع احترامي لها انها ليست متمكنة من الاديان ، وبالتالي وجودها كمشرفة في حوار الاديان لا داعي له .

قامت هذه المشرفة بالغاء مقالات للمصري الامريكي نتيجة الاستهزاء في طريقة طرحه على سيدنا محمد ، فعاد المشرف كريم واعتذر له واعاد له حق الكتابة مرة اخرى وبنفس الاسلوب.

وكردة فعل عندنا نحن المسلمين ، وبالرغم انها ليست من تعاليم ديانتنا ، وبالرغم من اننا سنحاسب على اقوالنا من رب العالمين ، قمنا باستخدام نفس الاسلوب المتبع للمصري الامريكي ، وهذا ما اغضب المشرفين ، وقاموا بايقافنا ولمدد متفاوتة.

اليس هذا هو العمل بمكيالين؟.

نحن نعرف ان ادارة هذا المنتدى نصرانية100 % ، وهذا ما يشجعنا نحن المسلمين لفتح حوارات مع النصارى في عقر دارهم ، لاننا والحمد لله نعرف ماذا نقول وماذا نكتب ، وعليهم احترام الضيف في دارهم وعدم النهجم عليهم ، والا كيف نحن مطالبون باحترام اصحاب الدار ؟

ارجو ان تكون الصورة قد وضحت .

اعيد اعتذاري لك شخصيا .

الى اللقاء

ومن موقعنا ومن موقف الجماعة المسلمة السلبي (بعدم استنكار ما سرد العضو السابق رائد ارائد) قما بوضع التالي .. ونحني عم بنبحبش على منفذ آخير لإعادة ترميم ما كُسر ..
ما كان بدنا نفهم انو هذا موقف الأعضاء المسلمين جميعهم !!! .. ولهلق انا برفض افهم انو رائد الرائد بيعبر غير عن حالو .. وبرجع بعيد وبكرر انو الإسلام الي بعرفووووووووووووووو بريئ من رائد الرائد وكتاباته المشابها لما كتب بالأعلى براااااااااااء الذئب من دم يعقوب..
المهم .. كتبنالو التالي


لا داعي للإعتذار مني ابدا .. انت لم تسئ لي بأي حال!

ان كنت تعتقد ان ما اقدمت على فعله وتفوهت به خطأ ..
فعليك

اولا: ان تقدم اعتذارك للمسلمين الذين ان كان بما خطته يداك هنا قد أسأت لأحد فاكبر الإسائة واجلها كانت لهم..
فانا على يقين ان المسلمين لا يتفقون معك ابدا في ما قلت، وما كتبت في الأعلى لا يعبر عن واقع حالهم بشيئ وهم براء مما كتبت _براء الذئب من دم يعقوب_

وثانيا: لإخوانك المسيحيين الذين اسأت لهم اشد الإسائة بنعتك هم بتلك الصفات .. فلا هم منها ولا هي منهم بشيئ..
(ولاتجادلوا اهل الكتاب الا بالتى هى احسن)-العنكبوت- ما هيك ولا انا غلطان Smile


وكان رد العضو السابق رائد الرائد هو التالي

انا لم اسيء الى اخواني المسلمين في قولي هذا ، ولكن من طبعكم الفتنة كما اليهود فاعلة.

الرد كان طويل .. بس انا قرأت هذي العبارة وحطيت نقطة على السطر ..
ما بخفيك اخي.. ما كان عندي القدرة بقا اقرأ اكثر من هيك ..
بيكفي .. بيكفي ..
رائد الرائد وبحسب قوانين المنتدى بيستحق الفصل من الموقع من لحظة حط الموضوع الأول الي بالأعلى _فيك ترجع تقرآه _
بس لآخر رمق كنت عم حاول لاقيلو مبررات ولأخر رمق كنت عم حاول بعد التهمة عن المسلمين و اعتبرها موقف ورد شخصي ما بيعبر غير عن كاتبه .. ولهلق .. انا مصر على موقفي ..
وان كان رائد رفض يعتزر من المسلمين الي فعلا كانت إسائته الأولى لهم بطرحه لهيك طرح ظهر وكأنه يعبر عنهم جميعا وخاصة بظل _الصمت المتقع الي حل عليهم .. اشتهيت حدى يستنكر هال الحكي ويقول يابا انا بختلف مع رائد وانا ما شايف انو المسيح خنزير!!!! .. بس واحد .. استكترتو علينا واحد يستنكر هال الطرح المجوف!! __ برجع بقول ان ما كان رائد حيعتزر .. فانا بعتزر من المسلمين على هال الإسائة الي شائت الأقدار و اتناولتكم من خلال منتديانا ... بأن سمحنا لأعضاء ما عندهم المسؤولية الكافية بالكتابة والتعبير بإسم الجماعة ..


شوف اخي الأسمر.. صار المنتدى عامل بحدود ال 130 الف مشاركة .. وحوالي 4 الاف عضو .. وما يعادلهم زوار يوميا .. ومن يوم الي فتحنا المنتدى لليوم .. ما حزفنا غير عضوين او تلاتي .. واتحزفو لانو الأسماء الي كانو داخلين بيها كانت لا تليق ليس اكثر ..
الحزف مطروح ومسموح في كل المنتديات .. ومنها اخوية .. لكنا بأخوية وانطلاقا من اعتقادنا وإيمانا الراسخ بحرية التعبير فكنا دائما نتحمل تبعات المشاكل من تداعيات و مهاترات و تعب لأقصى الحدود في مراقبة المواضيع فقط كرمال انحافظ على هال الحرية .. بالوقت الي كان الحل الاسهل انو نحزف كل مين بتبدر منه اي إسائة من الأول ومن نخلصص من وجعة الراص ..

وفي شعار الي بيدخل على قسم المشرفين بيلاقيه منطور بكل محل.. بيقول
الحزف هو ابغض الحلال
ما تفتكر انو هيك احنا لانو بشكل شخصي يعني منكره الحزف!! .. او لانو مثلا في شي تار بينا وبن الحزف ..
ابدا ..
بس الحزف بالنسبة إلنا هو اغتصاب حرية وانتهاك لحرمة الكلمة.. (يعني متل تحط إيدك على تم واحد وما اتخليه يحكي وتخنقو) هيك منفهم الحزف .. ولهيك عم نستحمل وعم يستحمل المشرفين_الله يقويهم ويكون بعونهم_
مشقات الأخذ والرد والمد والجزر .. ماشيين على راص أصابيعهم كرمال ما يخدشو اي حق من حقوق الأعضاء ويضلو محافظين على بيئة فيها اوكسيجن !!! .. يعني بيئة صالحة للحياة مو اكتر..


------
اما في ما يتناول الكيل بمكيالين ..
انا وكريم و محبة وكل المشرفين بالقسم وبالأقسام الأخرى للموقع .. بشر!!
متلكون بالظبط!
وممكن نغلط .. وارد جدا (الخطأ والغلط صفات بشرية و انا ما بستبعد اي خيار بشري لاني بشر)
بس بيميزنا شغلة ظريفة بيجوز.. انو لما منغلط .. مستعدين كتير انو نعترف بغلطنا.. ولما منغلط مستعدين كتير نصلح غلطنا ..
حاولنا بقدر ما اوتينا من طاقة ومن عزم ان نكون "مهنييــــــــــــن" لأبعد الحدود في تعاطينا مع مواضيع الأقسام وخاصة الشائك منها .. وبقدر لحد كبير اجزملك انه مافي سياسة كيل بمكيالين .. بس اذا كان فعلا في موضوع فيه اسائة متل الإسائة الي هون ------> بتستحق حزف العضو صاحبها..
فبتمنى عليك لو بتشير إليها واحنا على الرحب مستعدين نحزف صاحب المقال هلق.. والآن !


فضلا، لأعضائنا الكرام،
الموضوع وضع هنا والردود نقلت له على وجه التوضيح وسيتم حزف الموضوع هذا بعد التوضيح وانتهاء النقاش به فالإساأت التي به بالغة لا تصلح لأن تكون موجودة .. وعليه منتمنى من الأعضاء الأكارم عدم الرد هنا بالمداخلات .. (إلا المعنيين بالموضوع بشكل مباشر)

عبد الرحمن الرحيم
15/09/2005, 21:15
الاخ الاسمر المحترم

انا عبد الرحمن.

يقول لك رائد بانه لن يقول اي كلمة لهذا المسمى dr hus ولكنه يطلب منك ان تطلب منه ان ينزل جميع رد رائد له ، لان الملغي هو كل الموضوع وليس ما كتبه مقتطفات مثل ما يلي :

اقتباس:
انا لم اسيء الى اخواني المسلمين في قولي هذا ، ولكن من طبعكم الفتنة كما اليهود فاعلة.


ولك تحياته

عبد الرحمن الرحيم
15/09/2005, 21:19
الاخ الاسمر المحترم

لقد هاتفني رائد وهو قادم الى بيتي خلال ربع ساعة ، واذا اراد الحكيم اجراء حوار معه فهو على استعداد لبيان الحق.

انني بانتظاره.

السلام عليكم

الأسمر
15/09/2005, 21:27
ومن موقعنا ومن موقف الجماعة المسلمة السلبي (بعدم استنكار ما سرد العضو السابق رائد ارائد) قما بوضع التالي .. ونحني عم بنبحبش على منفذ آخير لإعادة ترميم ما كُسر ..
ما كان بدنا نفهم انو هذا موقف الأعضاء المسلمين جميعهم !!! .. ولهلق انا برفض افهم انو رائد الرائد بيعبر غير عن حالو .. وبرجع بعيد وبكرر انو الإسلام الي بعرفووووووووووووووو بريئ من رائد الرائد وكتاباته المشابها لما كتب بالأعلى براااااااااااء الذئب من دم يعقوب..
أكيد ما موافقين
انا شخصياً براسل أي عضو مسلم لما بشوف أي غلط من باب النصيحة ... طبعاً عن طريق الرسائل الخاصة و إذا ما عدل ردو بضطر انصحو علناً ... و ثق تماماً أن مشاركة رائد انا اول مرة بقرأها الان

بس يا سيدي انا ما قصدت دافع عن رائد (و ما بعرف كيف قال هالكلام و شو السبب و شو الموضوع أصلاً لأنك اقتبست جزء من كلامو) انا قلت ان يمكن يكون بيستحق إلغاء العضوية ... بس انت حطيتو قوانين بحوار الاديان (اللي هلأ مسكر و لذلك ما فيني اقتبس القوانين و انقلها لهون ) و من هالقوانين ان التعديل على مشاركات العضو أكثر من مرة عقابو الفصل على الاقل (بغض النظر عن نوع المخالفة) ... و بالنهاية تطبق القانون على المسلمين و فيك تراجع الموضوع المثبت " قرار جزائي " كلهم مسلمين و من الاعضاء المفصولين " الخير للجميع " مع أن هالأخ وقت انفصل كان صرلو فترة ما دخل الاخوية ....

