-
دخول

عرض كامل الموضوع : قصة (ليست) للأطفال


personita
26/02/2009, 15:05
قالت الأم الجائرة لابنها آمرة: كُلِ البطاطس!
قال الولد: أنا لا آكل البطاطس
قالت الأم للعصا: اضربي الولد!
قالت العصا: أنا لا أضرب الولد
قالت الأم للنار: احرقي العصا!
قالت النار: أنا لا أحرق العصا
قالت الأم للماء: أطفئ النار!
قال الماء: أنا لا أطفئ النار
قالت الأم للبقرة: اشربي الماء!
قالت البقرة: أنا لا أشرب الماء
قالت الأم للسكين: اذبح البقرة!
قال السكين: أنا لا أذبح البقرة
قالت الأم للحداد: اكسر السكين!
قال الحداد: أنا لا أكسر السكين
قالت الأم للشرطي: اعتقل الحدّاد!
قال الشرطي: أنا أعتقل الحدّاد
قال الحداد: أنا أكسر السكين
قال السكين: أنا أذبح البقرة
قالت البقرة: أنا أشرب الماء
قال الماء: أنا أطفئ النار
قالت النار: أنا أحرق العصا
قالت العصا: أنا أضرب الولد
قال الولد: أنا آكل البطاطس
فابتسمت الأم الجائرة، ابتسامة فائزة و قالت:
و الآن، لن تأكل البطاطس!

marioma alghzayala
26/02/2009, 15:18
شي بفوت بالحيط :?

هبه الاردن
26/02/2009, 16:53
شو هالإم :shock:

personita
26/02/2009, 18:45
شي بفوت بالحيط :?

اي، فعلا...
إذا قصدك تفوتيني بالحيط، فـأنا خلاص فتت!
القصة أصلا للأطفال، ومعروفة جدا، أنا حبيت أعطيها بعد سياسي، بس شكلو أنو ما كنت موفقة :cry:

personita
26/02/2009, 18:46
شو هالإم :shock:

أمنا الغولة :D

sandra
26/02/2009, 19:37
قعلاً ليست للأطفال
من القصص يلي بتخليكي تفكري فيها كتير
عجبتني شخصياً

I_Love_Syria
26/02/2009, 19:40
يعني الشرطي هو البعبع

مجنون يحكي وعاقل يسمع
26/02/2009, 19:46
من قال لك يا عزيزتي بأن القصةليست للأطفال : إنها للأجيال , ولكن .................؟؟؟؟1
حين لايبقى لنا متسع من التاريخ لنعلم أطفالنا ما لم نتعلمه ، فلا عتب عليهم ولا هم يحزنون
استمتعت عقليات المجنون بما كتبت
فشكرا لك

personita
26/02/2009, 19:59
قعلاً ليست للأطفال
من القصص يلي بتخليكي تفكري فيها كتير
عجبتني شخصياً

شكرا سندور، حبيت أترك للقارئ فسحة للتفكير، بس ممكن تركت القصة مبهمة أكثر من اللازم..
تعليقك اجا في وقتو:oops:

اسبيرانزا
26/02/2009, 20:00
:lol:

ممتعة انت يا زوبا:D

personita
26/02/2009, 20:02
يعني الشرطي هو البعبع

هيك اشي;) شو بيمثل الشرطي في بلدانا؟

personita
26/02/2009, 20:03
من قال لك يا عزيزتي بأن القصةليست للأطفال : إنها للأجيال , ولكن .................؟؟؟؟1
حين لايبقى لنا متسع من التاريخ لنعلم أطفالنا ما لم نتعلمه ، فلا عتب عليهم ولا هم يحزنون
استمتعت عقليات المجنون بما كتبت
فشكرا لك

أنو... رجعلتلي شوي ثقتي بنفسي، ياللي افتقدتا بعد أول تعليقين :lol::lol:
شكرا مجنون:D

personita
26/02/2009, 20:07
:lol:

ممتعة انت يا زوبا:D

و أنا متعتي في متعة من يقرأني بعين حادسة كالتي تملكين..:D

i m sam
26/02/2009, 20:25
اي، فعلا...
إذا قصدك تفوتيني بالحيط، فـأنا خلاص فتت!
القصة أصلا للأطفال، ومعروفة جدا، أنا حبيت أعطيها بعد سياسي، بس شكلو أنو ما كنت موفقة :cry:
لا بل وفقتي بما عملت عليه :D

Damask Rose
26/02/2009, 20:36
مزبوط القصة الها بعد اخر غير مجرد سرد حوار..وعجبتني كتير
يسلمو بيرسونيتا:D

personita
26/02/2009, 20:47
لا بل وفقتي بما عملت عليه :D
´
أشكرك جزيل الشكر سام، موفقة بتشجيعك لي يا عزيزي :D

personita
26/02/2009, 20:48
مزبوط القصة الها بعد اخر غير مجرد سرد حوار..وعجبتني كتير
يسلمو بيرسونيتا:D


