-
دخول

عرض كامل الموضوع : المعلم في الرياض حاملا رسالة من الاسد لعبد الله


رجل من ورق
25/02/2009, 14:40
وصل إلى الرياض الثلاثاء 24-2-2009 وزير الخارجية السوري وليد المعلم في أول زيارة له للعاصمة السعودية الرياض بعد مبادرة العاهل السعودي بإعلان إنهاء الخلافات العربية. فيما افاد مصدر دبلوماسي بأن المعلم يحمل الى الملك عبدالله بن عبدالعزيز رسالة من الرئيس السوري بشار الاسد.

وتأتي زيارة الوزير السوري للعاصمة السعودية في إطار زيارات رسمية متبادلة بين الدولتين نشطت في أعقاب خطاب العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قمة الكويت، الذي دعا فيه الى وحدة الصف العربي.
وقالت وكالة الأنباء السعودية إن وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل كان على رأس مستقبلي المعلم في مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

الى ذلك, ذكر مصدر دبلوماسي عربي أنه من المقرر ان يعقد الوزيران مباحثات رسمية في وقت لاحق الثلاثاء قبل ان يلتقي المعلم العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأوضح المصدر "ينقل المعلم الى خادم الحرمين الشريفين رسالة من الرئيس السوري بشار الاسد رداً على الرسالة التي بعث بها العاهل السعودي اليه الاسبوع الماضي ونقلها رئيس الاستخبارات السعودية الامير مقرن بن عبدالعزيز".

وأشار المصدر الى أن "المباحثات ستتناول تسوية الخلافات في وجهات النظر بين البلدين في قضايا العمل العربي المشترك قبيل القمة العربية المقبلة في الدوحة الشهر المقبل, خصوصاً ما يتعلق بعملية السلام في الشرق الاوسط والتهدئة بين
اسرائيل والفلسطينيين والمصالحة بين حركتي فتح وحماس".

وكان العاهل السعودي استضاف على هامش القمة العربية الاقتصادية في الكويت في 19 يناير/كانون الثاني لقاء "مصالحة" بين سوريا والسعودية ومصر وقطر جمعه مع زعماء هذه الدول.

العربية

مجنون يحكي وعاقل يسمع
25/02/2009, 15:25
يعني ولشو هالهدر , كان بسهولة بإمكانوا يردلو مع اللي جبلو الرسالة وخالصين ، لسا بعت واحد ما شاء الله بطيارة خصوصي من هون لهنيك, أي لا عم يدفعو بنزين من جيوبون ولا هم يحزنون ، كلو من طهر عالشعب المعتر اللي ما ألو طهر