بالنسبة لرأيكم بالحذف شي حلو كتير ... بس ما بحوار الاديان :cry: والله اذا بتتركو من دون حذف المشاركات المخالفة بصير جبهة حرب ... :cry:

Hus
15/09/2005, 21:31
عبد الرحمن .. شوف،
انت عضو هون وليك حقوق كاملة كأي عضو
اما موكلك فليس عضو وليس له اي حق عندنا -بكتير بساطة متل المواطن الي بيرتكب جناية وبيدخل السجن بيفقد كل حقوقو المدنية .. هون كمان العضو لما بينحزف عضويتو بيفقد كل حقوق العضوية وعليه موكلك ماله اي حقوق هنا-
وعليه ايضا لما بدك تحكي بتحكي بإسمك وايضا و ايضا لما بدك اتخاطبني بتخاطبني بإسلوب يليق!

Hus
15/09/2005, 21:37
الأسمر انا ما اقتبست جزء من الكلام في اي من القسم العلوي الي اشرت الهيه
إلا المقطع الأخير اقتبست العبارة الأولى لأنها بالنسبة لي كانت هي النقطة في نهاية السطر-حتى اني لم اتمعن في باقي الموضوع فالموضوع بعد تلك العبارة اصبح لا يعنيني .. - ولان الرد كان طويل ولم ارد التطويل في الكلام لكن هو الرد الكامل هنا تفظل

dr hus


اولا: ان تقدم اعتذارك للمسلمين الذين ان كان بما خطته يداك هنا قد أسأت لأحد فاكبر الإسائة واجلها كانت لهم..
فانا على يقين ان المسلمين لا يتفقون معك ابدا في ما قلت، وما كتبت في الأعلى لا يعبر عن واقع حالهم بشيئ وهم براء مما كتبت _براء الذئب من دم يعقوب_


انا لم اسيء الى اخواني المسلمين في قولي هذا ، ولكن من طبعكم الفتنة كما اليهود فاعلة.


وثانيا: لإخوانك المسيحيين الذين اسأت لهم اشد الإسائة بنعتك هم بتلك الصفات .. فلا هم منها ولا هي منهم بشيئ..
(ولاتجادلوا اهل الكتاب الا بالتى هى احسن)-العنكبوت- ما هيك ولا انا غلطان


انا لن اعتذر لاي نصراني ما لم يعتذر المصري الامريكي عن كل مقالاته الحقيرة عن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ، ومن ثم اعتذار المشرفين لكل المسلمين في هذا المنتدى لما بدر منهم من دعم مباشر للمصري الامريكي في التهجم على رسولنا الكريم ، وعندها لن يكون هناك مانع من تقديم اعتذاري ، فالاولى ان يعتذر الباديء في الاساءة .

ثم لا بد لكم ايها النصارى ان تبتعدوا عن القص في كلام الله تعالى :
يقول تعالى في سورة العنكبوت :

{وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَأُنْزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ(46)وَكَذَلِكَ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ فَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمِنْ هَؤُلاء مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلا الْكَافِرُونَ(47)وَمَا كُنْتَ تَتْلُو مِنْ قَبْلِهِ مِنْ كِتَابٍ وَلا تَخُطُّهُ بِيَمِينِكَ إِذًا لارْتَابَ الْمُبْطِلُونَ(48)بَلْ هُوَ ءاياتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلا الظَّالِمُونَ(49)}.

المشرفين في منتدى حوار الاديان ( محبة وكريم ) وبعض الاعضاء النصارى وليس جميعهم هم الذين ظلموا كما قال الله تعالى ، فكيف تطلب مني ان اجادلهم بالتي هي احسن ، هل تريد مني مخالفة كلام الله تعالى لارضاء الذين ظلموا ، هذا بعيد بعد الارض عن السماء.

لا بد لهم ان يثبتوا لي ولكل المسلمين بانهم من اهل الكتاب الصالحين حتى نجادلهم ونحاورهم بالتي هي احسن ، فالمطلوب منهم تصحيح خطأهم المرتكب بحق رسولنا الكريم وذلك بالاعتذار الرسمي لهم مع المصري الامريكي على ان يتم تثبيت هذا الاعتذار لمدة لا تقل عن شهر حتى يتمكن كل من يدخل هذا المنتدى ( مسلمين ونصارى ) ان يقرا هذا الاعتذار ومن ثم اكون جاهزا لتقديم اعتذاري لكل النصارى.


ستقوم الإدارة أسفة بحزف عضوية العضو رائد الرائد على ما بدر منه من إسائة بالغة فاقت حد إلتماس الأعذار له لبقائه معنا على ان يتم السماح له بالرد في هذا الموضوع ليحاول (إن كان لديه الرغبة) في ترميم ما قد هدمه مما بنوه اخوته المسلمين هنا _من ناحية_ و لتطيب ما كسر من خاطر المسيحين من اخوته _هذا من ناحية اخرى_


افضل الفصل الكامل على الاعتذار للنصارى ، لانهم هم الذين سمحوا لانفسهم كمشرفين ان يتطاولوا على شخص سيدنا الكريم في البداية من خلال السماح لبعض الاعضاء وعلى راسهم المصري الامريكي بالتطاول والاستهزاء وقول الزور على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ، فالاولى ان يقدموا اعتذارهم لكل المسلمين وكما ذكرت سابقا ، وفي حالة الرفض ، ارجو الفصل التام لانني لن اكون ضحية الخبث والدهاء التي في قلوبكم فانا افطن منكم في هذا الامر.


ربك حميد اجت الإسائة هلق (بشعبان) لو كانت قبل شي اسبوعين (برجب يعني) كان صار عنا ازمة دستورية جديدة في ما يتناول حزف عضو في أحد الأشهر الحرام!!


لن ارد على كلامك هذا لانك من الواضح تتخبط مع نفسك.

والان وقبل مغادرة هذا المنتدى ، ارجو منك تفسير الغاء بعض المواضيع التي يطرحها المسلمين في منتدى حوار الاديان علما بان مضمونها ليس فيه اساءة للنصارى ومثال ذلك موضوعي بعنوان " نقطة بدل كلمات " والموضوع الثاني " اليسوع وتجربة الشيطان " اضافة الى مقالات اخواني المسلمين وكل واحد منهم يعرف مواضيعه التي تم حذفها .

واذا لم تعرف الاجابة على ذلك فانا اقول لك ، عندما نضع موضوع او رد من طرفنا نحن المسلمين وفيه ما يجعل الاعضاء النصارى مع المشرفين غير قادرين على الرد علينا ولا باي شكل من الاشكال ، يقوموا بحذف هذا الرد او الموضوع ، وبالتالي ما حدا شاف ولا قرأ.

هذا الاسلوب المتبع في هذا المنتدى هو اسلوب الضعيف المنهزم.

ومن هنا ساشكر جميع المسلمين فردا فردا على وقفتهم الشجاعة في هذا المنتدى واشكر الاخ ابو نبيل على توضيحه اعلاه. ( ارجو ان لا يطال هذا السطر تعديل اداري ).

يقول تعالى في سورة المائدة :

{لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ ءامَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ ءامَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لا يَسْتَكْبِرُونَ(82)وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا ءامَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ(83)وَمَا لَنَا لا نُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَمَا جَاءَنَا مِنَ الْحَقِّ وَنَطْمَعُ أَنْ يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ(84)فَأَثَابَه ُمُ اللَّهُ بِمَا قَالُوا جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَذَلِكَ جَزَاءُ الْمُحْسِنِينَ(85)وَالَّذِي نَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ(86)}

{لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ ءامَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا} اللام للقسم أي قسماً لتجدنَّ يا محمد اليهود والمشركين أشدَّ الناس عداوة للمؤمنين

{وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ ءامَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى} نزلت في النجاشي ملك الحبشة وأصحابه، قال الزمخشري: وصف الله شدة شكيمة اليهود وصعوبة إِجابتهم إِلى الحق، ولين عريكة النصارى وسهولة ميلهم إِلى الإِسلام، وجعل اليهود قرناء المشركين في شدة العداوة للمؤمنين بل نبّه على زيادة عداوتهم بتقديمهم على الذين أشركوا

{ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا} تعليلٌ لقرب مودة النصارى أي كونهم أقرب مودة بسبب أن منهم علماء وعُباداً

{وَأَنَّهُمْ لا يَسْتَكْبِرُونَ} أي يتواضعون لوداعتهم ولا يتكبرون كاليهود

{وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ} أي إِذا سمعوا القرآن المُنْزَل على محمد رسول الله

{تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ} أي فاضت أعينهم بالدمع من خشية الله لرقة قلوبهم وتأثرهم بكلام الله الجليل

{مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ} أي من أجل معرفتهم أنه كلام الله وأنه حق

{يَقُولُونَ رَبَّنَا ءامَنَّا} أي يقولون يا ربنا صدقنا بنبيّك وكتابك

{فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ} أي مع أمة محمد عليه السلام الذين يشهدون على الأمم يوم القيامة

{وَمَا لَنَا لا نُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَمَا جَاءَنَا مِنَ الْحَقِّ} أي ما الذي يمنعنا عن الإِيمان ويصدنا عن اتّباع الحق وقد لاح لنا الصواب وظهر الحق المنير؟ قالوا ذلك في جواب من عيّرهم بالإِسلام من اليهود، قال في البحر: هذا إِنكارٌ واستبعادٌ لانتفاء الإِيمان منهم مع قيام موجبه وهو عرفان الحق

{وَنَطْمَعُ أَنْ يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ} أي والحال أننا نطمع أن يدخلنا ربنا الجنة بصحبة الصالحين من عباده الأبرار

{فَأَثَابَهُمُ اللَّهُ بِمَا قَالُوا} أي جازاهم على إِيمانهم وتصديقهم واعترافهم بالحق

{جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا} أي ماكثين فيها أبداً لا يحولون عنها ولا يزولون

{وَذَلِكَ جَزَاءُ الْمُحْسِنِينَ} أي ذلك الأجر والثواب جزاء من أحسن عمله وأصلح نيّته.

{وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ} أي جحدوا بآيات الله وأنكروا نبوة محمد صلى الله عليه وسلم فهم أهل الجحيم المعذّبون فيها

تحياتي

أبو النبيل الحموي
15/09/2005, 21:37
السلام عليكم أخي أبو سمرة ... :D

وينك يا ابن الحلال..؟؟؟ :D

عفوا على قطع الحوار :oops:

بس ......استوقفتني العبارة التالية
:shock:


عبد الرحمن .. شوف،
انت عضو هون وليك حقوق كاملة كأي عضو
اما موكلك فليس عضو وليس له اي حق عندنا -بكتير بساطة متل المواطن الي بيرتكب جناية وبيدخل السجن بيفقد كل حقوقو المدنية .. هون كمان العضو لما بينحزف عضويتو بيفقد كل حقوق العضوية وعليه موكلك ماله اي حقوق هنا![/b]
:? :? :? :shock: :shock:

ما بعرف بس حاسس أنو الدكتور قابض الموضوع زيادة عن اللزوم :frown: مع احترامي للجميع... :D

عبد الرحمن الرحيم
15/09/2005, 21:45
الدكتور hus

انا لا اعرفك مسبقا ولم اتكلم معك او اخاطبك مسبقا ، فاهلا بك.

انا الان اتكلم معك كعبد الرحمن .