دمتِ لي أيتها الوردة الدمشقية ودام عبيرك...:D

flower bomb
27/02/2009, 00:12
I like symbolism,,
great job,personita
I got it;)&read it many times...wow

boozy
27/02/2009, 00:18
ذكرتيني بأيام طفولتي
كنت لما اسمعها احس بوجع البطن
ههههههههه
المثير للسخرية انو بطني وجعتني هل كمان
آآآخخخخخخخخخ

لا بس كنت موفقة.
OK

personita
27/02/2009, 00:48
I like symbolism,,
great job,personita
I got it;)&read it many times...wow

:Dthanx, babe!

personita
27/02/2009, 00:55
ذكرتيني بأيام طفولتي
كنت لما اسمعها احس بوجع البطن
ههههههههه
المثير للسخرية انو بطني وجعتني هل كمان
آآآخخخخخخخخخ

لا بس كنت موفقة.
OK

كنت بتعرفي القصة؟ :o أنا ما بعرف شو اللي ذكرني فيها هيك فجأة، لأنو هاي كانت عنا في كتاب"التلاوة" للمستوى الأول الابتدائي..
ممكن شفتا كتير لابقة علينا
بس أنا خليتا بتوجع البطن أكثر:lol::lol:

boozy
28/02/2009, 00:45
كنت بتعرفي القصة؟ :o أنا ما بعرف شو اللي ذكرني فيها هيك فجأة، لأنو هاي كانت عنا في كتاب"التلاوة" للمستوى الأول الابتدائي..
ممكن شفتا كتير لابقة علينا
بس أنا خليتا بتوجع البطن أكثر:lol::lol:

اي اتذكرها منيح
ومو بس هيك
كنت احكيها لاخواني الصغار
رغم وجع البطن.
ههههههههه

أإأبو العبد
28/02/2009, 00:53
انو فهمتا بس لدواع امنية مافهمتا;)

personita
28/02/2009, 17:09
انو فهمتا بس لدواع امنية مافهمتا;)

الواحد في ظل ها الظروف أحسنلو ما يفهم:lol: :deal:

جاد81
14/03/2009, 01:31
أكره الخضوع

لا توحي إلا بالخضوع

.....

لكن عندما نقول لا ...يجب أن تكون مبدئية لا تقبل المساومات

achelious
17/03/2009, 00:57
ودنيا تخاف من القوة ..

رائعة بحق,:akh:

personita
17/03/2009, 02:17
أكره الخضوع


لا توحي إلا بالخضوع

.....


لكن عندما نقول لا ...يجب أن تكون مبدئية لا تقبل المساومات


توحي بواقع الحال، عزيزي :D

personita
17/03/2009, 02:19
ودنيا تخاف من القوة ..

رائعة بحق,:akh:

عالم تخاف ما تختشيش :lol:
شكرا كتير الك :D

أبو الفحم
17/03/2009, 05:12
قالت الأم الجائرة لابنها آمرة: كُلِ البطاطس!



قال الولد: أنا لا آكل البطاطس
قالت الأم للعصا: اضربي الولد!
قالت العصا: أنا لا أضرب الولد
قالت الأم للنار: احرقي العصا!
قالت النار: أنا لا أحرق العصا
قالت الأم للماء: أطفئ النار!
قال الماء: أنا لا أطفئ النار
قالت الأم للبقرة: اشربي الماء!
قالت البقرة: أنا لا أشرب الماء
قالت الأم للسكين: اذبح البقرة!
قال السكين: أنا لا أذبح البقرة
قالت الأم للحداد: اكسر السكين!
قال الحداد: أنا لا أكسر السكين
قالت الأم للشرطي: اعتقل الحدّاد!
قال الشرطي: أنا أعتقل الحدّاد
قال الحداد: أنا أكسر السكين
قال السكين: أنا أذبح البقرة
قالت البقرة: أنا أشرب الماء
قال الماء: أنا أطفئ النار
قالت النار: أنا أحرق العصا
قالت العصا: أنا أضرب الولد
قال الولد: أنا آكل البطاطس
فابتسمت الأم الجائرة، ابتسامة فائزة و قالت:
و الآن، لن تأكل البطاطس!
قمة الاستبداد والتسلط (قال فرعون : أنا ربكم الاعلى ..
ولكني أرى أن حبكة القصة منقوصه
فالثالوث لم يكتمل
فرعون وهامان وقارون
ألا ترين ذلك عزيزتي (عاشقة التفاح ... الاخضر:o)

personita
18/03/2009, 01:54
قمة الاستبداد والتسلط (قال فرعون : أنا ربكم الاعلى ..
ولكني أرى أن حبكة القصة منقوصه
فالثالوث لم يكتمل
فرعون وهامان وقارون
ألا ترين ذلك عزيزتي (عاشقة التفاح ... الاخضر:o)

لا أرى ما رأيت يا عزيزي، أعطيتَ القصة بعدا آخر لم أقصده، و لكن هنا مربط الفرس و هذا ما أردته بالضبط: أن يكمل القارئ القصة من خياله و يعطيها أي تصور شاء!

هامش: عاشقة التفاح..بجميع ألوانه :o


:D....................:D.......................:D