لقد شجعني صديقي رائد في الدخول بعضوية هذا المنتدى منذ فترة بسيطة لنشارك في الحوار مع النصارى في حوار الاديان ، واذا عدت الى حوار الاديان ستجد مواضيعي قليلة والسبب انني هربت من هذا المنتدى لما فيه من اساءات كبيرة من قبل بعض النصارى لسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام والمؤمنات الصالحات.

ولكن بالرغم من عدم مشاركتي في المواضيع الا انني كنت متابع لها بين الحين والحين ، حتى وصلت الحالة الى ما هو عليه منتدى حوار الاديان.

اذا قلت لك بان صديقي رائد قد اخطأ في بعض كتاباته ، فان ذلك بسبب الاستمرارية عند بعض النصارى في استخدام الاساءة لسيدنا محمد وغيره من الصحابة والمؤمنات.

واذا ما عدت الى حجم مشاركاته ونوعيتها ، فلك ان تحكم عليه فعلا .

والان اود ان اعلمك بانه عندي ، ويطلب منك تنزيل كامل رده لك ولا تنقص منه شيء ، وانه على استعداد ان يحاورك في كل ما جاء فيه وامام جميع اعضاء المنتديات وليس منتدى حوار الاديان .

ساترك لك لحظات كتابة الرد

لك تحياتي .

عبد الرحمن

الأسمر
15/09/2005, 21:51
و الله هيك فرئت يا حكيم
انا لن اعتذر لاي نصراني ما لم يعتذر المصري الامريكي عن كل مقالاته الحقيرة عن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ، ومن ثم اعتذار المشرفين لكل المسلمين في هذا المنتدى لما بدر منهم من دعم مباشر للمصري الامريكي في التهجم على رسولنا الكريم ، وعندها لن يكون هناك مانع من تقديم اعتذاري ، فالاولى ان يعتذر الباديء في الاساءة .
حضرتك لو بتقرأ مواضيع المصري الامريكي رح تعرف ليه كانت هيك ردة فعل رائد وغير رائد...
يعني هاد الامريكي المصري بجيب حديث أو اية و بفسرها على كيفو بطريقة وقحة و لو بقدر ادخل ع المنتدى كنت جبتلك شواهد .....
ورائد اعترف بأنو أساء لكن رداً على إساءة الغير .. و مستعد أن يعتذر لو غيرو اعتذر

يعني كمان شوف :
ربك حميد اجت الإسائة هلق (بشعبان) لو كانت قبل شي اسبوعين (برجب يعني) كان صار عنا ازمة دستورية جديدة في ما يتناول حزف عضو في أحد الأشهر الحرام!!
هاي بعتبرها اساءة إلنا :cry: و كان الرد :
لن ارد على كلامك هذا لانك من الواضح تتخبط مع نفسك.

وقت بتطبق القوانين كلها و على الجميع ممكن وقتها تحذفو عضوية شخص ... اما الان فالوضع لسا مئلأز (مقلقز=مضطرب) و الرأي إلكن بالنهاية :D

السلام عليكم أخي أبو سمرة ...

وينك يا ابن الحلال..؟؟؟
وعليكم السلام حبيبي أبو النور ...... ليكني 8)

Hus
15/09/2005, 22:34
---------- الأسمر -----------

انا قلت ان يمكن يكون بيستحق إلغاء العضوية
اخي الأسمر احنا واضحين وشفافين لأبعد الحدود (إنشاء الله) لذا منتمنى من محاورنا يمشي معنا على نفس الوتيرة فضلا،
في فرق بين يمكن بيستحق إلغاء العضوية و بيستحق إلغاء العضوية
معلش ولو ان النقطة هامشية بس في فرق ما بيغفله لبيب في فهم موقفكم الشخصي -والجماعي ان كنت تمثل كلتة معينة-

ما مشكلة هاي ..

... بس انت حطيتو قوانين بحوار الاديان (اللي هلأ مسكر و لذلك ما فيني اقتبس القوانين و انقلها لهون ) و من هالقوانين ان التعديل على مشاركات العضو أكثر من مرة عقابو الفصل على الاقل (بغض النظر عن نوع المخالفة) ... و بالنهاية تطبق القانون على المسلمين و فيك تراجع الموضوع المثبت " قرار جزائي " كلهم مسلمين و من الاعضاء المفصولين " الخير للجميع " مع أن هالأخ وقت انفصل كان صرلو فترة ما دخل الاخوية ....
هال الجزء لن ارد عليه _من حيث لا استطيع _ فمشرفي القسم هم بصورة الأحداث عن كثب اكثر مني و رح بطلب منهم الرد على هذي النقطة بإستفاضة -لكن فضلا خلي هذي النقطة للاخر لبعد ما ننهي النقاط الأخرى جميعا .. وحينها بطلب من المشرفين تبع الحوار يتناولو هال النقطة كما تشاؤون - لكون صادق اكثر الي بعرفو عن هال الموضوع ان الأعضاء المسيحين لم يحزفو لانو هم بالأساس استقالو وتركو المنتدى على اعقاب تعديلات المشرفين على ردوردهم وانزاراتهم لهم .. لكن كما قلت خلي هال النقطة لمشرفي القسم يتناولوها حتى النهاية.


------ ابو النبيل الحموي -------
ما بعرف بس حاسس أنو الدكتور قابض الموضوع زيادة عن اللزوم ، مع احترامي للجميع...
لا ابدا .. هذا هو حجم الموضوع الطبيعي ورح بتناول هال النقطة بإيجاز في سياق حديثي الأن ..

------ عبد الرحمن ----------
لقد هاتفني رائد وهو قادم الى بيتي خلال ربع ساعة ، واذا اراد الحكيم اجراء حوار معه فهو على استعداد لبيان الحق.
وانه على استعداد ان يحاورك في كل ما جاء فيه وامام جميع اعضاء المنتديات وليس منتدى حوار الاديان .
عذرا .. لن اقوم بمحاورة انا بمحاورة رائد،

انا أجبت على أسئلة الأسمر واحوار الأسمر وفق صفات اعتبارية
فانا احاور هنا بصفتي الإعتبارية كمشرف الموقع العام
والأحاور الأسمر بصفته الإعتبارية "عضو" في أخوية ..
وصفة عضو في اخوية الإعتباري هذي .. تفرض على كمشرف التالي:
1- حقوق كاملة لهذا العضو في الرد على استفساراته وتبيان الإلتباثات ان وجدت
2- حقوق كاملة في الإطلاع على/و فهم كل ما لا يجد له مبرر
3- تفرض عليي قدر معين من الإحترام (مخزون من الإحترام) تجاه هذا العضو، سلفا قبل الشروع في الحوار حتى.

ووفقا لهذي الصفة الإعتبارية انا اقوم هنا بالإجابة علي الأسمر وعلي عبد الرحمن وعلى ابو النبيل وعلى اي عضو اخر,

اما بما يخص رائد فليس له صفة اعتبارية لدي هنا كي احاور بها ..
وليس له الحق في أن يسألني بشؤون الموقع اي شيئ .. فهو ليس عضو بالموقع ..

هذا كله بجانب ما تقطع من حبال الود بعد هذا ..
ولكن من طبعكم الفتنة كما اليهود فاعلة.
++
يقول لك رائد بانه لن يقول اي كلمة لهذا المسمى dr hus
وغيرها مما تفرق هنا وهناك ..

اوضح مجددا اننا على استعداد لمحاورة اي عضو من اعضاء اخوية سواء بشأن رائد او باي شأن يتعلق بالموقع بأي حال .. وهذا حق العضو الطبيعي "الحقوق توخذ لا تعطى" اي ان العضو يأخذ هذا بنفسه كحق وليس نحن من نعطيه إياه _كمكرمة مثلا_ ... لكن لن نقوم بمحاورة رائد. (نقطة)

أبو النبيل الحموي
15/09/2005, 22:37
و الله هيك فرئت يا حكيم
انا لن اعتذر لاي نصراني ما لم يعتذر المصري الامريكي عن كل مقالاته الحقيرة عن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ، ومن ثم اعتذار المشرفين لكل المسلمين في هذا المنتدى لما بدر منهم من دعم مباشر للمصري الامريكي في التهجم على رسولنا الكريم ، وعندها لن يكون هناك مانع من تقديم اعتذاري ، فالاولى ان يعتذر الباديء في الاساءة .
حضرتك لو بتقرأ مواضيع المصري الامريكي رح تعرف ليه كانت هيك ردة فعل رائد وغير رائد...
يعني هاد الامريكي المصري بجيب حديث أو اية و بفسرها على كيفو بطريقة وقحة و لو بقدر ادخل ع المنتدى كنت جبتلك شواهد .....
ورائد اعترف بأنو أساء لكن رداً على إساءة الغير .. و مستعد أن يعتذر لو غيرو اعتذر


أخي أبو سمرة...

التبح قلبي و أنا عم عيد و ردد بهالعبارة... :shock:

بالأخير

ما لي أسمع جعجعة و لا ارى طحينا....

و الله قمة الظلم في هذا المنتدى ... :jakoush: يحدفوا اتنين لقلة الاحترام و يتركوا رأس الحية :evil:

ليكو ...ليكو ... :arrowl: :arrowl: american eygeption ..لحقوا لحقوا ..

هو هو علينا ...ما حدا قرب صوبو....شو استفدنا.... :? عم بحكي ع راس الحية ....مو على حدا تاني..

طبعا و المشرفين متل العادة... :cry:

هلأ متل العادة ما بلاقي كلامي...مدري وين عم تروح المواضيع اللي عم نكتبها عن هذا american eygeption

بيجوز ع القامشلي... و الله أعلم.. :confo: :confo:


السلام عليكم أخي أبو سمرة ...

وينك يا ابن الحلال..؟؟؟
وعليكم السلام حبيبي أبو النور ...... ليكني 8)[/quote]
[/quote]

خلينا نشوفك هنيك...وين هربان ...؟؟؟
:lol: :o

عبد الرحمن الرحيم
15/09/2005, 22:41
dr hus

هذا قرارك وانت صاحب القرار .

الى اللقاء

عبد الرحمن

Hus
15/09/2005, 23:12
هذا قرارك وانت صاحب القرار .
الى اللقاء
عبد الرحمن
اقدر لكم هذا بصدق و شكرا على رحابة صدركم :)


اخي ابو النبيل لم استطع ان احدد بدقة من تحاور
ان كان تحاور الأسمر فبإمكاني الإنتظار لغاية ان تنتهي لأتابع حواري معه .. وان كان تحاورني فبإمكانك ان تنظرني لأنتهي وحواري والأسمر لأتحاور معك ..

أخاف ان يتشتت الموضوع لذا احاول ان احافظ على الخطوط مسلسة ..(هذا بقدر المستطاع انشاء الله)

اخي الأشقر:
سأقوم بالرد بعد قليل .. لحين يتسنى لي الإطلاع على مواضيع american eygeption فلا اخفيك اني لست من متابعين مواضيع american eygeption ولا يورق لي هذا النوع من المواضيع عامة .. لذا
سأقوم بالإطلاع على ما تيسر منها الآن وأعود لأتابع الحوار هنا ..

الأسمر
15/09/2005, 23:15
اخي الأسمر احنا واضحين وشفافين لأبعد الحدود (إنشاء الله) لذا منتمنى من محاورنا يمشي معنا على نفس الوتيرة فضلا،
في فرق بين يمكن بيستحق إلغاء العضوية و بيستحق إلغاء العضوية
معلش ولو ان النقطة هامشية بس في فرق ما بيغفله لبيب في فهم موقفكم الشخصي -والجماعي ان كنت تمثل كلتة معينة
انا ما بمثل غير نفسي و انا قلت "يمكن" لأن بالفعل ما كنت بعرف شو حاكي رائد بالضبط لكن بعد ما عرفت شو حكى .. بقلك لازم تنحذف عضويتو تطبيقاً للقانون و مشان هيك اعترضت و قلت أن القانون لازم يتطبق ع الجميع
هال الجزء لن ارد عليه _من حيث لا استطيع _ فمشرفي القسم هم بصورة الأحداث عن كثب اكثر مني و رح بطلب منهم الرد على هذي النقطة بإستفاضة -لكن فضلا خلي هذي النقطة للاخر لبعد ما ننهي النقاط الأخرى جميعا .. وحينها بطلب من المشرفين تبع الحوار يتناولو هال النقطة كما تشاؤون - لكون صادق اكثر الي بعرفو عن هال الموضوع ان الأعضاء المسيحين لم يحزفو لانو هم بالأساس استقالو وتركو المنتدى على اعقاب تعديلات المشرفين على ردوردهم وانزاراتهم لهم .. لكن كما قلت خلي هال النقطة لمشرفي القسم يتناولوها حتى النهاية
انت عيني حكيم
المشرفين كان في تقصير منهم و بالفعل هنن ما بينلامو كتير لأن الوضع بحوار الاديان كتير حساس و هنن بشر و أكيد رح ينحازوا لطرف معين (للطرف المسيحي إن كانو مسيحيين و العكس) لذلك أنا اعترضت على تسرعكن بحذف عضوية رائد و رفاعي و كلي أمل أن تراجع قرارك خيي حكيم ... على الأقل لينضبط حوار الاديان و يتمكنو المشرفين من المراقبة ووقتها ان شاء الله ما بتحتاج تعدل رد و لا تحذف عضوية


----

خلينا نشوفك هنيك...وين هربان ...؟؟؟
و الله خجلان منك :oops: دعيلي و انا ما بترككن ان شاء الله

الأسمر
15/09/2005, 23:22
هذا قرارك وانت صاحب القرار .
الى اللقاء
عبد الرحمن
اقدر لكم هذا بصدق و شكرا على رحابة صدركم :)


اخي ابو النبيل لم استطع ان احدد بدقة من تحاور
ان كان تحاور الأسمر فبإمكاني الإنتظار لغاية ان تنتهي لأتابع حواري معه .. وان كان تحاورني فبإمكانك ان تنظرني لأنتهي وحواري والأسمر لأتحاور معك ..

أخاف ان يتشتت الموضوع لذا احاول ان احافظ على الخطوط مسلسة ..(هذا بقدر المستطاع انشاء الله)

اخي الأشقر:
سأقوم بالرد بعد قليل .. لحين يتسنى لي الإطلاع على مواضيع american eygeption فلا اخفيك اني لست من متابعين مواضيع american eygeption ولا يورق لي هذا النوع من المواضيع عامة .. لذا
سأقوم بالإطلاع على ما تيسر منها الآن وأعود لأتابع الحوار هنا ..
اخي الأشقر
:oops: :oops: الله وكيلك أسمر :P
خود راحتك حكيم ... المهم نوصل لنتيجة :D

a99101464
16/09/2005, 01:07
بالانتظار

تسجيل متابعة باهتمام

:D

أبو النبيل الحموي
16/09/2005, 01:18
أخي الدكتور ...الحكيم...اللي هو...

أنا تكلمت مع الأسمر على مبدأ ...

هالكلام إلك يا جارة مشان تسمعي يا كنة.... :lol:

و الفكرة اللي بدي وصلها هي...

ما تحطوا (_ رائد رائد _ ) (_ مالرفاعي_) كبش فدا .... و تتناسوا رأس الفتنة أو رأس الأفعى... :aah:

american batekhshen
أمريكان بطيخشــــــــــــــــــــ ـــــــــــن

:jakoush: :jakoush: :jakoush:

و الخلود لرسالتنا...... :o

قوموا وقفوا على حيلكم لشوف... 8)

أمة عربية واحدة....ذات رسالة خالدة :frown:
وحدة.......حرية.........اشتراكية :evil:

شو رأيكم بهالوش لضابط أمن 8)

بيكفيكم شعارات اليوم......خدولكم بخة :D

sezar
16/09/2005, 01:30
:? :shock:

a99101464
16/09/2005, 01:57
السلام عليكم

هو الصراحة 3 أعضاء وليس عضو واحد فقط
وهم :
======

أمريكن اجبشن :aah:
أنسر مي مسلمز :evil:
ساس :x

======

ورتبتهم حسب درجة هجومهم على المسلمين

كانوا سببا كبيرا فيما حدث

فالأول :
قام بوضع احاديث ضعيفة على أقوال لعلماء في شروح او تفسيرات في سياقات مختلفة
ولها جميعا ردود وتعمد عدم الفهم ووضع العديد من المواضيع بما يشبه ذلك في
صورة اغراق بالمواضيع (الجارحة العناوين) والردود المتجاهلة للردود المقابلة
وهكذا

والثاني :
اتبع نهجه وتدرج معه خلال اسبوعين تقريبا مستغلين تسامح المشرفين الموكل اليهم الأمر
فقاموا بوضع أكثرمن موضوع في الأسبوع بما يقارب معدل 5 أسئلة جارحة لكل موضوع
ولم يتفهموا ردودنا او اسباب غضبنا .

والثالث :
فقد كان أهونهم اذ تصرف بشكل فردي

النتائج :
- هجوم جارف على المسلمين
- صعوبة بالغة على المتابعة من قبل المشرفين
- اكثرمن موضوع وجبهة
- انسحابنا جعل المشرفين يقولوا
"الانسحاب يعني الانهزام"
"ما في لوي دراع"
"اذا ما بدكم تدافعوا عن دينكم قولوا لى وانا بدافع عنه"
"......."
الخ

- مما فرش الأرض بالورود للمهاجمين بأنهم وكأنهم لم يقوموا بشئ نهائيا على العام والله اعلم بالخاص
- رجوع المسلمين غاضبين مهد بعمل الآتي لصد هذه الهجمة الانفعالية :
حاولنا عدم الرد على الاسائات بداية ...... فاتهمنا بالضعف والتخاذل والانسحاب
رددنا عليهم بتوضيحات ونصائح بدون رد فعلي ..... تزايدت حدة الهجمة بالمواضيع الجارحة
واخيرا تم الرد بالمثل مما وضع الاحكام العرفية

- هذا فقط للتوضيح لا اقل ولا أكثر .
- شئ أخير اخواني ليس معنى هذا اني اقول اننا لم نخطئ ولكني أعترف اني وبعض الاخوية لم نلتزم ببعض آداب الحوار واتقدم اليكم بخالص الأسف والاعتذار عما بدر مني او من الأخوة .
- انا لا أقول ان رائد ورفاعي لم يخطئا ولكني اقول انهم مخطئين وعليهما الاعتذار لنا وللمشرفين رغم كل شئ .

احترامي للجميع

:D

saa
16/09/2005, 02:20
هن غلطوا وغلط كبير كمان ... لأنهن أظهروا الوجه الخطأ للأسلام ... .. وبدأو بالكلام عن سيدنا عيسى .. ونسيو العقيده اللي بتأول الايمان بالله وملائكته وكتبه ورسله ولا نفرق بين أحد من رسله .. .. يعني سيدنا عيسى بسعر البقيه ... والفعل اللي كانوا عم يقوموا فيه هو تشويه مو تبيان .. ... طبعا أنا ما عم ا حكي عنهن لأن بكره حدا منهن .بالعكس بحبهن كتير . وخاصة أخي رفاعي( بحس في روح بالمنتدى لما بشوف اسمو ) كنت انبسط كتير لما شوف اجاباتو .. وانزعج لما شوفو يغلط بحق حدا من الشباب .. راسلتو مره نبهتو على هالغلط .. وكان جوابو أني عم رد عليهن لأن هن بدأو .... وبغض النظر عن مين بدأ ... كان عليه أنه يتبع طريقة غيرها مهما كان السبب ...

أسف عالأطاله .. بس بحب أول ما كان في عدل ... لأني ببعض الأوقات ما كنت أقدر اطلع عالصفحة أد ما فيها شتائم للنبي (ص) وما كان فيني احكي أو أشرح عن الموضوع اللي عم يحكو عنو ... لأن ما كنت أقدر كفي القراءه من شناعة الكلام


أسف

أبو النبيل الحموي
16/09/2005, 02:32
هن غلطوا وغلط كبير كمان ... لأنهن أظهروا الوجه الخطأ للأسلام ... ..

تعقيب صغير أخي :)
==========
و كأن الاسلام له وجهان...وجه خطأ و وجه صحيح...؟؟

لا يا أخي انتبه لكلامك مزبوط.... :hart:

للاسلام وجه واحد...هو الاسلام و بس.....

و المسلمين هم الذين بتصرفاتهم يصنعون له مليون وجه...للأسف..

و هذه حقيقة لا ننكرها... :shock:

saa
16/09/2005, 02:47
للاسلام وجه واحد...هو الاسلام و بس.....

و المسلمين هم الذين بتصرفاتهم يصنعون له مليون وجه...للأسف..

و هذه حقيقة لا ننكرها...




متل ما بدك خيو .......... أو متل ما صححت

عبد الرحمن الرحيم
16/09/2005, 09:57
كتب saa


وبدأو بالكلام عن سيدنا عيسى .. ونسيو العقيده اللي بتأول الايمان بالله وملائكته وكتبه ورسله ولا نفرق بين أحد من رسله .. .. يعني سيدنا عيسى بسعر البقيه ...


هذا الكلام غير صحيح ، وعندما تقول هذا الكلام على لسانهم لا بد لك وان تقتبس من اقوالهم للدلالة على ما تقول.
لا تقل شيئا لا تعرفه.
جميعنا نحن المسلمين بما في ذلك رائد ورفاعي نحب المسيح اكثر من النصارى انفسهم ولا يمكن لاي شخص مسلم ان يسيء له ، والدليل هو دفاعهما ا اكثر من مرة لنفي قصة الصلب وغيرها لاننا جميعا وهما ايضا نرفض هذا الكلام الذي يسيء للمسيح عليه السلام.


والفعل اللي كانوا عم يقوموا فيه هو تشويه مو تبيان ..


اين كنت عندما تم تشويه صورة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ؟


طبعا أنا ما عم ا حكي عنهن لأن بكره حدا منهن .بالعكس بحبهن كتير


حبتك العافية ، ولكن كن صادقا مع نفسك قبل ان تتهم الاخرين بكلام غير صحيح .


وكان جوابو أني عم رد عليهن لأن هن بدأو


الخطأ وارد من الطرفين ولكن لو قام المشرفين باتخاذ اجراءات صارمة بحق الامريكي لما وصل الامر الى ما وصل اليه ، ولكنهم دعموهم بكل قوتهم وخاصة krimbow .

فهل تريد هنا ان يسكت المسلمين على هذا الهجوم على الرسول الكريم وبدون وجه حق ؟
لا بد انك كنت بعيد عن ما كان يجري في منتدى حوار الاديان من طرف الامريكي وغيره .


وبغض النظر عن مين بدأ ... كان عليه أنه يتبع طريقة غيرها مهما كان السبب ...


انك تثبت مرة اخرى بانك كنت بعيد عن منتدى حوار الاديان ، فلو كنت متابع حقا لما جرى هناك لما كتبت هذا الكلام ، لقد تم الاعتراض عدة مرات من جميع المسلمين وبدون استثناء حول الاسلوب الاستهزائي الذي يستخدمه الامريكي وغيره من النصارى حول سيدنا ورسولنا الكريم ، وفي كل مرة تجد المشرفين يرفضون الطلب وباعذار غير مقبولة ، فهم يرفضون التهجم الشخصي على الاعضاء ولكنهم اباحوا التهجم على الذات الالهية والرسول الكريم .

فهل تعتقد بان المسلمين سوف يقفوا مكتوفين الايدي ؟ لا اعتقد ذلك ، فتبرع كل من رائد ورفاعي من تلقاء انفسهم بالرد بالمثل على النصارى وبدون المساس بشخص المسيح عليه السلام ، لانك تعرف لا يكون المسلم مسلما الا اذا آمن بكل الرسل وبدون التفريق بينهم ، اذهب الى احد مقالات رائد وعنوانه على ما اعتقد ( هل هناك فرق بين رسل الله تعالى ؟)، ثم ان رائد ورفاعي لم يخالفوا قوانين المنتدى الذي وضعه كريمبو ، فهم يتحدثون عن الكتاب واليسوع ، مثلما النصارى يتحدثون عن الرسول والقران ، فهل مسموح للنصارى وممنوع للمسلمين .

وردا على كلام كريمبو اذا كان النصارى غير قادرين على الدفاع عن كتابهم واليسوع ، ليساعدهم كريمبو في الدفاع كما تبرع للدفاع عن ديننا ورسولنا.

اين هو القانون الذي يمنع ذلك ؟ اقرا الروابط ادناه بتروي لكي تعرف الحقيقة المرة .


أسف عالأطاله .. بس بحب أول ما كان في عدل ... لأني ببعض الأوقات ما كنت أقدر اطلع عالصفحة أد ما فيها شتائم للنبي (ص) وما كان فيني احكي أو أشرح عن الموضوع اللي عم يحكو عنو ... لأن ما كنت أقدر كفي القراءه من شناعة الكلام


انظر كيف تناقض نفسك ، انت رفضت الاساءة من طرف رفاعي للاشخاص وراسلته من اجل ذلك ، وبنفس الوقت هربت من شدة الكلام المسيء على شخص سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .
لماذا لم تقف ضد هذا الهجوم الشنيع من قبل الامريكي وغيره من النصارى وبصلابة ، فهل عندك الشخص العادي اهم من الرسول الكريم ؟


والان حديثي مع dr hus

في يوم 12/9/2005 كان لك حوارا مع المشرفة monia و الامريكي حول الاحاديث واليك الرابط

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

والسؤال هنا لماذا لم تحاول ترميم الشرخ الذي حصل بمنتدى حوار الاديان منذ ذلك التاريخ ؟

لو دخلت فعلا الى منتدى حوار الاديان وتصفحت ما كتبه الامريكي وغيره من النصارى والتي لم تكن محذوفة ، لعرفت بنفسك بان اسلوب الطرح والاستهزاء الذي يستخدمونه بحق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام غير مقبول نهائيا .
وهذا التدخل السريع من طرفك لو حصل فعلا ، لكان حل الموضوع من اساسه قبل الوصول الى تبادل الهجوم بين رائد ورفاعي من جهة وباقي النصارى من جهة اخرى .

ويا ريت كمان تقرأ هذا الرابط :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ولا تنسى dr hus ان تقرأ هذا الرابط ومعك كل المسلمين والنصارى في المنتدى :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ويا ريت ايضا ان تقرا هذا الرابط ومعك المشرفين على حوار الاديان:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ويا ريت كمان تقرا هذا الرابط ومعك المشرفين :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

واسمحلي بان اقول وبكل صراحة وبدون ان يعتبر كلامي اساءة لاحد ، ان ما حصل في منتدى حوار الاديان من طرف الامريكي وغيره من النصارى وجد كامل التاييد من الادارة والا لما عاد من جديد وتمادى في القول بعد ان قامت المشرفة monia بحذف بعض مواضيعه وحسب ما ذكر في الرابط اعلاه.

واعود واكرر قولي حتى لا يفهم كلامي بانني اضغط عليكم في شيء ، القرار قرارك وانت صاحب القرار.

الى اللقاء

عبد الرحمن

Hus
16/09/2005, 11:42
يا شباب انا وعم رد البارح دخلت اعمل فنجان قهوة سابع مدري تامن فكان البارح لي 48 ساعة مو نايم وبين ما تسخن الغلاي اتصطحت وراحت عليي نومة .. وهاي فيقتي ..
اما شو سبب هال الكلام انو ما معقول يا شباب اقدر تابع بالرد على كل الخيوط وحارو كل المتحدثين بالجملة هنا ..
لذا بدي استأذن الجميع بأن اتابع حواري مع الأسمر طارح الموضوع -وان اتجاهل التعليقات الأخرى- لحين انتهائي من الحوار مع سأنتقل لحوار باقي من ادلى بدلوه هنا على الرحب ..
ايضا هلق انا مضطر اطلع في عزيمة غذاء ولن أعود للمساء وحينها سأعاود متابعة الموضوع هنا .. بتمنى ما يكون في مداخلة اخرى حفاظا على خط الموضوع وبعيدا عن التشتيت (الي يمكن يحصل بقصد او بغيره) ..

على عيني :D

Hus
17/09/2005, 11:56
بالبداية. كنت طلبت بعض الوقت لأقوم بقراءة اميركان اجيبشن بحيث اتهمنا اننا كلنا بمكيالين حين لم نحزف عضويته وحزفنا عضوية رائد رائد ..
خير .. انا وقتي سمحلي بمراجعة اخر 3 صفحات من قسم حوار الأديان ومواضيع اميريكان اجبشين منها تحديدا ..
بيئسفين بلغك اني ما شفت الإسائة الي بتستحق الحزف !! او الي تتعارض والقوانين
لكن بيهمني جدا و بتمنى عليك تراجع المواضيع هذي وأن تشير لي بروابط هنا على المواضيع الي رأيت بها ان اميريكان اجبشن اخترق القوانين بها واحنا سكتنا على ذلك .. ليتسنى لنا متابعة الحديث في هذا الموضوع

اما بعد،

ربك حميد اجت الإسائة هلق (بشعبان) لو كانت قبل شي اسبوعين (برجب يعني) كان صار عنا ازمة دستورية جديدة في ما يتناول حزف عضو في أحد الأشهر الحرام!!

وقلت انت هاي بعتبرها اساءة إلنا

انا آسف ان كان فهمت بهذي الطريقة وآسف جدا .. انا بعاملكم كما بعامل اصدقائي من المسلمين .. وكما بيعاملوني ..
اي بمحبة وبنية صافية ايجابية سلفا ..
وهون لما قلت هذا انا .. كنت بصدق عم بحكي من باب المداعبة وتخفيف حدة الحوار .. وهذا عامة من اسلوب حديثي اني استخدم مصطلحات و كلمات وتشابيه وحتى نكت بطابع اسلامي وانا سعيد جدا لهذا .. فالثقافة الإسلامية جزء من ثقافتي وتراثي كسوري وكعربي ..لذا اسعد جدا بإستخدام هذي المصطلحات او التشابيه او اقتباس الآيات في سبيل ضرب المثل او الحكمة الخ ..
وعلى هامش الحوار:
بشكل شخصي انا كعربي سوري .. بتمنى للإسلام كل إزدهار .. وكل شيئ ايجابي .. فبالنهاي هم جزء من مجتمعنا او احنا جزء من المجتمع الإسلامي اواحنا وهم مجتمع عربي واحد (شاء من شاء وابى من ابى) .. واي تقدم ورقي وتحسين حال يطرأ على المسلمين سينعكس علينا إيجابا واي شيئ سلبي سينعكس عليي بالسلبية ايضا ..اقصد هنا لما يجي بإسم الإسلام (والإسلام براء بنظري على الأقل)لما يجيي بإسم الإسلامي بعض المشوهين يقومو بعمليات ارهابية عمياء ما عادت اتفرق بين مدني وعسكري ولا عاد اتفرق بين مسيحي ومسلم وحتى طالت الشيعة الي هني مهما حصل بيضلو اسلام يا اخي .. المهم لما يصير هيك اشياء بإسم الإسلام وتجي اميركا اتحاصر سوريا ما حتحاصر الإسلام الي جوات سوريا!! لاء رح بتحاصر سوريا كلها ورح بيأثر سلبا هذا علي كمواطن سوري سواء كنت طرف بالموضوع او لا..
حتى ابعد من ذلك الإرث الحضاري الإنساني _والي بيعنيلي شخصيا شي كتير _ بمجتمعي (العربي السوري) هو بغالبه متناغم مع الإرث والحضارة الأسلامية .. ورفضي لهال الحضارة الإسلامية او للمسلمين هوي بيعني رفضي بالنهاي للإرث الحضاري الإنساني لمجتمعي .. وهذا ما لا اتمناه او اقبله..

طيب حصل خير ..

بقلك لازم تنحذف عضويتو تطبيقاً للقانون و مشان هيك اعترضت و قلت أن القانون لازم يتطبق ع الجميع

حلو هال الحكي، وهاي نقطة مهمة خضنا هون وعم بنخوض فيها
... قلت انا عم نطبق القانون على الجميع على الجميع على الجميع..
ورح بنتابع هون الحديث بهال الموضوع ..

انت عيني حكيم
المشرفين كان في تقصير منهم و بالفعل هنن ما بينلامو كتير لأن الوضع بحوار الاديان كتير حساس و هنن بشر و أكيد رح ينحازوا لطرف معين (للطرف المسيحي إن كانو مسيحيين و العكس) لذلك أنا اعترضت على تسرعكن بحذف عضوية رائد و رفاعي و كلي أمل أن تراجع قرارك خيي حكيم ... على الأقل لينضبط حوار الاديان و يتمكنو المشرفين من المراقبة ووقتها ان شاء الله ما بتحتاج تعدل رد و لا تحذف عضوية

بالنسبة للنصف الأول .. المشرفين غير منحازين ! المشرفين عم بيحاولو بقدر طاقتهم واكثر ان يكونو مهنيين ويتعاملو مع الموضوع بشفافية وحتى الثقل والحمل عليهم مضاعف .. لسبب واضح وجلي ..
ان لما يكون المشرف مسيحي فهو سلف متهم بالتحيز للمسيحية (وبغد النظر عن شو عم يتصرف هيك بيكون الإنطباع عند المسلم) وهذا بيخلق عند المشرف المسيحي ردة فعل معاكسة بأن بيصير يحرص اكثر واكثر واكثر على الحيادية والمهنية .. وبيجور على جماعتو اكتر وكلو كرمال انه هو محطوط بخانة اليك وملصق عليه تهمة الإنحياز بشكل سلفي ..
انا بيصير معي الموضوع جدا ..
ولو ان هذا على الهامش..
يا اخي بتمنى بتمنى من قلبي ايخبرني احدكم ايمت انا اتصرفت شيئ غير مهني او غير حيادي .. (فعلا بتمنى ليس لأجلكم وانما لأجلي فبيهمني جدا ان يشير الأخرين لأخطائي كي اصوبها واتعلم كيف لا اقع بها مجددا)
لكن حزنت جدا :( لما شفت مواضيع هنا وهناك وكثر منها في بريد المنتدى .. بتحكي عن تحيزنا او ما اصطلح عليه بعضهم بمصطلح اشد وقعنا وابعد صدى ألا وهو اننا عنصريون ؟؟


هوامش بالعريض:
1- اخوتي اشرت سابقا اني غير قادر على الحوار مع عدة اشخاص بنفس اللحظة وبنفس الوقت ..
وتشعب الحوار ان اصبح حوارات شخصية بينكم وكل بيرد على التاني ..
بعتزر اني لن اجيب على اي طرح او اي رد بيضعه احد الأخوة غير الأسمر .. إلى ان انتهي وحواري معه سأقوم بتفنيد ردودكم ومحاورتكم على ما تشاؤون وكما تشتهون ..
وبتمنى ما يتكرر الموضوع بهال الطريقة فبتحرجوني بهال الشغلة(شغلة المشاركات الخارجة) فلا انا قادر رد على هال المشاركات _مع ان اريد الرد_ لكن لا اود ان يتشتت الموضوع .. ولا استطيع حزف هذي المشاركات لأني مقدر الجهد ومحترم الوقت الي قضاه كاتب المشاركة او الرد في كتابتها .. (فبتمنى ما اتحطوني بهال الموقف مجددا
:) )
2- لما يكون في رد او شيئ انت اشرت له وانا لم اقم بالرد عليه .. فبمحبة عد واطرحه ثانية فانا لا اتهرب من اي رد ولا اتجاهل اي طلب لكن قد يكون بطريق السهو سقطت احدى النقاط من كي بوردي
:lol:

:D :D

Hus
17/09/2005, 11:58
اما بعد، هناك بعض النقاط الغير واضح كما تبين من حديثنا مع الأعضاء ونود التوضيح لها:
في نقطة كنا افترضنا سلفا انها متفق عليها ..
ألا وهي ان الخطأ لا يبرر الخطأ _ابدا_

كان بودي قول "لا تزر وازرة وزر أخرى" .. بس يا عمي ما عاد عرفنا نحكي شي .. بنخاف ينط واحد يقلنا لا تجتزء الآيات .. فخلينا بالتراث العالمي وإرث البشر الحضاري العام وخلينا انقول "الخطأ لا يبرر الخطأ"

هاي النقطة لنتابع حديثنا لا بد نتفق عليها تماما .. وعليه من غير المقبول ابدا العذر القائل بأن رائد قام بما قام كرد على ما قام به اميريكان اجبشن .. هذا الفرض او العرض غير مقبول.
الغلط لا يبرر الغلط

وجدنا ان المواضيع المشجوبة عامة (بينكم) بثلاق فئات رئيسية وسنفند بضعة سطور نوضح موقفنا من كل منها ..

1- مواضيع حرية التعبير والرأي والمعتقد (وهذي احدى مقدسات الموقع ولن نرضى بمساسها)
2- مواضيع تأخذ صفة التهكم ( ونشجبها بعنف لكن تتداخل هذي وحرية التعبير لذا يتم التعاطي معها بحزر)
3- مواضيع الشتم والسباب والإهانة والتحقير المقصود (وهذي نمنعها تماما و نحول دون حدوثها بقد ما نوتى من بأس)

سأعطي مثال لكل من هذي على امل يُفهم الموضوع دون ان نضطر في الخوض في تفاصيل عميقة:

------- حرية التعبير والرأي والمعتقد: ---------
كمثال نعت احدهم (مسلم كان او مسيحي) نعته المسيح بإبن زنى و تبيانه في مقاله حيثيات فرضيته التي بناها وطرحها للمناقشة ..
_وهذا مقبول تماما ويدخل بشكل كلي في حرية التعبير والفكر والمعتقد وسنحرص على الدفاع عن هذا الحق لأي كان_

كمثال نعت احدهم (مسيحي كان او غيره) نعته الرسول محمد بأنه كان شاذ جنسيا و تبيانه لحيثيات فرضيته وطرحها للنقاش كفرضية ..
_وهذا مقبول تماما ويدخل بشكل كلي في حرية التعبير والفكر والمعتقد وسنحرص على الدفاع عن هذا الحق لأي كان_

------- في ما يتناول التهكم والإستهذاء --------
التهكم موضوع غير رياضي وليس به 1+1 = كذا.. فنفس الكلمة ونفس المصطلح يمكن ان يكون في إطار تهكمي و هو نفسه قد يكون في اطار طرح موضوعي
كمثال:
نعت احدهم (مسلم كان او مسيحي) نعته المسيح بمصطلح من قبيل (المسيح الغبي) ونقطة على السطر _يدخل هذا من باب التهكم ونشجب التهكم نحن ونتعاطى معه بحسب طبيعة الموضوع وكيفية الطرح التي أتى بها وبغالب الأحيان يعامل التهكم كمعاملة السباب والشتم ويتم اتخاذ الإجرائات على اعتباره سباب وشتم_
نعت احدهم (مسييحي كان او مسلم) الرسول محمد بمصطلح من قبيل (الزير محمد -كإشارة على شيئ جنسي) ونقطة على السطر دون تناول الفرضية من باب النقاش.
_يدخل هذا من باب التهكم ونشجب التهكم نحن ونتعاطى معه بحسب طبيعة الموضوع وكيفية الطرح التي أتى بها وبغالب الأحيان يعامل التهكم كمعاملة السباب والشتم ويتم اتخاذ الإجرائات على اعتباره سباب وشتم_
------- في ما يتناول السباب والشتم والإهانة وخدش الحياء العام ------
هي مرفوضة بكل اطيافها والوانها مرفوضة تماما ..
ويدخل بهذا الباب إي سباب او شتم او قزف بما يخدش الحياء العام (وأقرب مثال هو الموضوع الذي طرحه من فترة قريبة رائد ..من قبيل:
"واعيد واكرر نفس الكلام السابق لكم ايها الخنازير ، طز فيكم وفي كتابكم وفي اليسوع الخنزير النجس "
وهذا النوع مرفوض قطعا ويتم التعامل معه بحزم شديد، اذ تحزف عضوية اي من يأتي بسباب وشتم وبغد النظر عن الأسباب والدوافع، "الخطأ لا يبرر الخطأ"

a99101464
17/09/2005, 18:16
هل نرد الآن ؟ :confo:
فانا اريد التعليق والاستفهام على بعض ما جاء بهذا الحوار .

عبد الرحمن الرحيم
17/09/2005, 21:45
الاخ الحكيم

اشكر ادارة المنتدى على اعادة فتح منتدى حوار الاديان ولكن قبل ان انتقل هناك ارغب في سماع رأيك حول موضوعي ، على ان يتم مناقشته معك بالتفصيل نقطة نقطة.

تحياتي

Hus
17/09/2005, 21:57
الاخ الحكيم

اشكر ادارة المنتدى على اعادة فتح منتدى حوار الاديان ولكن قبل ان انتقل هناك ارغب في سماع رأيك حول موضوعي ، على ان يتم مناقشته معك بالتفصيل نقطة نقطة.

تحياتي

عن ماذا تتكلم يا سيدي؟
لم استطع فهم اي موضوع تقصده واي تفاصيل

هل نرد الآن ؟ Humm
فانا اريد التعليق والاستفهام على بعض ما جاء بهذا الحوار .

هلا .. الأفضل يفضل هال الموضوع بخطه .. سأقوم بفصل الردود الخاصة بكم بهذا المضووع واضعها بموضوع مستقل في هذا القسم ومن ثم يمكنكم اضافة ما تشاؤون من استفسارات عليها لنتمكم من حاورتكم بها انشاء الله

________
تحديث :
حالوت اوجد ردود مفصلية اتمكن من فصلها عن الموضوع لتكون موضوع مستقل .. لكن الحقيقة هي متداخلة وبعضها ..
لذا احبز ان من لديه شيئ بهذا الخصوص ان يطرحه بموضوع مستقل_سواء متداخل مع ما قلنا هنا او لا_ لكن ممكن نتحاور على عدة اقنية .. المهم بفضل الحوار بنفس الخط وعلى نفس الوتيرة

الخير للجميع
17/09/2005, 23:31
تعديل إداري

رد مكرر و خارج عن الموضوع (سبام) ....

الخير للجميع خلي نقاشك بنفس الموضوع و ما تحطو بغير محلو (هي تاني مرة بنبهك عن الموضوع , الرجاء عدم التكرار) ......

الإدارة

GodFather

عبد الرحمن الرحيم
18/09/2005, 09:43
كتب dr hus


عبد الرحمن الرحيم كتب:
الاخ الحكيم

اشكر ادارة المنتدى على اعادة فتح منتدى حوار الاديان ولكن قبل ان انتقل هناك ارغب في سماع رأيك حول موضوعي ، على ان يتم مناقشته معك بالتفصيل نقطة نقطة.

تحياتي


عن ماذا تتكلم يا سيدي؟
لم استطع فهم اي موضوع تقصده واي تفاصيل



اليك يا dr hus ما اتحدث عنه ، فانا متاكد من ان كثرة المواضيع المطروحة تزعج ، ولكن ارغب في سماع رأيك ومناقشته معك اذا امكن ذلك.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

تحياتي

Sparkling
18/09/2005, 14:19
بالبداية. كنت طلبت بعض الوقت لأقوم بقراءة اميركان اجيبشن بحيث اتهمنا اننا كلنا بمكيالين حين لم نحزف عضويته وحزفنا عضوية رائد رائد ..
خير .. انا وقتي سمحلي بمراجعة اخر 3 صفحات من قسم حوار الأديان ومواضيع اميريكان اجبشين منها تحديدا ..
بيئسفين بلغك اني ما شفت الإسائة الي بتستحق الحزف !!



:!: :!:

dr hus

:( :(

يؤسفني أن أخبرك أن الأمريكن اجبشن كان بداية رد الفعل العنيف من قبل الكتاب الآخرين
والعلة ليست في الصفحات المقروأة،


لكنها في العناوين التي تستفز المسلمين..

رجاءا:

ارجع الى كتاباته في الصفحات ال 5 الأخيرة

لا تقرأ المواضيع رغم ما فيها من تعمد ولغط

لكن اقرا الــــــــــــــــعــــــ ــــــــــــــــــنــــــ ـــــــــــــــاويـــــــ ــــــــــــــــــــــن
وأرى أنك ستغير رأيك.. :oops: :oops: :oops:

Hus
18/09/2005, 17:08
---- الأسمر ----
ان انتهى الموضوع ووضحت الصورة حطنا بالصورة منشان نكون على بيينة وننتقل للرد على الشباب

---- عبد الرحمن الرحيم -----
اعتقد انك تقصد الرد المطول الذي تناولت به رد على saa وموضوع لي..

سأستأذنك ان تقوم بوضعه في موضوع مستقل (ف 1- ما بدي شتت الموضوع الي هون 2- كلامك كان موجه شيئ ل saa وشي لي وشي عام .. وهيك ايضا انا التبث الموضوع علي.. )
فضلا ضع الرد (سواء الجزء الذي تقصد نفسه) او غيره بالطريقة التي تراها منااسبة ونحن تحت امركم

----Sparkling-----
هيك ما بيمشي الحال .. رح بنضيع .. فانا ما بقدر اقرأ كل كلمة كتبها (اميركان اجبشين) وخاصة اني لست من هواة هذي المواضيع _اي سأقرأها على مضض_ .. لذا فضلا .. اشير لي للمواضيع الي تقصد عليها بدقة
(يعني خيو اذا قرأت المواضيع بدي ناقشك بالعموميات انت شي بزهنك قاريه وانا شي تاني قاريه .. فخلينا نحصر الموضوع بنقاط واضحة ليسهل للجميع المتابعة ويسله لنا التعاطي )

ميت هلا

عبد الرحمن الرحيم
18/09/2005, 18:26
---- عبد الرحمن الرحيم -----
اعتقد انك تقصد الرد المطول الذي تناولت به رد على saa وموضوع لي..

سأستأذنك ان تقوم بوضعه في موضوع مستقل (ف 1- ما بدي شتت الموضوع الي هون 2- كلامك كان موجه شيئ ل saa وشي لي وشي عام .. وهيك ايضا انا التبث الموضوع علي.. )
فضلا ضع الرد (سواء الجزء الذي تقصد نفسه) او غيره بالطريقة التي تراها منااسبة ونحن تحت امركم



اشكرك على سعة صدرك في تحمّل هذا الضغط الهائل من الاسئلة المطروحة عليك من الجميع ، وانا مقدّر لك هذا ، وبناء على طلبك قمت بنقل الموضوع الى صفحة مستقلة عن هنا واليك الرابط يا اخي :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

شكرا لجهودك .

عبد الرحمن

الخير للجميع
18/09/2005, 18:34
على عيني وراشي للإشراف كله........ :D :D
:hart:
أرجو أن تكون قد قرأت ما كتبته قبل حذفه لإتخاذ ما يلزم ......... :dr:

إذا بدك...........
وإذا ما بدك ما حدا بيجبرك.........

سلام

:?: :?:
:!: :!: :!: :!:

gaener
18/09/2005, 19:25
اهلا بالعضو الأسمر، كيف الحال .. بخير..
نعم قمنا بحزف العضو رائد الرائد .. وكعضو (لك علينا كل حقوق العضوية فنوضح لك ما يلتبث للنهاية .. )

تم حزف العضو رائد الرائد بنائا على مايلي

قام العضو رائد الرائد بإرسال مشاركة بمحتوى

بماذا تفسرون منعي من دخول المنتدى علما بانني انا من اعطيت نفسي الحق في التوقف وحتى 21/9/2005 تضامنا مع الخير للجميع ورفاعي و love you jesus.
انتم ما زلتم كما انتم ولن تتغيروا عن طبيعتكم الحيوانية الخنزيرية .
خليكم بجهلكم مع الصليب واليسوع والجحش والخروف رب الارباب ، وخليكم مع نشيد الانشاد وحزقيال.
هذا هو مستوى كتابكم المحرف والمليء بالخرا ، فكيف سيكون مستواكم ؟
واعيد واكرر نفس الكلام السابق لكم ايها الخنازير ، طز فيكم وفي كتابكم وفي اليسوع الخنزير النجس .
الى جهنم وبئس المصير
كاسر عيونكم
رائد رائ

أخذنا كل كل ما كتب من إسائات على محمل اللغط و الظن الخاطئ وقلنا
الأخ رائد رائد،
تحية وبعد، لم يتم منعك من دخول القسم! أسأت الفهم "إن بعض الظن إثم" يا اخي ..
لكن ما اشرنا إليه في موضوع مستقل
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اي عمليا ال 4الاف عضو تبع موقع أخوية غير مصرح لهم بدخول قسم حوار الأديان (فقط أعضاء مجموعة الديكارتيون
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// هني الي حيكون معهم صلاحية دخول قسم حوال الأديان)

اتقي الله يا اخي، اتقي الله ...


ثم قام العضو السابق رائد الرائد بوضع الرد التالي

الاخ العزيز dr hus

ان كلامك هذا يدفعني الى تقديم اعتذاري لك شخصيا ، فنحن المسلمين طلبنا اكثر من مرة من مشرفي حوار الاديان بان يضعوا حدا للتهجم على الذات الالهية ورسولنا الكريم ، وفتحنا للجميع قلوبنا في استقبال اي سؤال شريطة ان يكون بعيدا عن السخرية ، ولكن يبدو ان المشرفين في حوار الاديان لا يفقهون معنى طلبنا ، واعتبروا ان هذا الطلب هو نقطة ضعف عند المسلمين ، فرفضوا طلبنا ، بل ودعموا هذا المصري الامريكي اكثر للاساءة للذات الالهية وسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .

وهذا الدعم كان في السابق من خلال ردودهم الينا برفض طلبنا وانها حرية الشخص في الكتابة طالما كانت بعيدة عن التهجم الشخصي لاعضاء المنتدى ، ولاحقا اصبح الدعم بصورة صريحة من محبة وكريم.

اذا كان هذا هو مستوى الاشراف في منتدى حوار الاديان ، فلا اريده ، علما بانهم وضعوا مشرفة مسلمة من المغرب ، ومع احترامي لها انها ليست متمكنة من الاديان ، وبالتالي وجودها كمشرفة في حوار الاديان لا داعي له .

قامت هذه المشرفة بالغاء مقالات للمصري الامريكي نتيجة الاستهزاء في طريقة طرحه على سيدنا محمد ، فعاد المشرف كريم واعتذر له واعاد له حق الكتابة مرة اخرى وبنفس الاسلوب.

وكردة فعل عندنا نحن المسلمين ، وبالرغم انها ليست من تعاليم ديانتنا ، وبالرغم من اننا سنحاسب على اقوالنا من رب العالمين ، قمنا باستخدام نفس الاسلوب المتبع للمصري الامريكي ، وهذا ما اغضب المشرفين ، وقاموا بايقافنا ولمدد متفاوتة.

اليس هذا هو العمل بمكيالين؟.

نحن نعرف ان ادارة هذا المنتدى نصرانية100 % ، وهذا ما يشجعنا نحن المسلمين لفتح حوارات مع النصارى في عقر دارهم ، لاننا والحمد لله نعرف ماذا نقول وماذا نكتب ، وعليهم احترام الضيف في دارهم وعدم النهجم عليهم ، والا كيف نحن مطالبون باحترام اصحاب الدار ؟

ارجو ان تكون الصورة قد وضحت .

اعيد اعتذاري لك شخصيا .

الى اللقاء

ومن موقعنا ومن موقف الجماعة المسلمة السلبي (بعدم استنكار ما سرد العضو السابق رائد ارائد) قما بوضع التالي .. ونحني عم بنبحبش على منفذ آخير لإعادة ترميم ما كُسر ..
ما كان بدنا نفهم انو هذا موقف الأعضاء المسلمين جميعهم !!! .. ولهلق انا برفض افهم انو رائد الرائد بيعبر غير عن حالو .. وبرجع بعيد وبكرر انو الإسلام الي بعرفووووووووووووووو بريئ من رائد الرائد وكتاباته المشابها لما كتب بالأعلى براااااااااااء الذئب من دم يعقوب..
المهم .. كتبنالو التالي


لا داعي للإعتذار مني ابدا .. انت لم تسئ لي بأي حال!

ان كنت تعتقد ان ما اقدمت على فعله وتفوهت به خطأ ..
فعليك

اولا: ان تقدم اعتذارك للمسلمين الذين ان كان بما خطته يداك هنا قد أسأت لأحد فاكبر الإسائة واجلها كانت لهم..
فانا على يقين ان المسلمين لا يتفقون معك ابدا في ما قلت، وما كتبت في الأعلى لا يعبر عن واقع حالهم بشيئ وهم براء مما كتبت _براء الذئب من دم يعقوب_

وثانيا: لإخوانك المسيحيين الذين اسأت لهم اشد الإسائة بنعتك هم بتلك الصفات .. فلا هم منها ولا هي منهم بشيئ..
(ولاتجادلوا اهل الكتاب الا بالتى هى احسن)-العنكبوت- ما هيك ولا انا غلطان Smile


وكان رد العضو السابق رائد الرائد هو التالي

انا لم اسيء الى اخواني المسلمين في قولي هذا ، ولكن من طبعكم الفتنة كما اليهود فاعلة.

الرد كان طويل .. بس انا قرأت هذي العبارة وحطيت نقطة على السطر ..
ما بخفيك اخي.. ما كان عندي القدرة بقا اقرأ اكثر من هيك ..
بيكفي .. بيكفي ..
رائد الرائد وبحسب قوانين المنتدى بيستحق الفصل من الموقع من لحظة حط الموضوع الأول الي بالأعلى _فيك ترجع تقرآه _
بس لآخر رمق كنت عم حاول لاقيلو مبررات ولأخر رمق كنت عم حاول بعد التهمة عن المسلمين و اعتبرها موقف ورد شخصي ما بيعبر غير عن كاتبه .. ولهلق .. انا مصر على موقفي ..
وان كان رائد رفض يعتزر من المسلمين الي فعلا كانت إسائته الأولى لهم بطرحه لهيك طرح ظهر وكأنه يعبر عنهم جميعا وخاصة بظل _الصمت المتقع الي حل عليهم .. اشتهيت حدى يستنكر هال الحكي ويقول يابا انا بختلف مع رائد وانا ما شايف انو المسيح خنزير!!!! .. بس واحد .. استكترتو علينا واحد يستنكر هال الطرح المجوف!! __ برجع بقول ان ما كان رائد حيعتزر .. فانا بعتزر من المسلمين على هال الإسائة الي شائت الأقدار و اتناولتكم من خلال منتديانا ... بأن سمحنا لأعضاء ما عندهم المسؤولية الكافية بالكتابة والتعبير بإسم الجماعة ..


شوف اخي الأسمر.. صار المنتدى عامل بحدود ال 130 الف مشاركة .. وحوالي 4 الاف عضو .. وما يعادلهم زوار يوميا .. ومن يوم الي فتحنا المنتدى لليوم .. ما حزفنا غير عضوين او تلاتي .. واتحزفو لانو الأسماء الي كانو داخلين بيها كانت لا تليق ليس اكثر ..
الحزف مطروح ومسموح في كل المنتديات .. ومنها اخوية .. لكنا بأخوية وانطلاقا من اعتقادنا وإيمانا الراسخ بحرية التعبير فكنا دائما نتحمل تبعات المشاكل من تداعيات و مهاترات و تعب لأقصى الحدود في مراقبة المواضيع فقط كرمال انحافظ على هال الحرية .. بالوقت الي كان الحل الاسهل انو نحزف كل مين بتبدر منه اي إسائة من الأول ومن نخلصص من وجعة الراص ..

وفي شعار الي بيدخل على قسم المشرفين بيلاقيه منطور بكل محل.. بيقول
الحزف هو ابغض الحلال
ما تفتكر انو هيك احنا لانو بشكل شخصي يعني منكره الحزف!! .. او لانو مثلا في شي تار بينا وبن الحزف ..
ابدا ..
بس الحزف بالنسبة إلنا هو اغتصاب حرية وانتهاك لحرمة الكلمة.. (يعني متل تحط إيدك على تم واحد وما اتخليه يحكي وتخنقو) هيك منفهم الحزف .. ولهيك عم نستحمل وعم يستحمل المشرفين_الله يقويهم ويكون بعونهم_
مشقات الأخذ والرد والمد والجزر .. ماشيين على راص أصابيعهم كرمال ما يخدشو اي حق من حقوق الأعضاء ويضلو محافظين على بيئة فيها اوكسيجن !!! .. يعني بيئة صالحة للحياة مو اكتر..


------
اما في ما يتناول الكيل بمكيالين ..
انا وكريم و محبة وكل المشرفين بالقسم وبالأقسام الأخرى للموقع .. بشر!!
متلكون بالظبط!
وممكن نغلط .. وارد جدا (الخطأ والغلط صفات بشرية و انا ما بستبعد اي خيار بشري لاني بشر)
بس بيميزنا شغلة ظريفة بيجوز.. انو لما منغلط .. مستعدين كتير انو نعترف بغلطنا.. ولما منغلط مستعدين كتير نصلح غلطنا ..
حاولنا بقدر ما اوتينا من طاقة ومن عزم ان نكون "مهنييــــــــــــن" لأبعد الحدود في تعاطينا مع مواضيع الأقسام وخاصة الشائك منها .. وبقدر لحد كبير اجزملك انه مافي سياسة كيل بمكيالين .. بس اذا كان فعلا في موضوع فيه اسائة متل الإسائة الي هون ------> بتستحق حزف العضو صاحبها..
فبتمنى عليك لو بتشير إليها واحنا على الرحب مستعدين نحزف صاحب المقال هلق.. والآن !


فضلا، لأعضائنا الكرام،
الموضوع وضع هنا والردود نقلت له على وجه التوضيح وسيتم حزف الموضوع هذا بعد التوضيح وانتهاء النقاش به فالإساأت التي به بالغة لا تصلح لأن تكون موجودة .. وعليه منتمنى من الأعضاء الأكارم عدم الرد هنا بالمداخلات .. (إلا المعنيين بالموضوع بشكل مباشر)


الى الدكتور انا على علم انو لازم ما علق على هالموضوع بس انا بدي علق لأنو جائتني بعض الأسائات من العضو رائد رائد و انا حكيت معو و فهمتو على هالشي بس هوي الهيئة ما بدو يتفاهم معنا بس شو الحل ما قبل الا لحتى نحذفت عضويته و انا من قلبي بشكر دكتور و بشكر كل المشرفين على هالراي يلي اخدتوه بحق العضو رائد رائد و فعلا الله يكون بعونكم يعني اذا ما حذفتو ما بترتاحو واذا حذفتو ما بترتاحو بس هو الحقيقة الحذف افضل شي عم تعملو انكن عم توجهو انذار اول مرة و تاني مرة و تالت مرة بس اذا العضو ما تفاهم معكن فشو بتعملو يعني ترحبو في بزيادة لاء لازمو حزف على السريع لأنو اذا ما نحذف هل العضو ممكن يسبب مشاكل كتير بالمندى و انا من ناحيني بشكرك على هالراي و نشاء الله الكل يتفاهم معك و شكرا مرة تانة الك ولكل مشرف بالأخوية

رائد رائد 3
18/09/2005, 19:50
الى الدكتور انا على علم انو لازم ما علق على هالموضوع بس انا بدي علق لأنو جائتني بعض الأسائات من العضو رائد رائد و انا حكيت معو و فهمتو على هالشي بس هوي الهيئة ما بدو يتفاهم معنا بس شو الحل ما قبل الا لحتى نحذفت عضويته


اولا : موضوع الاساءات التي تتكلم عليها كلها كذب يا كذاب ، فانا لا اخاف الا من الله تعالى ، فاين دليلك على الاساءات التي تتكلم عنها ؟
ثانيا : ايها الكذاب تقول بانك حكيت معي وفهمتني هالشي وانا ما بدي افهم او اتفاهم معكم ، كيف تم هذا يا كذاب وباي وسيلة اتصال بيني وبينك ، هل كانت من خلال الردود ام رسائل خاصة ، اثبت ما تقوله باقتباسات !!!!!!!!!!

والله ستبقون اصحاب الفتنة والكذب الى يوم الدين ، لقد سبقتوا اليهود في ذلك .

:jakoush:

Hus
18/09/2005, 20:27
على عيني وراشي للإشراف كله........ :D :D
:hart:
أرجو أن تكون قد قرأت ما كتبته قبل حذفه لإتخاذ ما يلزم ......... :dr:

إذا بدك...........
وإذا ما بدك ما حدا بيجبرك.........

سلام

:?: :?:
:!: :!: :!: :!:

الحقيقة لم أقرأه .. إذ قام المشرف المناوب بحزف الرد (لسبب لم يتسنى لنا التداول مع المشرف فيه)
فضلا ان تعيد طرح التباثك او شكواك او تظلمك او اقتراحك .. في موضوع مستقل ..

----- رائد رائد--------
تم سحب حق العضوية منك في خطوة سابقة ، ومن ثم قمت بإنشاء اشتراك ثاني وتم حزفه وثالث وتم حزفه ..
وسيتم حزف اي اشتراك لك!
هذا عمل روتيني نقوم به (حزف اشتراكات الأعضاء المسحوب منهم حق العضوية وشرفها)
لكن الإجراء غير الروتيني الي حيتم، ان استمرت الإسائات والسبام بهذا الشكل،
هو حجب ومنع دخول اي مستخدم من المنطقة الجغرافية للعضو المشاغب المحزوف، ومن ثم (في حال استمر الحال على مابه) سيتم حجب المملكة العربية السعودية _كاملة من دخول المنتدى_ وبهذا ستزر وازرة وزر اخرى .. وحنعمل بنفس النهج الي وجد الغرب، ان هو الصائب في التعامل مع هذي الشريحة (ألا وهو دفن حقوق الإنسان لمن هو دون الإنسانية )..

الرجوع للخلف، في التعامل الحضاري مع شريحة من الأعضاء (الشريحة التي عم بتفقس مشاغبين وارهابيين هون)
عدم احترام حقوق الإنسان وحقوق المواطنة وحقوق العضوية، (لنفس الشريحة الي عم بتفقس ارهابيين هون)
والعمل بقوانين عرفية، (وحنسميه كمان قانون مكافحة الإرهاب، لأن تشاء الأقدار ان الإرهابين وصلو هنا)
وبه حنعمل بحلول جزرية، وحنحول دون دخول مناطق جغرافية بعينا لهذا المنتدى .. لمجرد الشك انه سيأتينا منها ارهابيون !

دعنا وشأننا يا اخي، دعنا وشأننا .. ولا تكون سبب في مكروه يلحق بإخوانك (كمنع السعودية كاملة من الدخول للمنتدى) .. دعنا وشأننا فضلا، وأمرا، و معروفا،

فائق المحبة والإحترام

رائد رائد 3
18/09/2005, 20:35
الرجوع للخلف، في التعامل الحضاري مع شريحة من الأعضاء (الشريحة التي عم بتفقس مشاغبين وارهابيين هون)
عدم احترام حقوق الإنسان وحقوق المواطنة وحقوق العضوية، (لنفس الشريحة الي عم بتفقس ارهابيين هون)
والعمل بقوانين عرفية، (وحنسميه كمان قانون مكافحة الإرهاب، لأن تشاء الأقدار ان الإرهابين وصلو هنا)
وبه حنعمل بحلول جزرية، وحنحول دون دخول مناطق جغرافية بعينا لهذا المنتدى .. لمجرد الشك انه سيأتينا منها ارهابيون !


هذا الكلام يا حكيم ما عجبني اطلاقا .


دعنا وشأننا يا اخي، دعنا وشأننا .. ولا تكون سبب في مكروه يلحق بإخوانك (كمنع السعودية كاملة من الدخول للمنتدى) .. دعنا وشأننا فضلا، وأمرا، و معروفا،


احتراما لاخواني المسلمين اينما كانوا لن اعود الى هذا المنتدى مطلقا ، ولكن يا حكيم عندما تريد ان تحكم بموضوع الرجاء ان تكون محايدا ، فكر في موضوع فصل عضويتي وعضوية اخي رفاعي ، وانني ساتابع هذا المنتدى وبدون تعليق نهائيا بانتظار ردك .

الرجاء عدم الغاء اشتراكي الاخير .

تحياتي

:)

Hus
18/09/2005, 23:37
هذا الكلام يا حكيم ما عجبني اطلاقا .
ومن قال انه يعجبني انا!

هذا الكلام لا يعجبني وانا اسف اني قلته .. وسأكون آسف اكثر ان اضطررت لتنفيزه!
لكن سأقوم به _بصدق_ على مضض، ان كان هذا آخر الحلول.. والله ولي التوفيق،


احتراما لاخواني المسلمين اينما كانوا لن اعود الى هذا المنتدى مطلقا ، ولكن يا حكيم عندما تريد ان تحكم بموضوع الرجاء ان تكون محايدا ، فكر في موضوع فصل عضويتي وعضوية اخي رفاعي ، وانني ساتابع هذا المنتدى وبدون تعليق نهائيا بانتظار ردك .

اخير رائد بداية وتوضيح لنقطة مهمة _برأيي_ ..
انا لست محايدا .. ما عاذ الله .. انا لست محايدا ولا ولم اقف على الحياد بأي شأن ..
انا لي موقف وموقف واضح وصريح جدا ..
اما ان كان القصد في ما يخص الحكم والفصل واسلوبي الإداري فالكلمة الأدق هي "مهنيي" اي اقوم بما اقوم كمهنة بمعزل عن المؤثرات الخارجية والداخلية من قبيل الطائفة والدين والإنتماء
وعلى هامش الكلام: اعتقد ان يجب ان تكون قد تبلورت صورة لا بأس بها عن معتقدي وفكري (من خلال الأسبوع الأخير وكثرة ما تكلمت وقلت ..) واعتقد ايضا بات واضحا جدا ان ليس لي لون ديني او اني لم احدد لون ديني لليوم! _وهذا يشمل اني لست ملحدا طبعا_

اما عن المهنية .. فنحن مهنيين الى ما شاء الله .. ولو تأتني بمثال واحد عن رد او مقالة لأي من الأخوة هنا توازي مقالتكم التي تم حزف عضويتكم على ضوئها.. تكون اصبت مرادك اسرع،

الرجاء عدم الغاء اشتراكي الاخير .
سأنتهك القوانين وانا آسف اشد الأسف على هذا .. لكن سأنتهك القوانين القاضية بالحيلولة دون دخولكم للموقع ثانية
وسأدع لكم هذا الإشتراك لحين تقوم بالرد..